أناقتك بالحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا لينا أسد

Maha Elenany
  • يتميز أسلوب الفاشينيستا الفلسطينية لينا أسد في اقتنائها لأزيائها بالبساطة والإحتشام والرقي، وهى بذلك تحجز لنفسها مكاناً خاصاً بها بين أشهر الفاشينيستا العربيات المحجبات.


    وقد  تبدو لكِ إطلالات لينا أسد للوهلة الأولى تقليدية أو متشابهة، وقد يرجع ذلك إلى عشقها للموديلات الفضفاضة وألوان الباستيل الهادئة، ولكنها وبحق سيدة التفاصيل الصغيرة، فحقيبة كلتش أو قلادة عريضة يمكنهما أن يخبرونا بالكثير عن تفرد الفاشينيستا العربية عن غيرها.


    "حياتكِ" رصدت لكِ أجدد إطلالات لينا أسد الصيفية لتستوحي منها ما يناسبك في موسم الطلعات والعطلات.


    في الصورة ترتدي لينا أسد فستان ناعم باللون المشمشي من توقيع Inayah، ونسقته مع سكارف حريري من توقيع نفس العلامة، وشنطة كلتش مستطيلة بأهداب متدليه من السحاب من توقيع جيجي نيويورك Gigi New York.


    أناقتك الصيفية على طريقة الفاشينيستا العربيات.

  • لينا أسد بلإطلالة كاجوال ناعمة

    وهنا تبدو الفاشينيستا الفلسطينية بكامل تألقها بلإطلالة كاجوال ناعمة نسقت بها القميص الطويل بدرجة الأزرق الشاحب من توقيع Inayah مع بلوزة بيضاء من Forever 21، وبنطال وردي فضفاض، وزينت طلتها بكلتش مستطيل الشكل بنقشة جلد الفهد من توقيع كلير فيفر Clare Vivier.

  • لينا أسد أنيقة بالفستان الرمادي

    ولإطلالة مسائية أختارت لينا أسد الفستان الرمادي المطرز حول الصدر والأكمام والمزين بتنورة من البيليسيه من توقيع سو ونغ Sue Wong، وأكملت طلتها بكلتش وردي من توري بورش Tory Burch.

  • لينا أسد تختار الجاكيت الأبيض من Forever 21

    وهنا إطلالة نهارية ناعمة نسقت من خلالها الجاكيت الأبيض الطويل من Forever 21 مع القميص الأبيض والبنطال الأبيض من توقيع علامة Asos، ولكن هل وفقت الفاشينيستا الفلسطينية هنا في إختيار الحقيبة والصندل باللون الأسود لإستكمال هذة الطلة؟

  • لينا أسد ترتدي كارديجان طويل من Inayah

    وهنا تألقت لينا أسد بإطلالة نهارية أنيقة أعتمدت من خلالها الكارديجان الرمادي الطويل من توقيع Inayah ونسقته مع بلوزة بيضاء وسكارف من توقيع نفس الماركة.

  • لينا أسد تعشق شنط توري بورش

    الفستان الدانتيل من توقيع Hijab Jewels كان إختياراً موفقاً خاصة بتنسيقه مع الكلتش الوردي من توري بورش Tory Burch، والسكارف البني من I Love Modesty.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع