الفاشينيستا المحجبات يتألقن في أسبوع الموضة بنيويورك

Maha Elenany

على غرار الفاشينيستا ومحررات الموضة العالميات تألقت الفاشينيستا العربيات خلال حضورهن أسبوع الموضة النيويوركي، فشهدت عروض الأزياء إطلالات راقية خاصة للمحجبات منهن، وعلى رأسهن الكويتية أسيا، الفلسطينية لينا أسد، والسورية سمر البرشا.

فلم تغب هذا العام الأزياء العربية المحتشمة عن الحدث الأبرز في عالم صناعة الأزياء، فتنافست أشهر مدونات الموضة على الظهور بقطع واكبت إلى حد كبير توجهات موضة 2015 ولكن بلمسات عربية مميزة.

الفاشينيستا لينا أسد تشتهر بإطلالاتها التي تمزج بين الإحتشام والعصرية، فأحتفظت بأزيائها الطويلة الفضفاضة، وبدت في قمة أناقتها بثلاث إطلالات رائعة.


الإطلالة الأولى: أختارت لها التونيك الأبيض الطويل مع البنطال الأسود والحقيبة البيضاء العملية من سيلين Celine.


الإطلالة الثانية: هى الأجمل، وبدت فيها في قمة تألقها بالكاب، السترة والبنطال الوردي، فنجحت في تنسيقهم مع قميص أبيض، وحقيبة سوداء مزودة بسلسلة ذهبية من شانيل Chanel مع صندل أسود بالكعب العالي.


الإطلالة الثالثة: أعتمدت خلالها التونيك الطويل بصيحة المربعات من توقيع Asos مع البنطال الأبيض من Missguided، والحقيبة البيضاء الـ Tote.


وتعليقاً على حضورها أسبوع الموضة النيويوركي كتبت لينا أسد في مدونتها: "لقد كانت تجربة رائعة، وأنا سعيدة لمشاركتها معكم، لقد حاولت أن تكون إطلالاتي في أسبوع الموضة كلاسيكية أنيقة، وأعجبني عرض Desigual، فأستمتعت بالألوان الفرحة والتصاميم المميزة".

الفاشينيستا أسيا عاكف كعادتها مميزة بإختياراتها غير الإعتيادية والتي صنعت منها فاشينيستا متفردة بأسلوبها الذي لا ينافسها به أحد، وهنا تظهر بإطلالات عربية خالصة كما وعدت متابعيها على إنستقرام بالظهور بأزياء صُممت بأنامل عربية خلال أسبوع الموضة بنيويورك.


الإطلالة الأولى: ظهرت خلالها بتونيك طويل بصيحة المونوكروم وبنطال أبيض من توقيع lili.aiya، أما الحقيبة فأقتنتها من توقيع صوفيا العصفور Sofia Al Asfoor.


الإطلالة الثانية: جاءت عربية خالصة بإعتمادها البشت الكويتي بلون رمادي هادئ وتطريزات ذهبية، وهو من توقيع باي نوميا By Nouma، وحقيبة كلتش نيود مزينة بيد ذهبية من توقيع رولا غلاييني Rula Galayini، والقلادة العريضة من NohaNoor.


الإطلالة الثالثة: أختارت لها الفيست الطويل المنقوش من توقيع علامة Hamsa الكويتية، وزينتها بحقيبة مميزة مصممة بنقشة جلد التمساح وتدرجات لونية رائعة من توقيع Native Dubai.


وكتبت أسيا عاكف قبل سفرها إلى نيويورك لحضور أسبوع الموضة لموسم ربيع 2016: "أنتظروني في أسبوع الموضة النيويوركي خلال الأيام العشر القادمة بإطلالات عربية خالصة، فلن أرتدي شيئاً لا يحمل توقيع مصممين الشرق الأوسط".

الفاشينيستا سمر البرشا تشتهر بعشقها للنقشات والسكارف الذي يغطي رأسها بالكامل، وكانت واحدة ممن تألقن في عروض نيويورك فحرص المصورين على متابعتها بكاميراتهم.


الإطلالة الأولى: تألقت خلالها بإطلالة عملية ومريحة بالمعطف الخفيف من توقيع JUNE18 Fashion، والذي نسقته مع البنطال السكيني الأسود والحذاء المدبب Pump المنقوش وأكملت طلتها بالحقيبة الكلتش الحمراء.


الإطلالة الثانية: نسقت خلالها التنورة الماكسي المطبعة بالورود الحمراء الكبيرة من Miella fashion مع الجاكيت الجلد الأسود والكلتش الأحمر المستطيل.


الإطلالة الثالثة: جاءت ناعمة بالتايور الأوف وايت من توقيع JUNE18 Fashion، والذي نسقته مع صندل نيود بكعب عالي.


وكانت الفاشينيستا السورية قد عبرت في أكثر من تعليق على صورة عن سعادتها بحضورها أسبوع موضة لأول مرة في حياتها، فكتبت معلقة على عرض Desigual: "العرض كان جميلاً ومفعماً بالألوان".


12 صيحة أتقني إعتمادها من وحي إطلالات أسبوع الموضة النيويوركي

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع