7 نصائح فعالة لتجديد مشاعر الحب بينكِ وبين الشريك

Yara Sharara

"المرأة تعلم جيداً إن كان زوجها يحبها أم لا" هذا ما أشارت إليه إحدى الدراسات البرازيلية و قد أضافت "بأنها تستطيع ملاحظة كافة الأمور بعمق و ملاحظة تصرفاته و فهمها" فلو تغيرت سلوكياته مثل التصرف ببرود ستعلم المرأة ذلك و سيتبادر الشك إلى ذهنها من كون زوجها وقع في حب امرأة أخرى.

لكن هذا لا يعني بالضرورة الخيانة بل يمكن أن يدل على أن هذا قد حدث بسبب مشكلات أخرى عديدة مما أدت لخلق حالة من الملل بين الزوجين.

في هذا المقال تقدم لكِ "حياتكِ" أهم 7 نصائح فعالة لتجديد مشاعر الحب بينكما مرة أخرى.

1. نزهة

- خططي معه لأن تذهبا في نزهة سويا و تستمتعا بالهواء الطلق و بالمشي معا أو ركوب الدراجات أو السباحة أو تناول الطعام في مطعم يفضله.

2. الهدايا

- احرصي على أن تتبادلي الهدايا مع زوجك حتى لو كانت رمزية مثل وردة تضعينها على فراشه قبل أن ينام و كتابة عبارات حب على بطاقة ملونة و إذا قام هو بإهدائك فابتسمي له و اجعلي وجهك مشرقاً و اختاري عبارات جميلة محبة كي تشكريه بها مثل الثناء على اختياره الرائع.

3. غيري من مظهرك ومظهر منزلك

- بعد انتهاء شهر العسل تبدأ بعض المشكلات في الظهور لأنه أثناء شهر العسل كان الوقت ممتعا و لا يوجد نظام رتيب و لا ملل لكن الحياة الزوجية ما تلبث أن تبدأ في الظهور و لذلك يجب عليك أن تعملي على كسر الملل و الرتابة من حياتكما معا فاعملي على تغيير شكلك و مظهرك بشكل مستمر و غيري من وضعيات أثاث المنزل لأن الرتابة هي أكثر ما يقتل السعادة الزوجية فلا تسمحي لها بأن تسيطر على حياتكما.

4. عززي من شعوركما ببعضكما البعض

- يجب أن يكون هناك تفاعل موجود بينكما في كافة الأوقات و خاصة في الأزمات و المرض فلو كنتِ حامل يجب على زوجك أن يقدم لك الرعاية المادية و العاطفية و لو كان زوجك يشعر بالأسى و الضيق فسيحتاج إلى دعم معنوي منكِ أيضاً، فكوني بجانبه لأنه عندما تشعرين بالألم نتيجة تألم نصفك الآخر فإن هذا سيعمل على تعزيز المحبة و المودة بينكما.

5. قصاصات الورق

- قومي بإحضار مجموعة من قصاصات الورق و اكتبي في كل ورقة كلمات رومانسية تدل على الحب و المشاعر الفياضة ثم قومي بطي هذه القصاصات كل قصاصة على حدة و ضعيها في سلة مزينة بالزهور و الورود و اجعليها قريبة منه حينما يرجع من عمله و شجعيه على فعل أمر مماثل لهذا، فهذه الأمور على الرغم من بساطتها لها أثر عميق في القضاء على فتور المشاعر، و يعمل على تقوية الحب و روابطه.

6. احتفلي اسبوعياً

لا يجب ان تقتصر احتفلاتكِ مع زوجكِ في المناسبات فقط كعيد الزواج أو اعياد الميلاد، ولكن يمكنكِ خلق أفكاراً جديدة للإحتفال مع زوجكِ اسبوعياً أو حتى مرة كل اسبوعين، حيث ان التغيير والتجديد يخلق روحاً من التواصل والتآلف من جديد مع الزوج، ويضفي لكما روحاً ومشاعر رومانسية متجددة.

7. صندوق المفاجآت

يمكنكما تحضير صندوقاً بسيطاً للمفاجآت بينكما، بحيث ان يضع فيه كلا الزوجين مفاجأة ممتعة للطرف الآخر، وان يفتح هذا الصندوق اخر الاسبوع ليري كل طرف ماذا قدم له الشريك، ويمكن ان تكون الهدية مادية أو حتى وردة صغيرة او خطاب محمّل بالكلمات الرومانسية!

إقرأي أيضاً:

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع