تألّقي بالحجاب على طريقة مدوّنة الموضة لينا أسد

Samar Maatouk

أطّلت مدوّنة الموضة المحجّبة لينا أسد هذا الأسبوع بأسلوب ناعم وجميل يلائم الحياة اليومية في المدينة كما التجوّل فيها خلال رحلة سياحية.

 

تعيش مدوّنة الموضة الفلسطينية-الأميركية لينا أسد في تكساس وتعمل كممرّضة كما تعشق عالم الموضة والأزياء الذي يشكّل شغفاً لها. ومن خلال مدوّنتها الخاصة With Love Leena، تبتكر إطلالات محتمشة ومتألّقة تجعل من الحجاب قطعة عصرّية وأنيقة وتُلهم النساء حول النظام الغذائي الصحي واللياقة البدنية. وعن مصدر إلهاماتها، التي تنشرها عبر مدوّنتها ومواقع التواصل الخاصة بها، تقول لينا بأنّها تستوحي من إطلالات تعجبها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحوّلها إلى أسلوب ملائم للمحجّبات.

 

تتمتّع بأسلوب مفعم بالألوان والأنوثة والأناقة وتهدف إلى أن تظهر للنساء حول العالم كيف يمكنهنّ أن يظهرن بجاذبية وثقة كبيرة في النفس من خلال اعتماد الأزياء المحتشمة والحجاب. وقد بدأت وتشجّعت في إطلاق مدوّنتها With Love Leena بعد أن كانت تنشر صوراً لإطلالاتها اليومية على موقع إنستقرام وحصلت على اهتمام كبير من قبل الفتيات المسلمات الأخريات. وهي تسعى دائماً إلى مشاركة الإطلالات المحتشمة والفريدة وتشجيع الفتيات على أن يكنّ أفضل نسخة عن ذواتهنّ، كما تجهد لأن تظهر للعالم بأنّ المرأة المسلمة يمكن أن تتمتّع بأسلوب عصري وشخصيّة قويّة.

 

أمّا إطلالتها هذا الأسبوع فجاءت لتؤكّد على كل ذلك بحيث اختارت مظهراً ملائماً للتجوّل في المدينة أو للتألّق خلال السفر مع اعتمادها الألوان الناعمة والفاتحة وتنسيقها بشكل أكثر من رائع. اختارت فستاناً طويلاً من العلامة التجارية Inayah مع حزام رفيع على الخصر وتفاصيل جميلة على الأطراف. ومن خلال القماش الخفيف، يأتي هذا الفستان عمليّاً جداً لأيّام العطلة. نسّقت معه سترة جلدية باللون النيود الفاتح الذي غمر الفستان بأناقة فيما وضعت حجاباً أيضاً باللون النيود فأكملت الإطلالة على أكمل وجه. أمّا اللمسة النهائية فبرزت في النظارات الشمسية والحذاء باللون الذهبي اللامع.

 

فسواء كنت تستعدّين للسفر في عطلة أنيقة أو كنت ذاهبة فقط للتسوّق في المدينة، استوحي من إطلالة لينا أسد الجذابة وتمتّعي بأسلوب فريد وخاص.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع