إستقبلي الربيع بالإطلالات المبهجة على طريقة الفاشينيستا

Yassmin.Yassin

موسم جديد مليء بالبهجة والمرح، ويستحق التحضير له بكل ما تملكين من أزياء نابضة بالحيوية وقطع مزهرة. إنه موسم الربيع الأكثر إشراقاً وألواناً على الإطلاق!


من الآن، بدأت الفاشينيستا العرب في تحضير خزانتهن لإستقبال الربيع، بل وظهرت بعضهن بإطلالات ربيعية حيوية يمكنك أن تستوحي منها بعض الأفكار وتتعرفي على آخر صيحات الموضة في أزياء الربيع.

الفاشينيستا آسيا عاكف، إعتمدت صيحة الكيمونو الرائجة، حيث نسقت هذه السترة المفتوحة والمزينة بطبعات الورود الملونة مع سروال واسع بخطوط طولية وكنزة وتربان باللون الأبيض، فجمعت بين الإحتشام والأناقة والعصرية.
أما الفاشينيستا دلال الدوب، ففضلت الظهور باللون الأبيض في أولى إطلالاتها لإستقبال موسم الربيع، ونسقت القميص الأبيض الطويل مع السروال الأبيض الضيق، ولكنها لم تختار قميص تقليدي، ولكنها إعتمدت قميص مزين بتطريزات وطبعات ملونة.

الوردي من الألوان الأساسية في موسم الربيع، ولذلك إعتمدته الفاشينيستا مرمر في إطلالة أنثوية حالمة، هذا التصميم بالكشاكش البسيطة مثالي لإطلالة نهارية أنيقة في هذا الموسم.
الجمبسوت من القطع الرائجة في عالم الموضة، بل أصبح قطعة أساسية في خزّانة الفاشينيستا والنجمات، وهنا نرى العنود بدر تتألق بواحداً مزيناً بالورود الملونة، ونسقته مع حذاء وحقيبة باللون الأبيض.
من أجمل إطلالات بداية الربيع، إنها الفاشينيستا الأنيقة ديما الأسدي، وإعتمدت التنورة الأبرز في عالم الموضة للموسم القادم، وهي التنورة متوسطة الطول والتي تأخذ حرفA والمزينة بنقشات الورود والأشكال الهندسية الملونة. وأكملت جاذبية التنورة بكنزة قطنية مزينة بطبعات عصرية وحذاء شفاف برقبة متوسطة.

عودة إلى نقاء الأبيض وإطلالة الفاشينيستا العراقية شهد الجميلي بفستان صيفي ناعم مزين بنقشات باللون الأزرق، وظهر إبداعها في تنسيق الألوان مع حذاء فالنتينو الأيقوني الأصفر.

الربيع يعني الورود المتفتحة، ولهذا تعتبر الزهور هي الصيحة الأولى في قائمة هذا الموسم، ولهذا إعتمدته الكثير من مدونات الموضة، وها هي إطلالة أخرى بفستان مزين بالورود إعتمدته الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش.

تعتبر النقشات الإفريقية من أهم إتجاهات الموضة في الربيع القادم، ويمكنك إعتمادها في فساتين ربيع وصيف 2017، مثل هذه الإطلالة بفستان صيفي أنيق ترتديه الفاشينيستا دانا الوالي.


تابعينا للمزيد عن آخر صيحات موضة ربيع 2017!


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع