للمحجبات: طرق تنسيق القميص الكاروهات لإطلالة كاجوال مميزة

Maha Elenany

يرتبط فصل الصيف بالملابس القطنية الخفيفة والإطلالات الكاجوال بصفة عامة، لذلك تبرز أهمية قطع معينة مثل القميص الكاروهات الذي يأتي هذا العام بموديلات وألوان رائعة ستشجعك على التألق به في النهار وحتى في طلعات المساء مع الأصدقاء بعد إدخال بعض التعديلات على الطلة من خلال الأكسسوارات لتبدو مناسبة لطلة مسائية.


(حياتكِ) جمعت لكِ من إنستقرام عدد من الإطلالات الرائعة لمدونات الموضة المحجبات لتستوحي منها طرق إعتماد القميص الكاروهات في صيف 2016.



1- دعونا نبدأ مع دلال الدوب (أعتمدي موضة التقليمات على طريقة دلال الدوب) والتي أختارت قميص بمربعات كبيرة ونسقته مع توب أبيض طويل وفضفاض ليلائم طلتها بالحجاب مع بنطال جينز، وزينت طلتها بحقيبة حمراء كبيرة من بالنسياغا Balenciaga، وحذاء أبيض رياضي، والذي يمكن إستبداله بحذاء Pump بكعب طويل لتحويل هذة الطلة الأنيقة إلى مسائية خاصة بإستخدام الفاشينيستا الكويتية لقلادة كبيرة لتزيين التوب الأبيض.



2- لينا أسد، أشتهرت بأسلوبها الكلاسيكي، لذلك نجدها هنا تقوم بتنسيق القميص الكاروهات الكاجوال مع البنطال الأسود القماش ذو الأرجل الفضفاضة وحقيبة الكتف من شانيل Chanel، والنتيجة إطلالة مسائية بإمتياز خاصة بإنتعالها للصندل الأسود بالكعب العالي، والسلسال والساعة الذهبية. 


أناقتك الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا لينا أسد



3- الفاشينيستا أسيا عاكف تتميز بإطلالاتها الجريئة وإتقانها لتطبيق صيحة الـ Layers في أغلب الصور التي تشارك بها متابعيها على إنستقرام، فهنا نجدها متألقة بإطلالة رائعة نسقت خلالها قميصان بنقشة الكاروهات الأول بنصف أكمام ومربعات كبيرة، والثاني أختارته بصيحة المونوكروم ومربعات صغيرة، ولإستكمال اللوك الكاجوال أعتمدت حذاء رياضي أبيض وحقيبة كتف سوداء.



4- اللبنانية ريف زين تعشق الإطلالات الكاجوال وتتميز بربطة السكارف الخالي تقريباً من الدبابيس، وهنا نجحت في نفح إطلالاتها بالقميص الكاروهات بالحيوية من خلال الكلتش الفوشيا Pop color، والذي نسقته مع حذاء فضي مسطح.


5 أخطاء موضة عليك تجنبها هذا الصيف

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع