15 طريقة لتقولي له: أحبك

Mohamed Omran

 

هل وقعتِ في الحب؟ وتشعرين بقلبكِ وهو ينبض من أجل حبيبكِ ولا تعرفين ماذا تقولين له؟ تحملين له مشاعر صادقة وحب وغرام ولكن ليس لديكي الجرأة لكي تعبرين له عما يدور بداخلكِ؟ بالتأكيد تشعرين بالخجل والإحراج الشديد منه عندما تفكرين أن تعترفين بحبكِ وعشقكِ له؟

 

فلا تقلقي عزيزتي الفتاة سوف نقدم لك اليوم مجموعة من الطرق السهلة والبسيطة لكي تعترفين لحبيبكِ عن حبكِ له فمن منا لم يدق قلبه بالحب ويشعر بالعشق والهيام لحبيبه ويتمنى أن يبادله نفس الشعور والإحساس لكي يعيشا سويًا أجمل قصة حب مليئة بالعشق والسعادة والغرام.

 

1-اذهبي له وأجلبي معكِ أي شيء يفضله حبيبكِ فحاولي أن تشتري كتاب من أخر إصدارة الكاتب المفضل لديه، أو سي دي للمطرب الذي يحب سماع صوته، أو من الممكن أن تشتري له تيشيرت عليه الجملة المفضلة لديه، أو تيشيرت مدون عليه اسمه أو أي شيء يحبه. يمكنكِ لان تأتي له بآيس كريم بالنكهة المفضلة له. فهذه الطريقة قد تجعله يلتفت إليكِ ويحاول أن يعرف مدى شعورك اتجاه.

 

2-قومي بكتابة كلمة بحبكِ وضعيها له في كتابه المفضل أو في جيب سترته فحاولي أن تضعيها بأي طريقة. أو من الممكن أن تضعيها في سيارته من الداخل أو على الزجاج من الخارج في الصباح الباكر وهو يذهب لعمله. هذه الطريقة تجعله دائم التفكير بمن الذي يكمن له هذه المشاعر الجميلة ومع نظراتك سوف يفهم بالتأكيد.

 

3-يمكنكِ أيضًا إرسال رسالة له بكلمته المفضلة أو جملة دائمًا يقولها. يمكنكِ أن تلفتي أنظاره بإرسال لافتة أو غمزة أو نظرة أو إيماءة أو إشارة لن يفهمها إلا أنتما فهذه الطريقة تعني كلمة بحبك بالنسبة له. يمكنكِ ان ترسلي له نظرة في وقت غير متوقع قد تشيع جواً من الدفء والعاطفة.

 

4. -كوني بجانبه دائمًا واستمعين له بكل كلمة يقولها ولا تقاطعيه أو تتهربي من كلماته. لكن قفي بجانبه عندما يشعر بالضيق أو يمر بأزمة أو مشكلة أو أي شيء فهذا يجعله يشعر باهتمامك وبتخصيص وقتك له فقط. حاولي أن تتناولي معه الطعام أو الذهاب لكافيه هادئ لكي يهدأ ويشعر بالراحة هذا يجعله بعشقك ويميل إليكِ ويفهم شعوركِ ناحيته.

 

5-احرصي على أن تقومي بالاتصال به مرة واحدة يوميًا على الاقل لكي تسألين عنه وتطمأني عليه من باب الدفء والاحترام مرة. مرة أخرى تحدثي معه واضحكي وتبادلوا النكات والطرائف المليئة بالفكاهة والمرح فهه الطريقة تجعله يشعر أنكِ مرحة ويشعر بالراحة عندما يتحدث معكِ وبذلك يعرف أنك تحبينه وتشعرين بالسعادة عندما تتحدثين إليه.

 

6-أثناء وجودكِ معه حاولي أن تلامسي يديه بأطراف أصابعكِ بلمسات ناعمة ورقيقة فهذه النهايات العصبية الموحدة في أطراف الأصابع كفيلة أن تحكي كل شيء. حاولي أن تشعريه بكل ما تحملينه من حب وهيام أو يمكنكِ ملامسة الخد بحب وحنان فهذه الطريقة تقول بحبكِ بصوت عالي وواضح للغاية.

 

7-حاولي أن تظهرين له بأنكِ تشعرين بالخوف والقلق عليه ويمكنكِ مساعدته بأي شيء لكيلا يشعر بالتعب أو الإرهاق دون أن يطلب منكِ. احرصي أن تجعلي حياته سهلة وبسيطة وغير معقدة أي قومي بترتيب خزانته مع وضع قلب أحمر صغير او رسالة حب صغيرة. يمكنكِ أن تشتري له شيئا يحتاجه دون أن يعرف فهذا يجعله يشعر بحبكِ له أو يمكنكِ أن تقومي بعمل عنه أو تسهرين معه وتساعدينه في التخلص من أعماله الكثيرة. فهذا يجعله يعتمد عليكِ ويشعر أنه لا يمكن الاستغناء عنك.

 

8-في عيد ميلاده أحضري له كوب منقوش عليه قلب أحمر أو كلمة أحبك باسمه، أو منقوش عليه صورته. يمكنكِ كتابة كلمة بحبكِ بالطعام أو الفاكهة أي قومي بتقطيع الفاكهة على شكل كلمة بحبكِ. أو بقالب الحلوى الذي يمكنكِ أن تهدينه.

 

9-عندما تلتقين به في أي وقت وأي مكان ابتسمي له وقومي بالسلام عليه بحرارة شديدة مع النظرات الحنونة في عينيه وتقربي منه كثيرًا. أثناء وجودكِ معه في حضور حفل أو اجتماع أو جلسة عائلية أو مقابلة أصدقاء قومي بالتقرب منه وشاركيه الحديث وانظري إليه نظرات اشتياق وعندما ينظر باتجاهك. أزيحي بصركِ عنه بكل حياء. هذا يجعله يشعر بحبكِ واهتمامكِ.

 

10-قومي بطلب مساعدته دائمًا في المذاكرة مثلًا أو اطلبي مساعدته في فهم أي شيء عن مادة تدرسيها. اسردي له مشكلة قد تعرضتي لها وإذا سألك لماذا أنا استغلي الفرصة بذكاء ولكن إياك أن تعترفين بحبكِ له ولكن يمكنكِ أن تقولين إنكِ تشعرين بالسعادة معه والراحة عندما تكونين بقربه فهذه الكلمات كافية للتعبير عما يدور بداخلكِ.

 

11-شاركيه اهتماماته وقومي بعمل الأشياء الذي يحبها فإذا كان شخص رياضي ويحب الرياضة والكورة يمكنكِ أن تقومي بمشاهدة ماتش رياضي معه أو تقومي بالاشتراك في النادي الذي يلعب فيه وقومي بالذهاب إلى هناك لكي تلعبين معه. يمكنك حجز تذاكر في الاستاد لحضور ماتش للنادي الذي يحبه ويفضله. إذا كان حبيبكِ من عشاق السينما ومشاهدة الأفلام الرومانسية أو الكوميدية أو الاكشن أو أي نوع قومي بحجز تذاكر للسينما للحضور الفيلم الذي يفضله وحاولي أن استمتعي بوقتكِ معه.

 

12-تحدثي عن صفاته ومميزاته أمام أصدقائه وأكثري الكلام الجميل عنه فهذه طريقة غير مباشرة للتعبير عن حبكِ له وذلك لأن أصدقائه سوف يخبرونه بكل كلمة قولتيها عنه لأن الأصدقاء طبيعي لا يخفون شيء عن بعضهما. هنا يعرف بحبكِ وانتمائكِ له.

 

13-إذا تعرضتي لأزمة أو مشكلة أو خلاف مع أي شخص آخر قومي باللجوء إليه واتصلي به واطلبي رؤيته وأبكي له كثيرًا إذا تطلب الأمر واسردي له مشكلتكِ واطلبي مساعدته ونصيحته لكي يجد معكِ حلولا لمشكلتك وحاولي أن تكرري ذلك بإستمرار فهذا يجعله يعرف أنك تحبينه كثيرًا وتطلبين رأيه ومساعدته وتثقين برأيه.

 

14-أخبريه بأسرارك وشاركيه الأشياء التي تخفينها عن الجميع فهذا يجعل علاقتكما أقوى لأنك آمنتيه على سرك واختارتيه هو من بين الكثيرين فهذا يشعره بقيمته الغالية عندك وعن ثقتك فيه. يمكنكِ أن تحكي له عن الأشياء الذي تتمني أن تحقيقها وعن امنياتكِ. اذكري له مميزاته في الشخص الذي تودين الارتباط به. يمكنكِ وصفه ولكن بحجة أنك تتمني أن يكون الشخص الذي تتمني الارتباط به يكون مميز بهذه الصفات والمميزات الذي يتميز هو بها. فهذا يجعله يشعر بحبكِ له وأنك تتمنين أن يكون حبيبكِ.

 

15-في النهاية اهتمي بأنوثتكِ وجمالكِ ولكن في المباح وابتعدي تمامًا عن البهرجة والمكياج الصارخ والملابس المثيرة ولكن كوني حريصة بأن يتغلب عليكِ البساطة والرقة فهذا يجعل الرجل يميل إليكِ. احرصي أيضًا على ارتداء الألوان التي يحبها والأستيل الذي يعجبه كثيرًا. مع وضع عطر أنثوي رائع قد يجعله مغرم بكِ. لكن عليكِ أن تعلمي أنك فتاة جميلة وكل شخص يتمنى الارتباط بك فكوني واثقة من نفسك ولا تجعلين رجل يفقدكِ الثقة بنفسكِ وبجمالكِ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع