للمحجبات: أعتمدي موضة التقليمات على طريقة دلال الدوب

Maha Elenany

تشتهر الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بعشقها للإطلالات الجريئة من حيث تنسيق الألوان، النقشات وحتى القصات، الأمر الذي جعل منها أيقونة في عالم موضة المحجبات، وذلك لكونها واحدة من أبرز الوجوة التي تتقن إعتماد أزياء لا تحيد عن الشكل المحافظ للحجاب ولكن لا ينسيها ذلك مواكبة أحدث توجهات الموضة.


ومن موضة 2016 تهوى مدونة الموضة الشهيرة صيحة التقليمات، والتي تألقت بها مرات عديدة لاقت بعضها إستحسان وإعجاب الألاف من معجبيها على انستقرام والبعض الأخر لم يروق لهم خاصة أننا نتحدث عن صيحة صعبة التنسيق تحتاج إلى تدقيق شديد في إختيار القطع الأخرى من اكسسوارات وأزياء لتظهر بالشكل المطلوب ودن مبالغة.


(حياتكِ) ستطلعكم على 5 من إطلالات دلال الدوب، لتتعرفن على طريقة تنسيقها لصيحة التقليمات لعلكن تجدن فيما بينها ما يشكل لكن مصدر إلهام لتطبيق هذة الموضة المميزة هذا الربيع.


الإطلالة الأولى بالأعلى كانت موفقة إلى حد كبير، وطبقت خلالها دلال الدوب أثنتان من أبرز صيحات 2016، التقليمات الملونة والأكمام المكونة من طبقات على شكل الجرس والتي تناسب كثيراً طلة المحجبات، البنطال الأسود، والحقيبة الـ Tote برتقالية اللون كانا إختياراً رائعاً لإستكمال هذة الإطلالة الأنيقة والتي نرشحها لطلعات المساء وحفلات العشاء مع العائلة والأصدقاء.




الإطلالة الثانية، كاجوال هادئة نسقت خلالها الفاشينيستا الكويتية القميص ذات التقليمات الطولية مع الفيست والبنطال الأبيض، وزينتها بالحذاء الرياضي وحقيبة الكتف المزدانة بالأهداب، ويمكنك إستبدال البنطال الأبيض ببنطال جينز للحصول على طلة أكثر حيوية.




الإطلالة الثالثة، أختارت خلالها دلال الدوب البليزر المقلم بصيحة المونوكروم ليزين الجمبسوت الأسود، وزينتهما بحذاء أسود برباط يلف الكاحل، وحقيبة يد فضية اللون.




الإطلالة الرابعة، أنقذها البنطال الأسود فإعتماد بنطال بلون أخر كان من الممكن أن يؤدي إلى طلة مبالغ فيها خاصة وأن طول البلوزة منح تأثيراً يوحي بسيطرة التقليمات على الطلة بالكامل، وقد أعجبنا إختيار الحذاء الـ Pump والحقيبة البرتقالية.




الإطلالة الخامسة، لم يحالفها التوفيق كثيراً فإعتماد بنطال بتقليمات عريضة يتطلب تنسيق اكسسوارات أحادية اللون من دون نقشات، وحقيبة لويس فيتون هنا أربكت الطلة كثيراً وكان يمكن إستبدالها بحقيبة مزدانة بإكسسوار بسيط مثل حقيبة فالنتينو.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع