5 علامات الحب التي لا تخدع

Mohamed Omran

 

نبحث جميعًا عن الحب الحقيقي النابع من قلوبنا و الذي يبقى للنهاية ويصمد أمام المشاكل والظروف العصيبة.

 

الحب لا يكون بالكلمات فقط ولكن يجب أن يؤكد الرجل حبه بالأفعال وليس الوعود التي لا تنتهي و لا تنفذ. يظل بداخل المرأة الشك حول حقيقة حب الرجل لها وصدق ومشاعره و إذا كان يبادلها نفس المشاعر أم لا. ليس هناك دلائل قاطعة على حبه لكِ فكل رجل يعبر عن حبه بطريقة مختلفة حسب شخصيته ولكن هناك عدة علامات حب تشير إلى أن هذا الرجل يسعى إلى كسب قلب هذه المرأة. كل رجل يبذل فترة من حياته من أجل الحصول على شريكة الحياة التي سوف يقضي حياته معها  في منزل واحد بسعادة وهناء. كثيراً من الرجال يتمكنون من إيجاد هذه المرأة التي يشعرون أن الحياة بدونها غير مكتملة و يبادرون بالإرتباط بها، حينها يقومون بعمل بعض الإشارات العفوية غير المقصودة التي تؤكد حبهم لها. إليكِ اهم 5 علامات الحب التي لا تخدع.

 

1- النظرات

تعتبر نظرات الرجل للمرأة من أهم علامات الحب التي تؤكد إعجابه بها حيث يتضح منها رغبته في التقرب منها والحرص على التعرف عليها  و على شخصيتها خاصة أثناء تحدثها. النظرات تختلف عن بعضها، فالنظرة التي نتحدث عنها هنا هي نظرة الرجل التي تدل على إعجابه بشخصية وقلب المرأة التي أمامه. لا ينظر إلى شكلها بل يتطلع إلى جوهرها و يركز اهتمامه على معرفة ميلولها و أسرارها و رغباتها و إحتياجاتها. يسعى إلى تحقيق أحلامها و يحفزها لطموحها ويشجعها. إعلمي جيداً ان الرجل يفتضح أمره من عينيه فهي المسؤول الأول و الأخير عن التعبير عن الحب. ينظر الرجل بعينيه إلى المرأة المعجب بها بكل عفوية و دون أن يتمكن في التحكم في ذلك. نظرات العينين تحمل الكثير من المعاني التي لا تعبر عنها كلمة أحبك وحدها.

 

2- اللمسات

تعد اللمسات الصغيرة و الناعمة و الحنونة من أهم الطرق للتعبير عن الحب، فتجد المرأة الرجل يتحجج بأي شيء أثناء حديثه معها ليضع يديه على كتفيها أو يلمس يديها أو يملس على شعرها. هذه اللمسات تعد من أكثر المعاني الرومانسية التي تؤكد حب الرجل للمرأة وتشير إلى إنه منجذب إليها، كما تشكل هذه اللمسات فارقًا كبيرًا بين الطرفين. تثبت لكِ مدى حب و شغف شريك حياتكِ بكِ وبالتقرب إليكِ لأنه يفتعل بعض الحركات لكي يجذب بها انتباهكِ و يعبر بها عن أحاسيسه وشعوره تجاهكِ.

 

3- التحدث عن المستقبل

تجد المرأة الرجل الذي يحبها يتحدث معها كثيرًا عن مستقبله، على سبيل المثال التخطيط لمستقبله المهني، طموحاته، ما يحلم بتحقيقه من بيت و اسرة. سوف تلاحظين وقت حديثه معكِ أنه يحرص على أن يسألكِ عن أحلامكِ أنتِ أيضًا في هذا الشأن فهو يرغب في معرفة ما تطمحين إليه و يتمنى أن يشاركك أحلامكِ و حياتكِ. من الممكن  أيضًا أن تجديه يتحدث عن رحلة يخطط لها و يسألك عن رأيكِ تجاه هذا الأمر حتى يعرف إذا كنتِ ترغبين في قضاء الوقت معه ومشاركته. إذا وجدتي هذا الرجل الذي يتحدث معكِ عن خططه المستقبلية بكل عفوية فاعلمي أنه يحبكِ من كل قلبه ويرغب في شد انتباهكِ له.

 

4- الإتصال في أوقات العمل

يصبح الرجل الذي يحب المرأة مهتمًا بها عن أي شيء آخر في حياته فتكون هي شغله الشاغل طيلة الوقت. الرجل غالبًا خلال وقت العمل لا يفكر بقلبه كثيرًا كما يفكر بعقله فإذا وجدتيه يتصل بكِ دومًا خلال أوقات الراحة للاطمئنان عليكِ خاصة وقت الانشغال هذه علامة من أهم علامات الحب لكِ. ستلاحظين أيضًا وقت إنشغاله في فترة العمل أنه يرسل لكِ رسالة نصية صغيرة يسألكِ فيها عن أحواكِ أو يدعوك لمرافقته لحفلة غداء أو عشاء بعد العمل. تأكدي أن الرجل المحب يهاتف حبيبته دائماً، يعطيها كامل الاهتمام حتى يجذبها باهتمامه له. يحاول أن يفعل جميع الأشياء التي تحبها كي يجعلها تلتفت له و يحرص على الابتعاد عن كل ما يضايقها. إذا وجدتِ هذا الرجل الذي يحرص على التواصل معكِ بشكل مستمر فتأكدي من حبه وعشقه لكِ.

 

5- الصبر و التسامح

ربما  يخطئ الطرف في حق الطرف الآخر عن دون قصد أو تكثر المشاكل بين الطرفين بسبب أحدهما. في هذه الظروف، الرجل المحب سيصبر على حبيبته ولن ينتبه إلى تصرفاتها التي ربما تثير استياءه. هذا يحدث أيضًا في المقابل للمرأة التي تتغاضى عن بعض التصرفات أو الأفعال غير الجيدة من الرجل الذي تحبه. ستجدي أن الرجل الذي يحبك لا يمل من تصرفاتكِ التي تزعجه حتى لو كررتها بل سيبذل جهدًا كبيرًا معكِ للتأقلم على عاداتك وأفعالكِ. يجب أن تتأكدي أن هذه علامة أكيد من علامات حب الرجل و عشقه الشديد لكِ ورغبته في التقرب منكِ أكثر وأكثر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع