كيف أجذب زوجي؟ 5 نصائح مجربة!

Mohamed Omran

 

بعد استطلاعات الرأي الكثيرة في جميع أنحاء العالم و بعد اجراء دراسات علمية وأبحاث عديدة أثبتت أن 90٪ من الرجال يتغيرون كثيرًا بعد الزواج.

 

يرجع هذا السبب إلى عدم اهتمام المرأة بمظهرها و عدم العناية بجمالها و ببشرتها وجسدها. اهمالها للزوج بعدم الحديث معه وعدم احتوائها له وانشغالها الأكبر بأولادها وبالبيت ومتطلباته وتنسى الزوج. بالنسبة للزوج فهو لديه الخطأ الأكبر أيضًا و هو قلة تقديره لأحاديثها و يعتبرها أمور تافهة وغير هامة. بالإضافة لخروجه كثيرًا خارج المنزل وعدم مشاركتها لبعض هوايتها وأنشطتها أيضًا.

 

لهذا فالمشكلة الكبرى تقع على الزوج، فكيف يمكنكِ جذبه إليكِ مرة أخرى؟ كيف تجعليه يستمع إلى قصصكِ دون ملل؟

1- طريقة الحديث:

عندما يكون زوجكِ مشغولًا حاولي ألا تتحدثي معه فقد لا يستطيع أن يستمع إليكِ بإهتمام في فترة عمله أو إنشغاله في أمر هام. ابتعدي عن التحدث أيضًا عندما يعود من عمله لأنه من الطبيعي أن الزوج يعود منهكًا ومتعبًا من العمل ولا يكون لديه أي نوع من الصبر لاستماع زوجته. تحدثي معه عندما يرتاح ويهدأ.  لا تكثري من الأسئلة المحرجة مثل: أين كنت؟ لماذا تأخرت؟ هل تحدثت مع امرأة أخرى؟ فجميع هذا النوع من الأسئلة تضايقه وتجعله ينفر منكِ، وعندما لا يقوم بالاستماع اليكِ لأي سبب من هذه الأسباب لا تصرخي بوجه لأنه يعقد الموقف أكثر مما يدفع الزوج إلى العند ولذلك كوني هادئة وغير غاضبة بالمرة إلى أن يسألك عما كنتي ترغبين.

2- المظهر الخارجي:

من أسهل الطرق التي تجذب الزوج هي اهتمام المرأة بمظهرها الخارجي وبملابسها وعطرها الرائع الجذاب والذي يخطف الأنفاس. ارتدي الملابس والفساتين المثيرة التي تعكس أنوثتكِ كما لا تنسي وضع المكياج الناعم الرقيق والهادئ والذي يظهر ملامح الوجه بكل براءة ورقة. تجنبي تمامًا المكياج الصارخ ولا ترتدي المجوهرات والإكسسوارات اللامعة لأن كل هذا لا يلفت انتباه الزوج بطريقة مثيرة وانا يسبب بعض النفور والتجاهل. كوني أنيقة وجذابة واهتمي بعطركِ الساحر لأن حاسة الشم هي أولى الطرق لجذب الرجل.

3- طريقة التعامل:

كوني خجولة وتصرفي بطبيعتكِ بكل صدق وعفوية ولا تتجملي. شاركيه في حديث مرح ومضحكِ اضحكي بكل هدوء ورقة وابتسمي بكل خجل لأن الوجه المشع بالرقة يجذب أكثر من الوجه المصطنع حيث لا تلعبي دور المرأة المضحكة على أي سبب واجلسي بشكل مريح وباتزان.  تحدثي معه بكل صراحة وثقة وتجنبي اللف والدوران والخيل الخادعة لكِ يزيد حبكِ عنده ويزيد تقديركِ.  حاولي أيضًا أن تقدري زوجكِ وتحترمي أراء ووجهات نظره ولابد من تواجد لغة حوار ونقاش معا يغلب عليها الهدوء والاحترام وإذا وجد أي خلاف. لا تقومي بمعاندته وانما أقنعيه برأيكِ بكل وئام ومحبة لأن الخلاف والعناد سوف يؤدي إلى الخصام والشقاق.

4- المغازلة:

لا تدرك الكثير من النساء أن الرجل يرغب بأن يكون مظهره الخارجي جميلًا في أعين زوجته ولذلك عندما يطل زوجكِ قومي بمدحه وتغزلي بمظهره وأناقته ووسامته. إطرائي الكلمات الرائعة التي تدل على جمال شكله وأناقته وتغزلي كثيرا بعبارات الحب والغرام في مظهره لأن هذه الكلمات وهذا المدح الرائع يجعله يفرح ويسعد كثيرًا من انه جميل في أعين زوجته وأنها لاحظت جماله ووسامته وبذلك ينجذب الزوج بشكل لا إرادي ناحية زوجته. يزداد التألف والمحبة والود بينهما إلى جانب ثقته بنفسه بدعم وتشجيع حبيبته إليه.

5- الصداقة:

من أهم النصائح الي تجذب الزوج إلى زوجته هو شعور الزوج بأن امرأته تمثل له كل شئ. كوني له صديقته وشريكته في حياته. اجعليه أن يحكي ويتكلم معكِ ويفضفض لكِ بجميع ما يشعر به. قومي بمشاركته في جميع هواياته التي يفضلها مثل الاستماع إلى موسيقي يفضلها أو مشاهدة الفيلم الذي يحبه. احرصي على ممارسة الأنشطة التي يهواها لا تملي أو تنفري إذا كنتِ لا تفضلينها وإنما قولي له بأنكِ ترغبين حقًا في مشاركته لتلك الأنشطة. عبري له عن حبكِ له وأنه الوحيد القادر على إسعادكِ حقًا وأنكِ لا تقدري أن تستغني عنه لأنه يمثل حياتكِ وعمركِ بالكامل وآن سعادته وفرحه تجعلكِ أنتِ أيضًا سعيدة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع