إطلالات مختلفة للاحتفال بعام 2018

Samar Maatouk
  • أشرقي بإطلالة مبهرة في احتفالات نهاية العام مع هذه التصاميم الجديدة من أفخر العلامات التجارية الشهيرة.

     

    إذا كنت لا زلتِ تبحثين عن القطعة الأنسب التي سوف تعتمدينها في مناسباتك القادمة، فإليكِ بعض أجمل الإطلالات والأزياء التي سوف تلهمك وتمنحك أسلوباً فريداً متلألئاً مثل سهرات العام الجديد.

     

    اطّلعي عليها وكوني أكيدة بأنّك سوف تلفتين كل الأنظار!

  • تناقض الأسود مع Reserved

    تتألق المجموعة الجديدة بعناصر أساسية تعكس أجواء الأعياد الساحرة وتستمدّ وحيها من موضة الثمانينات والتسعينات مع لمسة عصرية ذات طابع أنيق.

     

    لقد سلّط مصمّمو العلامة الضوء في هذه المجموعة الجديدة على الدانتيل ذات الطراز الفيكتوري أيضاً الذي برز هنا في القميص المخملي باللون الأسود والذي تناسق مع تنّورة جميلة واسعة مع رباط من الأمام. أمّا الأكسسوارات فقد استُلمهت أيضاً من الثمانينات مثل هذا العقد المتلألئ الذي أكمل الإطلالة.

  • أنوثة راقية مع Twinset

    تتميّز مجموعة توين سيت الجديدة، العلامة التجارية الإيطالية للأزياء النسائية الراقية، بألوانها الأنيقة والفاخرة وقصّاتها العصرية.

     

    هذا الفستان الرائع باللون الزهري الآسر يحمل التطريزات الخفيفة ويتميّز بقصّته البسيطة الراقية، فيأتي مناسباً لأناقة الأعياد والاحتفال بقدوم سنة جديدة أخرى مجيدة. أضيفيه إلى خزانتك وكوني محطّ الأنظار أينما ذهبت وفي كل الأوقات!

  • لمسة معدنية مع Kenzo

    أبدعت العلامة التجارية الشهيرة كينزو مجموعتها المحدودة السنوية لموسم العطلات لتعكس قطعاً مثالية للاحتفال بكافة مناسبات نهاية العام.

     

    بدّلي إطلالتك هذه المرّة واختاري التنّورة بدلاً من الفستان للاحتفال بالعام الجديد. اختاري هذه التنّورة باللمسة المعدنية البرونزية الجميلة ونسّقيها مع اللون الأزرق الداكن والمشعّ لتنفردي بإطلالة خاصة. يمكنك أن تبقي على الأسلوب العمليّ من خلال حذاء مسطّح أو اعتماد حذاء بكعب عال لإطلالة أكثر أناقة.

  • بالأحمر والأسود مع Baldinini

    تطلق بالدينيني، العلامة التجارية الإيطالية، مجموعة Rouge Noir لموسم الأعياد التي تتصف بألوان كلاسيكية احتفالية منها اللون الأحمر الناري المقلّم بالأسود مع أزرار معدنية ساحرة.

     

    تألّقي بهذه المجموعة الراقية حيث تتشابك تصاميم الأرابيسك المستوحاة من بلاد القوقاز وتسيطر مطبوعات الدانتيل الساحرة على الأحذية فيما تقترن معها حقائب اليد الليّنة والواسعة لتمنح لكل امرأة إطلالة ملفتة في موسم العطلات وتمنحها أنوثة فريدة.

  • زخرفات ذهبية مع Talar Nina

    تشتهر العلامة التجارية المعاصرة، تالار نينا، بإبداع خاص وجميل لسترة الـ bomber الشهيرة التي ترافق المرأة من النهار إلى الليل بأناقة وجاذبية ملفتة.

     

    اختاري هذه السترة المميزة التي ابتُكرت بزخرفات ذهبية راقية مشغولة بعناية تامة واهتمام دقيق بالتفاصيل. نسّقيها مع فستان أسود قصير أو سروال ضيّق وأكملي الإطلالة بحذاء فريد بكعب عال فتأسرين القلوب بأناقتك البسيطة في كل مناسباتك العائلية هذا العام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع