إطلاق مجموعة VS x BALMAIN الحصرية من فيكتوريا سيكريت في الإمارات

Samar Maatouk

سوف تطلق ﭬيكتوريا سيكريت مجموعتها الحصرية VS x BALMAIN، من تصميم المدير الإبداعي للعلامة الفرنسية بالمان- أوليفييه روستينغ، في متاجرها في دبي و أبوظبي ابتداءً من ١٨ ديسمبر.

 

قام روستينغ بابتكار تصاميم PUNK ANGEL من عرض أزياء ﭬيكتوريا سيكريت ٢٠١٧ المستوحاة من روح البانك في الثمانينات بحيث تضمّنت المجموعة تفاصيل رائعة كالريش، والدانتيل، والمعدن، ونقشة الترتان، واللمسات المتشابكة ونقشات الفهد وغيرها. وقامت أشهر عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت وأكثرهنّ جاذبية مثل كانديس سوانبول، وأدريانا ليما، وجاسمين توكس، وسارا سامبايو وجوزفين سكريفر بعرض المجموعة الكاملة بحيث أشرقن بروح وحيوية البانك والصيحات السبّاقة في عالم الروك أند رول.

يأتي هذا التعاون ليشكّل المرّة الأولى التي تتشارك فيها ﭬيكتوريا سيكريت، العلامة التجارية الرائدة والمتخصصة في الملابس الداخلية ومنتجات التجميل النسائية، مع علامة تجارية فاخرة بهدف ابتكار مجموعة حصرية. وتتضمّن مجموعة VS x BALMAIN الحصرية ٢٢ قطعة مختلفة من حمّالات الصدر، والسراويل الداخلية، واللانجري، وقمصان التي- شيرت والحقائب؛ كما تتميز القطع بتفاصيلها الدقيقة والجذابة كطبعات الكاروهات والنقشات المبتكرة خصيصاً لهذه المجموعة، وأحجار سواروفسكي البرّاقة والتصاميم الشبكية والمشابك المعدنية والحمّالات بتصاميم جريئة.

وقد حرص روستينغ على ابتكار مجموعة تجمع ما بين تصاميم فيكتوريا سيكريت المعروفة بجاذبيتها وعصريتها وروح تصاميم علامة بالمان والتي بدورها تشتهر بأسلوبها المميز. أمّا أكثر ما يميّز هذه المجموعة فهي أنّها مستوحاة من تصاميم العلامة الفريدة والمميزة مع انعكاس لصورة المرأة العصرية وما تودّ وترغب في اتباعه من أساليب حديثة اليوم لكب تحافظ على تميّزها وجاذبيتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع