للمحجبات: 5 نصائح لتبدين بإطلالة أكثر نحافة

Maha Elenany

 

بحلول فصل الصيف، وبعد أن اتخذت ملابس الشتاء من المكان المخصص لتخزينها مستقراً لها، أصبحنا في مواجهة مع أزياء الصيف والتي غالباً ما تبرز عدد الكيلوجرامات الزائدة التي أكتسبناها ولم تسمح لنا ملابس الشتاء بملاحظتها.

 

ولكي تتجنبي الظهور بوزن زائد في طلعات ورحلات الصيف، عليكِ إتباع النصائح التي سنذكرها لكِ اليوم لعلها تساعدك على الظهور بقوام مثالي أقل من وزنك الحقيقي. 

 

5 أخطاء موضة عليك تجنبها هذا الصيف

 

1- إختاري أزيائك بمقاسات مضبوطة لأن القطع الضيقة على سبيل المثال ستبرز المناطق الممتلئة والتي نريد أن نخفيها، أيضاً الملابس الفضفاضة بشكل مبالغ فيه من الممكن أن تظهرك بجسم ممتلئ.

 

 

 

 

 

2- عادة ما ينصح خبراء الموضة صاحبات القوام الممتلئ بإعتماد الألوان الداكنة مثل الأسود، الكحلي، والأحمر الداكن، أيضاً الألوان الترابية مثل درجات البيج، البرونزي، البني والزيتي، والتي تعد من أبرز الصيحات الدارجة لهذا الموسم ستمنحك قواماً أكثر نحافة.

 

للمحجبات: أعتمدي موضة التقليمات على طريقة دلال الدوب

 

 

 

 

 

3- إن كنتي تعانين من مشكلة الجوانب الممتلئة، فصيحة البنطال أو التنورة الـ Low waist لا تناسبك تماماً، فأستعيضي عنها بالسراويل عالية الخصر وقطع الجمبسوت. 

 

 

 

 

 

4- ولإخفاء البطن الممتلئ أعتمدي البلوزات الحرير والشيفون الواسعة، وتجنبي تماماً إرتداء الحزام حيث أنه سيظهر الدهون المتراكمة حول منطقة البطن أكثر، عكس ما تتصوره الكثيرات بأنه من الأكسسوارات التي تعالج هذة المشكلة.

 

 

 

 

 

5- البنطلون الجينز بالموديل الـ straight من القطع التي يمكن أن تخفي الدهون الزائدة حول منطقة الفخذ، لذلك ننصح صاحبات الأرجل الممتلئة بتجنب صيحة البنطال السكيني.

 

 

 

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع