6 أمور لا تتوقعينها تثير إعجاب الرجل

Fatima-Zahrae
أمور لا تتوقعينها تثير إعجاب الرجل

جميع السيدات يعلمن جيداً ما هي الأشياء التي يحبها الرجال في النساء. لكن، هذه الأشياء ليست كل ما يجذب الرجل إليكِ سيدتي، هناك أمور لن تتوقعيها لها تأثير كبير في إعجاب الرجل بكِ. فما هي يا ترى؟

 

كل سيدة لابد أن تمر في حياتها بمرحلة تفكر فيها بطريقة التقرب وكسب قلب رجلها المنشود. لكن، الأمر ليس سهلاً دائماً كما تتصور. الرجال عموماً لا يثيرهم دائماً اللباس الجميل ومساحيق التجميل كما يروج له. على الرغم من كل تلكِ الأشياء البديهية التي يحبونها. لكن، لدى الرجال بعض الأسرار الصغيرة التي تثيرهم وتجذبهم أكثر. إليك سيدتي 6 أمور لا تتوقعينها تثير إعجاب الرجل بكِ.

 

1- الجرأة والثقة في النفس

صحيح أن الرجل يحب المرأة الخجولة لكنه، ينجذب أكثر للمرأة الواثقة والمعتدة بنفسها. في الحقيقة يجب أن تعلمي أن الرجل يحب المرأة التي تجمع ما بين الوثوق دون غرور أو تكبر وما بين الخجل العفوي دون إفراط الذي يظهر أنوثتها.

 

نصيحتنا لكِ إذا أطرى عليكِ يوماً الرجل الذي أنتِ معجبة به، فلا تظهري استغرابكِ كما لو كنتِ غير واثقة من نفسكِ فهذا الأمر يجعله يبتعد عنكِ. كوني متأكدة من مميزاتكِ وبتسمي ابتسامة وثوق وحياء، شكراً على مجاملته اللطيفة. لا تنسي أن تطوري دائماً من نفسكِ من أجل نفسكِ في المقام الأول.

 

2- الجمال الطبيعي

كل النساء بدون استثناء يعشقن مستحضرات التجميل وأكيد أن بعض المكياج لتحسين وإبراز جمالكِ لا ضرر فيه. لكن، حاولي أن لا تكثري من ذلك، فالرجال عموماً لا يحبون طبقات المكياج التقيلة التي تظهركِ كالمهرج ولا أنت تحبين ذلك أليس كذلك؟ الرجل يفضل أن يراكِ على طبيعتكِ بجمالكِ الطبيعي دون تصنع. كوني متيقنة أن جمالكِ الطبيعي هو الذي يجعله ينجذب لرؤيتكِ كل يوم وليس مساحيق التجميل. كوني طبيعية قدر الإمكان من خلال الاعتناء بجمال بشرتك ونظارتها فهذا هو السر.

 

3- حب الأكل

لا يمكنكِ أن تنكري أنه في أول لقاء لا تتمكنين من تناول الطعام برياحة كعادتكِ. الأمر نفسه مع كل السيدات، فأغلب النساء يفضلن في الموعد الأول تناول السلطات الخفيفة بدل الوجبات الثقيلة أو كثيرة الدسم. لكن، ما لا تعرفينه هو أن الرجال يحبون رؤية المرأة تأكل بعفوية وعلى طبيعتها ويسرون أكثر إذا علموا أنها لا تتبع رجيم معين طوال السنة.

 

نصيحتنا لكِ كوني على طبيعتكِ لا تحاولي إدعاء أنكِ تتبعين حمية إن لم تكوني كذلك، في المقابل لا تحاولي إخفاء حرصكِ على رشاقتكِ فقط لإرضاء الطرف الآخر. الأهم أن تكوني مرتاحة وفخورة بما أنتِ عليه.  

 

4- البيجامات الخاصة بالنوم

عندما تستقبلين زوجكِ فلا داعي لاختيار أفضل فستان على الإطلاق في كل لقاء لكما لتظهري جميلة. الأكيد أنكِ تفكرين في الظهور بأجمل حلة وأن لا تبدين مثل الأطفال في غرف نومهم. لكن، المثير للدهشة أن في مجموعة من الأبحاث الاجتماعية إعترف أغلب الرجال أنهم يجدون المرأة في بيجامة النوم أكثر إثارة وجاذبية.

 

نصيحتنا لكِ أن تختاري قطعة أنيقة بألوان زاهية لتكوني بسيطة وأنيقة في بيتكِ. اعتبريه نوع من التجديد لكي لا تقعي في الروتين.

 

5- حالة المرض

تتحاشى أغلب النساء رأيتِ شركائهن عندما يكن مريضات، فأغلبهن يلغين مواعيدهن. يكون ذلك بسبب أن المرأة في مرضها قد تشعر بأنها عبئ على حبيبها أو أن شكلها غير لائق أو أنها لا تبدو جميلة. المطمئن سيدتي هو أن الرجال يعتقدون العكس. أجل، فهم لا ينزعجون من رؤية شريكاتهم في حالة المرض. بالنسبة لهم تعتبر هذه فرصة مواتية من أجل الاهتمام بهن وإظهار حبهم لهن. لكن هذا لا يعني أن تدعي المرض لاستمالة الرجل فهذا الأمر غير مستحب في الواقع.

 

6- الاستقلالية التامة

الجميع يعلم أن الرجل يحب أن تكون شريكته في حاجة إليه ليشعر بقيمته ورجولته ودوره في حياتها. لكن، الأمر الغريب هو أنه لا يمانع أن تكون حبيبته مستقلة كلياً، بحيث يمكنها قضاء أمورها لوحدها وقادرة على إدارة شؤونها دون الحاجة إليه دائماً. هذا الأمر حسب أغلب الرجال يجعلهم فخورين بشريكاتهم وينجذبون إليهن أكثر.

 

في الأخير تذكري دائماً أن عليكِ أن تكوني أنتِ فقط دون زيادة ونقصان، حتى تضمني أن من سيعجب بكِ سيحبكِ لماهيتكِ الحقيقية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع