أسيا عاكف.. فاشينيستا تفردت بأسلوبها، فتابعها الملايين على إنستقرام

Maha Elenany

هى واحدة من أبرز مدونات الموضة في العالم العربي، أشتهرت بعشقها للعمامة أو ما يعرف بـ (التربان) Turban، هى الفاشينيستا الكويتية أسيا عاكف Ascia Akf.


فمن بين عشرات الفاشينيستا العربيات تفردت أسيا عاكف بأسلوبها وتنسيقها لأزيائها، فكانت من أشهر مدونات الموضة اللواتي برعن في تطبيق صيحة الـ Layering أو ما يعرف بفن تنسيق طبقات متعددة من الملابس في الطلة الواحدة، وهى الصيحة التي تناسبت إلى حد كبير مع قطاع عريض من الفتيات المحجبات الباحثات عن الإطلالات المحتشمة.


تعشق أسيا عاكف الإطلالات الشبابية المريحة لذلك فهى تلجأ دوماً لإعتماد البنطال الجينز، وهى أيضاً واحدة من أشهر الفاشينيستا العربيات اللواتي اتبعن صيحة (الدينم) Denim أحد أبرز توجهات 2015، فنجحت في تطبيقها بأسلوبها وذوقها الخاص.

مليون ونصف المليون من متابعي أسيا عاكف كانوا سبباً في إختيارها من قبل ماركة ريفا فاشون Riva Fashion لتكون الوجه الإعلاني لها لتشكيلة رمضان 2015، فظهرت صورها على الصفحة الرسمية للعلامة الكويتية الشهيرة بالإضافة إلى فيديو دعائي عرض على شاشات التليفزيون في رمضان الماضي.

وكانت أسيا على موعد مع نجاح جديد في أبريل الماضي حيث قامت الفاشينيستا الكويتية بإطلاق أول مجموعة حقائب تحمل توقيعها بالتعاون مع المصممة السورية منار لقطينة صاحبة علامة Moni & J.

وفي حوار سابق لها صرحت أسيا عاكف بأنها تتطلع دوماً إلى الماركات التي تُبدع في تصميم أزياء أنيقة ومريحة وسهلة التنسيق لذلك تعتبر علامات مثل زارا Zara، توب شوب Topshop من المفضلات بالنسبة لها بالإضافة إلى ألكسندر وانغ Alexander Wang.

ومن بين الفاشينيستاز العربيات ترى أسيا عاكف أن الإماراتية نادية حسن من أفضل مدونات الموضة العربيات، فقد صرحت في إحدى الحوارات أنها تتابعها دوماً وتحب أسلوبها المتميز في تنسيق أزيائها.


أسيا عاكف.. إمرأة عربية شابة تابعت حلمها بشغف وإصرار، فأستحقت النجاح الذي جعلها من أشهر بنات جيلها.


تعرفي أكثر على أسيا عاكف من خلال زيارة المدونة الخاصة بها: The hybrids


وشاهدي من هنا أجمل إطلالاتها:


أستوحي طلتك الهادئة في الربيع من أزياء الفاشينيستا أسيا عاكف


إطلالات شتوية أنيقة من دولاب الفاشينيستا الكويتية أسيا


استوحي موديل حقيبتك الخريفية من اطلالات الفاشينيستا الكويتية أسيا


تألقي في فترة الحمل على طريقة الفاشينيستا الكويتية أسيا


أجمل الإطلالات بالتربان على طريقة الفاشينيستا الكويتية أسيا

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع