‎5‎‏ أشياء يلاحظها الرجل في الموعد الأول انتبهي لها ‏‎!‎

Fatima Ouidad


لقد قمت بتحديد موعدك الأول مع الرجل الذي تعرفت عليه منذ أيام. فأنت تعرفين عنه القليل, لذلك فهذا اللقاء سيساعدك على فهم  شخصيته والتحقق من مدى التوافق بينكما. إن الانطباع الأول غالباً ما يكون صحيحاً! فالمظهر الخارجي و اللباس والجمال من العوامل المهمة التي تجذب الرجل, لكن مع ذلك، فهناك معايير أخرى  تلفت إنتباه الرجل في الموعد الأول.


إليك هذا المقال الذي سيساعدك على تفادي العثرات و الأخطاء التي من شأنها أن تضر علاقتك المستقبلية.

1- إلتزامك بالمواعيد الخاصة بك

صحيح أنك تفضلين أن تصلي في وقت متأخر على أن تأتي بمظهر غير مرتب، ولكن مع ذلك يظل الإلتزام بالمواعيد هو رمز للأدب والتقدير.  يمكنك أن تتأخري إلى حدود خمس عشرة دقيقة لا أكثر, ثم إحرصي على الإعتذار بعد ذلك. من جهة أخرى, تجنبي القدوم في وقت مبكر لأن ذلك سيجعلك تبدين بصورة الفتاة اليائسة التي تبحث عن شريك منذ فترة طويلة دون أمل.

2- طريقة كلامك

من الأفضل إثبات ذكاءك وروح الدعابة لديك أمامه في الموعد الأول, و تتحدثي عن إنجازاتك المهنية والشخصية لكن من دون تباهي.

نوصي أيضاً سيدتي لدعوته للتحدث عن نفسه : فالرجال لديهم صعوبة في بعض الأحيان في التكلم عن أنفسهم. إسأليه أسئلة ذات صلة به، بعائلته وأصدقائه, فهذا سيحسس بإهتمامك به و بعاطفتك اتجاهه. إذا مررتم بلحظات صمت وسط المحادثة, فاملئيها بابتساماتك و نظراتك الجذابة. فالصمت أحياناً يكون إيجابياً بدل الأحاديث السخيفة والحكايات بدون فائدة، والتي ستدمر سحر هذه اللحظة.

3- سلوكك

إحرصي سيدتي على النظر في عينيه والإبتسامة في وجهه, فالرجال حساسون جداً للباقتك ومجاملاتك. إحرصي أيضاً على التحدث بشكل صحيح دون ابتذال وتجنب القيل والقال والكلام السيئ، كما يجب عليك الإنتباه إلى سلوكك مع النادل و الشغيلين، فملابسك الفاخرة و مظهرك الخارجي لن يبرر لك أفعالك و أقوالك السيئة, و لن تجعله يعجب بك.

4- الشعلة و الشغف

إن هذا الرجل يبحث عن شريكة جديدة، التي ستكون على استعداد لتقاسم لحظات جميلة معه. إنها كيمياء خاصة وفريدة من نوعها ولا أحد لديه القدرة على شرحها وفهمها. إنها الشرارة التي ستجعله يتصل بك أو يتراجع. فاتركي سحرك وعفويتك ينطلقان.

5- الحساب

صحيح أنه وفقاً للتقاليد، الرجل هوالذي يبادر في تحديد الموعد الأول. ولكن في عصر المساواة بين الجنسين، من الأفضل أن تتقدمي للمشاركة في تسوية الفاتورة أو على الأقل دفع حساب ما طلبت. فإذا أصر الرجل على دفع الحساب كافة فهذا يدل على أنه يعرف قواعد الإغواء. عكس ذلك، فإنه ليس هناك ضرر في أن يدفع كل واحد طلبه. فالأهم من كل هذا, هو مبادرتك لاقتراح دفع الحساب.


اقرئي أيضاً:

‏6 أسباب تجعل الرجل يتهرب منك بعد أول موعد

‎5 طرق يعبر بها الرجل عن حبه لك بدون كلمات!‎ ‎

5 مراحل تمر منها علاقات الحب الحقيقية اكتشفيها!‎

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع