7 تصرفات تؤكد على حبه لكِ !

Yara Sharara

الحب من أسمى المشاعر الإنسانية و التي يعاني صاحبها من الوحدة و الإجهاد و الألم إن كان من يحبه لا يشعر به أو لا يبادله نفس شعوره.

و الشخص المحب لا يتوانى عن التفكير في كافة الوسائل و الطرق التي تجعل من يحبه يلتفت إليه و يتقبله و يبادله مشاعره و إن لم يشعر به أو قام بصده فسيشعر بالعذاب و الألم.

و من أجل ذلك سنعرض عليكِ فيما يلي بعض التصرفات التي إن صدرت من الرجل فإنها تعني أنه يحبك بكل تأكيد و يحمل لك مشاعر و أحاسيس جياشة.

1. الإرتباك

- إن دخلت إلى المكان الذي يوجد فيه ستلاحظين عليه أنه ارتبك و لن يستطيع إتمام ما يقوم به على وجه أكمل كما إنه لن يستطيع أن يتحدث أو يبتسم كثيرًا.

2. مراعاة المشاعر

- سيراعي مشاعرك و يحترم احتياجاتك و رغباتك.

3. لن يتركك وحدك وقت الشدة

- إذا واجهتكِ مشكلة ما و بعض الأحداث الصعبة الجسيمة سترين أنه يساعدك على تخطيها و لا يتركك بمفردك كما يفعل أحد آخر فلو أصبت بحادث سيعمل على الاهتمام بك و السؤال عنك و رعايتك إن استطاع ذلك و إن تعرضت لبعض المشاكل المالية ستجدين أنه أصبح كريما معك و إن كنت حزينة ستجدين أنه يسعى لجعلك تفرحين.

4. الإهتمام بكل ما له صلة بكِ

- سيهتم بكل من أو ما له صلة بك فستجدين أنه يهتم بأهلك و بوالدك و بوالدتك و إن تعرض أحدهما لموقف ما فستجدينه سباقا لمساعدتهما كي يخفف عنهما ما يواجهانه و لذلك فهذا دليل مؤكد على حبه لك و اهتمامه الفعلي بك.

5. النظر إليك دون أن تشاهديه

- سيقوم باختلاس النظر ناحيتك بين الوقت و الآخر فهذه طبيعة الرجال أنه يحب النظر لكل ما يحبه و يرغب فيه بدون أن يثير الانتباه فلو وجدت أنه يقوم بهذا فاعلمي أنه يحبك حبا شديدا لأن تحديقه بك و اختلاس النظر إليك بين الحين و الآخر أدلة على عمق المشاعر و الأحاسيس بداخله.

6. التلعثم في الكلام

- عندما يتحدث إليك ستجدين أنه مرتبك و يتلعثم في كلامه و لا يستطيع تذكر الكثير من التفاصيل فذلك أحد الأدلة على حبه لك فعندما ينسى أو يتحدث بكلمات و عبارات غير مفهومة و غير مرتبة فهذا دليل على كونه لا يستطيع أن يركز بشكل جيد حينما يراك و هذا أقوى دليل على حبه لك.

7. سيفرح بنجاحكِ 

- سيكون سعيدا بكافة الأمور المفرحة التي تحدث لك و في حياتك سواء أكان ذلك في عملك أو في دراستك أو في حياتك الشخصية و ستجدينه بجانبك طيلة الوقت يقدم إليك الهدايا في المناسبات المهمة بالنسبة إليك مثل عيد ميلادك.

إعلانات google