نصائح لتجديد الحب بين الزوجين

Hossam Serag

يرغب كل زوج وزوجة في استمرار حب الطرف الآخر له، ولهذا يبحث كل من الزوجين عن الطرق التي تتسبب في إسعاد الطرف الآخر لتستمر العلاقة ناجحة وبعيدة عن المشكلات التي قد تواجهها.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في إسعاد زوجك ليتجدد حبه لكِ ولتعيشا حياة سعيدة بعيدة عن الملل.

الهدايا

شراء الهدايا المناسبة وتقديمها في الوقت المناسب وبطريقة جديدة من الأمور التي تساعد على تجديد الحب بشكل رائع، لذلك قومي باختيار هدايا مناسبة لتقدميها لزوجك بين فترة وأخرى لتحافظي على السعادة بينكما.

مدح الزوح

يفضل كل منا أن يشعر الطرف الآخر من العلاقة بالرضا عنه وعن تصرفاته، لذلك قومي بالثناء على تصرفات زوجك طوال الوقت ولا تشتكي منه فالشكوى تتسبب في بعض المشكلات بين الزوجين، أما الثناء والمدح سيتسبب في تصرف الزوج بشكل أفضل لبقاء الصورة جيدة، فعلى سبيل المثال ينصح خبراء علم النفس النساء الاتي يشتكين من بخل أزواجهن بعدم ذكر كلمة بخل وإنما الثناء على كرم الزوج للحصول على ما يرغبن به. 

المشاركة

بالتأكيد ستشعرين بالسعادة حين تشاركين زوجك إحدى الهوايات أو الأعمال، كذلك الأمر بالنسبة له، لذلك احرصا على أن تتشاركا الأعمال والهوايات، فهذا الأمر سيقرب بينكما وسيظهر مواقف لطيفة يمكن استغلالها للتعبير بصدق عن مشاعر الحب بينكما، وإذا كان زوجك من أصحاب الأعمال الخاصة يمكنك أن تستغلي تلك الفرصة، وذلك عن طريق أن تطلبي منه أن تساعديه في إدارة المشروع الخاص به في وقت فراغك ويمكن بهذه الطريقة أن تزيدي من عدد الساعات التي تقضينها معه أو اقضيا سهرة لطيفة كأن تقومي بتحضير جلسة لمشاهدة فيلم رومانسي، سيزيد ذلك الأمر من حب زوجك لكِ وتعلقه بك.

أوقات الأزمات

يحتاج الرجل للزوجة التي تقدر معنى الوقوف مع زوجها في أوقات الأزمات وعدم التخلي عنه، إذا لاحظ زوجك استعدادك للوقوف بجانبه وقت الأزمات سيزيد من حبه لكِ وتعلقه بكِ.

التشجيع

تشجيع الزوجة لزوجها ليحقق نجاحات مهنية وحياتية يزيد من حبه لها، لذلك احرصي على تشجيع زوجك ليحصل على نجاحات مهنية وحياتيه من خلال التشجيع اللفظي أو توفير منزل هادئ للعمل على تطوير ذاته وقدرتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع