5 خطوات لإعادة الرومانسية بينكما في العام الجديد

Mohamed Omran
123rf/ Luca Bertolli

هل ضغوطات الحياة ومشاكل الأسرة تؤثر على علاقتكِ مع زوجك؟ هل الروتين تطرق بابك بشكل يومي فتفتقدين لحظات الرومانسية والسعادة بينك وبين زوجك؟

 

جميع هذه الأسئلة تكون إجابتها "نعم!" لدى العديد من النساء ولا يعرفن ما الحل لكسر هذا الملل اليومي وتحدي المشاكل والأزمات التي ينغمس فيها الزوجين بشكل لا إرادي. لا تقلقي سيدتي سوف ينتهي هذا العام بجميع مشاكله ولحظاته وسوف نستقبل عام جديد مليء بالتفاؤل والبهجة. لذلك عليك أن تستغلين هذه المناسبة لتجديد لحظات الحب والرومانسية بينك وبين زوجك وليتم إشعال العلاقة العاطفية بينكما. 

 

سوف نقدم لك اليوم بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لكي تنعمين بحياة زوجية سعيدة تستقبلين بها عام 2018 الجديد.

 

1- اخرجا سوياً وتبادلا الأحاديث والأمنيات

أحبي زوجك من جديد وكأنكما تتقابلان لأول مره وقومي بالتنزه معه خارج المنزل وتشابكوا الأيدي مع الجلوس سوياً تحت سحر النجوم بمكان هادئ ورومانسي وتبادلا الأحاديث والامنيات والاحلام التي لطالما رغبتما بتحقيقها وأكدانها للعام الجديد. يمكنكِ أن تعبري له عن مشاعرك وأحاسيسك ومدى حبكِ وعشقك له مع كل يوم يمر معكما سوياً، قومي بالتودد إليه بشكل رومانسي. احرصي على قضاء وقت ممتع معه لكي تشعران بأنكما تستعيدان حياتكما وأيامكما الحلوة مع بعض وتتولد الجاذبية الحارة بينكما من جديد.

 

2- استعادة الذكريات

من الأمور الهامة جدًا التي تساعد على تجديد العلاقة الزوجية في ليلة رأس السنة وقدوم العام الجديد هي أنكما تحاولان استعادة بعض الذكريات الخاصة بكما من جديد منذ أيام التعارف والخطوبة ولحظات الأعوام الماضية. ذلك من خلال التقليب في ألبومات الصور الشخصية وصور أيام الخطوبة وحفل الزفاف مع تبادل الحديث والمواقف التي حدثت اثناء التقاط هذه الصور المحببة لديكما. يمكنكِ الاستماع إلى الأغاني والموسيقى التي كنت تفضلين سماعها أنتِ وزوجك خلال هذه الفترة مع الاعتراف ببعض الأسرار والخبايا اللطيفة والمشوقة لكل منكما سواء كانت أسرار مثيرة أو مضحكة أو ما شابه ذلك. فهذه الطريقة تجعل الاحتفال بالعام الجديد مميز وممتع للغاية.

 

3- الرقص وسماع المزيكا

يمكنك أيضا سيدتي الاحتفال بليلة رأس السنة مع زوجك لإشعال الحياة الزوجية بينكما من جديد مع توديع لحظات الملل والمواقف المأساوية من خلال تناول عشاء رومانسي مع الشموع والورود المتناثرة على الطاولة. بعد ذلك تراقصوا سوياً رقصة رومانسية على إيقاع نغمات الموسيقى الهادئة. يمكنكما الرقص بطريقة التانجو والسامبا أو الرقص الشرقي فهذه الطريقة تساعد على تجديد الحياة بينكما بشكل كبير وتساعد على كسر الروتين والملل وتجعلكما تستعدان لاستقبال سنة جديدة بها الكثير من مشاعر الأمل والبهجة.

 

4- ممارسة اللعب سويًا

من الحيل السحرية التي يمكنكِ اتباعها سيدتي لكي تحظي بليلة سعيدة ومتجددة مع زوجك هي أن تتشاركا اهتماماتكما مع بعض من حيث مشاهدة فيلم رومانسي ومميز أو اللعب ببعض الالعاب الممتعة. يمكنكما اللعب بأوراق اللعب أو بالألعاب الإلكترونية. يمكنكما أيضاً أن تجربان لعبة جديدة: يكتب كلّ واحد منكما 25 سؤالاً تافهاً للآخر على ورقة، مثلاً: أفضل أغنية؟ ما الذي يثيره؟ كما يمكنكما اللعب مقابل الحلوى أو القبلات الحميمية فهذه الطريقة تضيف المزيج من الإثارة إلى حياتكما.

 

5- تبادلا الهدايا

في نهاية الليلة الحافلة بلحظات الحب والرومانسية والسعادة يمكنكما العد التنازلي قبل أن تدق الساعة الثانية عشرة قبل منتصف الليل لتوديع العام الجاري واستقبال سنة جديدة مميزة مع الحرص على ارتداء الملابس المثيرة باللون الاحمر وارتداء قبعة الكريسماس لكي تضيف نوع من التجدد والإثارة .لا تنسوا ان تتبادلا الهدايا بينكما حتى ولو تكون رمزية مع باقة مميزة من الورد الاحمر وإلقاء بعض الكلمات الرومانسية والحب التي تلهب مشاعركما وتدق القلب وتهز الإحساس مع رسم الابتسامة الجميلة على وجوهكما لتكون البلسم الشافي الذي يمحو المشاكل والأزمات بينكما.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع