هل يحبني زوجي؟ إليكِ هذه العلامات

Mohamed Omran
123rf -mikhailkayl

الحب هو سر حياة المرأة وأساس سعادتها لذلك فكل ما تحلم به هي أن تعيش قصة حب ناجحة مع حبيبها وزوجها. لذا يغلب عليها لحظات من التفكير والتساؤل: زوجي يحبني أم لا؟

 

تظل تراقب تصرفات زوجها بإستمرار لكي تكتشف وتعرف هل بالفعل يكمن زوجها المشاعر الصادقة والحقيقية بداخله إليها أم لا. لذلك سوف نساعدكِ سيدتي ونقدم لك بعض العلامات التي تظهر على زوجك تبين لك مدى حبه وعشقه إليك. تخلي عن لحظات الشك والتساؤل تابعي معنا هذا المقال وتعرفي هل إذا كان زوجك يحبك أم لا؟

 

1- زوجكِ يهتم بك وبسعادتكِ

الحب الحقيقي يمكنكِ الشعور به بالإحساس والمواقف فقط وليس بالكمات والعبارات المعسولة. أحيانًا هي تعتبر مهمة في العلاقة العاطفية ولكنها ليست الدليل الأساسي التي تشعرك بحب زوجكِ إليك. لكن الذي يشعركِ بحبه لك هو اهتمامه الدائم بك وبسعادتكِ وبرسم الضحكة على وجهكِ بإستمرار. كما أنك ستشعرين بحبه عندما تكونين الاهتمام الأول في حياته ويضعك في المرتبة الأولى وذلك من خلال قيامه ببعض الأمور التي لا تنتظرينها مثل دعوته لك لتناول العشاء في مكان مميز ورومانسي، أو مرافقته إليك لزيارة منزل عائلتك. أو أنه يتذكر مناسبة عيد ميلادك لكي يمنحك هدية رقيقة وجميلة. تؤكد هذه الأمور مدى حب زوجك لك وخوفه على مشاعركِ.

 

2- الحب هو الإخلاص والتسامح

من الأمور التي تعتبر علامة مؤكدة لحب وعشق الزوج لزوجته هي إخلاصه معها وعدم محاولته لخيانتها لأنه لا يرى أي امرأة جميلة سواها ولذلك إذا لم تمر بأي موقف مع زوجك يشير إلى خيانته لك فعلى الأرجح هو يحبكِ ولا يريد أن يرى لكِ بديلًا. كذلك التسامح من الصفات التي يحملها الزوج المحب لزوجته بمعنى إذا أخطأت في يوما ما واعتذرت من زوجكِ وسامحك فإنه يحبك وينسى لك أي مواقف تسببت في أذيته ولكن هذا على حسب شخصية الرجل أيضا. لكن في معظم الأحيان عندما يسامحك زوجك ويخلص لك إذا فهو يحمل لك مشاعر صادقة وحب حقيقي.

 

3- ممارسة العلاقة الحميمة باستمتاع

ان كنت ترغبين في معرفة هل زوجكِ يحبكِ وينجذب إليك أم لا فعليك بمراقبة العلاقة الحميمة التي تجمع بينك وبين زوجكِ وإذا وجدت زوجكِ يشعر بالمتعة والانجذاب إليك كثيرًا فهذا يدل على حبه إليك بشكل كبير. فإذا ابتعدت عن علاقتكما الحميمية الروتين والمال فيمكنك مقياس درجة حب زوجك لك. بينما إذا كان الزوج يؤدي العلاقة الزوجية بقدر كبير من الروتين. من أجل المتعة فقط فهو لا يحبكِ أما إذا كان يتشوق إلى العلاقة. يمارسها معكِ بالكثير من الحب والحنان. فهو زوج محب ولا يريد أن يفارقكِ أبدًا. فهذه أكبر فرصة للزوج لكي يعبر لزوجته عن مدى حبه وامتنانه اليكِ ولولا هذه العلاقة لما كان على المرأة أن تشعر بالحب أبدًا. فهي علاقة روحانية وصادقة.

 

4- زوجكِ يعتبرك صديقته

الرجل الذي يبوح بأسراره للمرأة هو عاشقاً لها بشدة. فمجرد ما يشعر بالضيق والحزن الشديد ويذهب إلى المرأة لكي يشكو لها حزنه فيكون هذا أقصى درجات العشق وذلك لأن الرجل بطبعه كتوم للغاية ولا يرغب بالفضفضة كثيرًا ولكن عندما تنكسر هذه القاعدة فيكون أكبر دليل على حب الرجل للمرأة لأنه يشعر بالأمان والصدق والطمأنينة معها كثيرًا. لكي يكون هناك حب لابد من وجود الأمان النفسي والاستقرار وإذا شعر به الرجل مع زوجته فتصبح صديقته وملجأ لأسراره قبل أن تكون زوجته وهذه من أكبر مراحل الحب. لذلك عليك أن تقررين ذلك عزيزتي المرأة.

 

5- قضاء أكبر وقته معك

الرجل الذي يقضي معظم وقته عندما يكون غير مشغولا بعمله معه زوجته فيكون دليل على شعوره بالراحة في تواجده معك وهذه من أقوى علامات الحب. خاصة إذا كان الوقت يمر سريعًا دون الشعور به في المزح والضحك والغرق في الحوار معًا. هذا مع مغازلة الزوج لك ببعض الكلمات الرقيقة والحقيقية. عندما يقوم زوجك بتحفيزك لكي تصبحي ذات شخصية أفضل فهذا دليل على حبه لك. كذلك معاملته لك بحب واحترام دون أن يعصب عليكِ أو ينتقدك بشكل لاذع فهذه أيضًا من علامات الحب. خاصة إذا لم يتحمل الزوج دموع عيونك ويسعى لإسعادك بأي شكل فهو يحبك كثيرا ويشعر بالقلق عليك عندما تشعرين بالتعب أو الإعياء ويحرص على خدمتك بحب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع