نادية حسن.. ستُلهمك بأناقتها الكاجوال والكلاسيكية هذا الصيف

Maha Elenany
  • من بين عشرات الفاشينيستا العربيات، تظل الإماراتية نادية حسن صاحبة ذوق لا تخطئه عين، ترسم خطوطه بكلاسيكية وبساطة دفعت ملايين الفتيات على إنستقرام إلى متابعة جديدها في فن تنسيق الأزياء.


    وهذا الصيف نجحت نادية حسن في الظهور بإطلالات متنوعة ما بين الكلاسيكي والكاجوال كما وفقت إلى حد كبير في اختيار ألوان أزيائها التي تماشت بشكل كبير مع لون بشرتها السمراء المميزة، ولكن برأيك هل ناسبها إعتماد الفستان الأسود؟


    شاهدي أجدد إطلالات الفاشينيستا الإماراتية الشهيرة، وأخبرينا برأيك.


    في الصورة تبدو نادية رائعة بإطلالة كاجوال بسيطة نسقت خلالها بلوزة مميزة مع البنطال الجينز السكيني، وكلاهما من Lucky Brand Jeans، وأكملت طلتها بشنطة يد أنيقة من إيف سان لوران Saint Laurent، والصندل من جيمي شو Jimmy Choo.


    أناقتك الصيفية على طريقة الفاشينيستا العربيات.

  • نادية حسن وإطلالة كلاسيكية أنيقة

    إطلالة كلاسيكية راقية تألقت خلالها نادية حسن بالفستان الأسود القصير من لانفين Lanvin، والذي أختارت له شنطة مميزة بتوقيع نفس الماركة.

  • أناقة ناعمة بالتنورة الزرقاء

    وهنا أناقة ناعمة بالتنورة الـ Midi الزرقاء الفاتحة من Jonathan Saunders، والتي نجحت نادية في تنسيقها مع التوب الأبيض، وشنطة الكتف السوداء من بلغاري Bulgari، والحذاء الأحمر المدبب من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

  • نادية حسن متألقة بالتنورة المطبعة من Mochi

    وهنا الفاشينيستا الإماراتية بإطلالة مرحة أعتمدت خلالها تنورة طويلة مطبعة بأشكال مستوحاة من الطبيعة من Mochi، ونسقتها مع توب بلون الموكا من زارا Zara، وحذاء مميز من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وشنطة الكتف من شانيل Chanel.

  • إطلالة كاجوال لطلعات الأصدقاء

    إطلالة كاجوال تصلح لطلعات الأصدقاء في المساء، أرتدت خلالها توب أزرق أنيق بنقشات مميزة مع بنطال جينز سكيني من Lucky Brand Jeans، وزينتهما بحقيبة شانيل الحمراء وصندل كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

  • نادية حسن وإطلالة بتوقيع BCBG Max Azria

    إطلالة ناعمة بالفستان الأسود المميز بتنورته المزدانة بالكسرات الضيقة من BCBG Max Azria.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع