8 أمور تلفت إنتباه الرجل لكِ

Hossam Serag

يختلف مفهوم الجمال من رجل لرجل آخر و ما يجذب انتباه الرجل للمرأة أيضًا يختلف فهناك رجل تلفت نظره المرأة البيضاء و هناك رجل آخر تلفت انتباهه المرأة السمراء لكن الجميع يتفقون على أن الشكل و المظهر هو العنصر الأساسي في جذب انتباه الرجل للمرأة فغالبية الرجال يلفت انتباههم قوام المرأة المتناسق و المرأة صاحبة الاختيار الأمثل في الملابس و التي تعتني و تهتم بمظهرها فالكل بوجه عام يحب بعينيه أولًا قبل قلبه.

و لذلك نقدم إليكِ هذه النصائح كي تستطيعي بها لفت انتباه الرجل إليكِ : -

- احرصي على أن تبتسمي ابتسامات جميلة لأنها من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل إليكِ كما أن المرأة عندما تكون مبتسمة تزيد جاذبيتها أكثر و تجعله يشعر بأنها ترسل إليه السعادة و التفاؤل كما أن الرجل يحب الحديث أكثر للمرأة ذات الوجه البشوش و يشعر معها بالثقة أكثر.


- الرجل يصعب عليه معرفة إن كانت أطراف شعركِ متقصفة أم لا و إن كان شعركِ يعاني من الجفاف أم لا لكنه سيلاحظ نعومته و نظافته و أن التصفيفة التي تتبعينها مناسبة لشكل وجهكِ.


- من أكثر الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة نعومة الصوت و الرقة و العذوبة فهذا يجعل الرقة تنساب على كافة ملامحها و لذلك احرصي على أن تتحدثي و تتعاملي بطريقة أنثوية غير مفتعلة.


- على عكس ما يشاع فإن الرجل لا يحب أن تضع المرأة مستحضرات تجميل كثيرة و لذلك ضعي تجميلًا رقيقًا و خفيفًا حول عينيكِ يظهرهما و لا يقوم بإخفاء أية تفاصيل منهما و أكثر ما يفضله الرجل أن ترسمي عينيكِ بالقلم الأسود مع تظليل العينين بلون فاتح.


- من أكثر ما يقدره الرجل في المرأة أن تحسن الإضغاء إليه عندما يتحدث و ليس المقصود بالطبع أن تومئي برأسكِ فقط عندما يتكلم معكِ لكن المقصود هو أن تصغي بشكل كامل و بدون أن تقاطعيه لأي سبب فلا تخبريه عن حادثة حدثت معكِ أو أن تخبريه بكيفية التصرف في أمر ما لو كنت مكانه.


- غالبية الرجال لا يفضلون المرأة النحيفة للغاية فلو كنتِ تسعين بكافة الطرق كي تجعلي نفسكِ نحيفة جدًا فتوقفي عن هذا لأن الرجال يفضلون غالبًا المرأة التي تظهر منحنيات جسمها و لا تبدو شبيهة بالرجال.


- أكثر الرجال لا يحبون المرأة التي تضع مستحضرات التجميل بكثرة و خاصة الكريمات الدهنية و الصبغات اللامعة لأنهم يشعرون بأنكِ تخفين أمورًا معينة توجد في وجهكِ.


- المرأة التي تقوم بإدارة الحوار ذات الطريقة الشيقة في الحديث و التي تستخدم أسلوبًا جيدًا من أكثر النساء لفتًا لانتباه الرجل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع