الربيع يُزهر ويزين إطلالات الفاشينيستا العربيات والعالميات

Maha Elenany
  • تنانير واسعة طويلة، وأخرى بشراشيب، فساتين Floral مرحة، قمصان جينز بموديلات مميزة، وسراويل ممزقة، هكذا أستقبلت مدونات الموضة الشهيرات موسم الربيع.

    شاهدي أجمل الإطلالات التي رصدناها لكِ من مدوناتهن، وشاركينا رأيك حولها.


    في الصورة الفاشينيستا الأمريكية كريستين اندرو بإطلالة كاجوال ربيعية أختارت لها التيشيرت الرمادي المطبع بثمرة الأناناس من توقيع Ily Couture مع البنطال الجينز الممزق، شنطة الظهر، والحذاء الرياضي الأبيض.

  • التنورة الماكسي كانت من اختيار لينا أسد

    إطلالة مميزة للمتحجبة أعتمدتها الفاشينيستا الفلسطينية لينا أسد، فنسقت التنورة الخضراء الطويلة من زارا Zara مع القميص الجينز المرصع بإكسسوار رقيق، والكلتش النيود من توري بورش Tory Burch.

  • الفاشينيستا زهرة ليلي أنيقة بالتنورة المزينة بالأهداب

    إطلالة رائعة للفاشينيستا الإماراتية زهرة ليلي طبقت من خلالها التوب الأسود مع التنورة المزينة بالأهداب من توقيع علامة Mochi.

  • إطلالة مفعمة بالألوان من دولاب الفاشينيستا راشيل برسيل

    إطلالة مفعمة بالألوان بالفستان الـ Floral متوسط الطول والمميز بالتنورة البيليسية أعتمدتها الفاشينيستا الأمريكية راشيل برسيل، وزينتها بالجاكيت الجينز القصير، الحذاء المدبب الفوشيا من كيت سبيد Kate Spade، وشنطة اليد من سان لوران Saint Laurent.

  • الفاشينيستا أسيا بالقميص الجينز الطويل

    الفاشينيستا الكويتية أسيا عاكف أعتمدت القميص الجينز الطويل من توقيع ماسيمو دوتي Massimo Dutti، وشنطة الكتف الزرقاء من مجموعة Moni & J مع الحذاء الرياضي اللامع من Joshua Sanders.

  • إطلالة ربيعية مشرقة للفاشينيستا تالا السمان

    إطلالة ربيعية مشرقة للفاشينيستا السورية تالا السمان بفستان أزرق من الدانتيل مطرز بالورود الصفراء من توقيع Henry Holland كما أعجبنا الكلتش الأبيض من توقيع Cecilia Ma.

  • الفاشينيستا جولي تختار البلوزة المنقطة

    وهنا الفاشينيستا جولي نجحت في تنسيق إطلالة ربيعية مميزة بالبلوزة المنقطة الـ Polka والتنورة السوداء الـ Floral ولكن هل أحسنت مدونة الموضة الشهيرة اختيار الحذاء الرياضي من بيرشكا Bershka ليكون اللمسة النهائية لهذة الإطلالة التي تبدو أنثوية إلى حد كبير وهل كان من الأفضل اعتمادها مع حذاء مدبب حتى ولو كان بكعب متوسط أو قصير؟

  • الفاشينيستا لانا الساحلي بإطلالة ناعمة بأنسامبل Floral

    الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي بإطلالة ناعمة بأنسامبل Floral من توقيع كلوي Chloe، كلتش شفاف من شارلوت أولمبيا Charlotte Olympia والحذاء المدبب النيود من توقيع ديورDior .

  • الفاشينيستا الكسندرا بيريرا بإطلالة مرحة بالفستان القصير

    الفاشينيستا الأسبانية الكسندرا بيريرا بإطلالة شقية بالفستان القصير بموديل القميص Shirt dress من مجموعة بول آند جو Paul & Joe ربيع وصيف 2015، وزينتها بشنطة الكتف الصفراء من Furla، والحذاء النيود من مانجو Mango .

  • الفاشينيستا تريسي غزال ترتدي توب أصفر ناعم من زارا

    الفاشينيستا اللبنانية تريسي غزال ترتدي توب أصفر ناعم من زارا Zara مع بنطال أبيض من بيرشكا Bershka، وحذاء فوشيا من كريستيان ديور Christian Dior، وأجمل ما زين هذة الطلة النهارية هو القلادة المميزة من اتش اند إم H&M.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع