اطّلعي على أحدث موديلات النظارات الشمسية

Samar Maatouk
  • لا بدّ أنّك تملكين النظارات الشمسية الأحبّ إلى قلبك ولكن، يمكنك اليوم أن تجدّدي أسلوبك باختيار قطعة رائعة من المجموعات الجديدة لعلامات تجارية بارزة.

     

    في هذا الوقت المناسب من السنة الذي يحلو فيه التمتّع بأروع النشاطات الشتوية في الهواء الطلق، اخترنا لك أجمل موديلات النظارات الشمسية الحديثة لكي تجدّدي إطلالاتك هذا الموسم.

     

    اطّلعي معنا على بعض أحدث الابتكارات التي أطلقتها مؤخراً أشهر العلامات التجارية.

  • Saint Laurent

    صمّم أنطوني فاكاريلو، المدير الإبداعي لدار سان لوران، مجموعة Combi التي جمعت اللمسة الكلاسيكية مع نفحة عصرية.

     

    طرحت علامة سان لوران مجموعة جديدة لموسم خريف وشتاء ٢٠١٧، وهي عبارة عن نظّارات كلاسيكية تحمل لمسات حديثة، منها نظّارات SL 1 الشهيرة مع لمسة معدنية في الأعلى. كذلك، ازدانت نظّارات SL 51، وSL 28 وSL 136 بتصميم حديث يجمع بين الأسيتات والمعدن، فيما نُقش شعار العلامة التجارية الشهير على الجوانب والزوايا. تشمل هذه النظّارات عدسات مصمّمة من أجود أنواع الزجاج المعدني، فيما إطارها يأتي إمّا باللون الأسود أو البني.

  • Roberto Cavalli

    تضمّ مجموعة نظارات روبرتو كافالي الجديدة لربيع وصيف ٢٠١٨ تشكيلة واسعة من الموديلات، تحاكي المفاهيم الأساسية التي تنفرد بها العلامة التجارية.

     

    تشير أولاً الحروف المنقوشة على الجانبَين لبعض النظارات المصنوعة من الأسيتات إلى جذور العلامة لتتجلّى ثانياً الحلّة الجديدة لنقشة الأفعى الشهيرة، وهي ميزة أخرى للمجموعة، على جانبَي الموديلات المصنوعة من المعدن، حيث صُمِّمَ رأس الأفعى بأسلوب يزيد الموديلات أناقةً ورقياً. أمّا المفهوم الثالث والأخير فيكمن في النفحة الباروكية مع بعض التفاصيل المميزة، والأحجار وحبيبات الكريستال عند الجوانب، مما يضفي جمالاً وقيمةً على الموديلات.

  • Longchamp

    مستوحاة من تفاصيل أيقونية لمجموعة حقائب لونشان، تأتي مجموعة النظارات الشمسية الجديدة بأشكال مفعمة بالأنوثة وألوان حيوية وتصاميم مبتكرة.

     

    يجسّد كل أسلوب ميزة الأناقة التي تنفرد بها العلامة التجارية مع المحافظة على إرث العلامة التجارية وتقاليد الامتياز ممّا يعبّر عن قطعة موضة حقيقية، فيما تتشارك امرأة لونشان كامل الأناقة مع العلامة التجارية. وعن مجموعة النظارات الشمسية الجديدة، يقول الرئيس التنفيذي للدار، جان كاسغران، بأنّ "النظارات تشكّل فئة جديدة ومكمّلة لعلامة لونشان تضفي على ابتكارات الدار وعلى أناقة امرأة لونشان في الوقت نفسه".

  • Guess

    تقدّم مجموعة نظارات Guess لربيع وصيف ٢٠١٨ مجموعة واسعة من النظارات الشمسية المصمّمة بلمسات معاصرة، ممّا يعكس أسلوب حياة العلامة الذي ينبض بالشباب والجرأة.

     

    تتسم هذه النظارات بتصميم حديث مبتكَر مع خطوط جميلة مصحوبة بتفاصيل بارزة تتناغم تماماً مع الإطارات. وتُعَدّ التصاميم الجديدة تعبيراً واضحاً عن المفاهيم الأساسية التي تُعرَف بها العلامة. تتضمن هذه القطع تفاصيل مميزة، أبرزها شعار علامة Guess الشهير، أي المثلّث الذي يزيّن مقدّمة النظارات. وتأتي الأشكال متنوّعة وأنيقة في الإطارات المعدنية العملية المصمّمة بأسلوب معاصر، فيما تمنح تصاميم عيون القطة إطلالة تنضح أنوثة وجاذبية.

  • Calvin Klein

    تتميز نظارات Calvin Klein الجديدة بكونها مصقولة وعصرية ومواكبة للموضة تتميّز بلوحات الألوان الجميلة وتصميم الأجسام الصلبة والمواد المختلطة.

     

    تقدّم العلامة التجارية كالفن كلاين ابتكارات مختلفة، منها النظارة ذات شكل الفراشة المنحوت بواسطة الجسم الدائري في التصميم الفني المصقول والإطار الدائري الكبير الذي يمنح مظهر راقٍ، مع تصميم إطارات Windsor، فضلاً عن حافة وحاجز علوي معدني مستدير. أمّا الإطار المستطيل المعدل فيتميّز بطباعة جلد الثعبان فيما يكتمل المظهر النسائي المثير بلمسة مقببة وأسلاك معدنية تحدد نصف إطار العدسات. وأخيراً، يتميز التصميم الأنيق لنظارة عين القط العصرية بمزيج من المواد، وتضفي الحافة المعدنية المزدوجة مظهراً فنياً.

  • Chloé

    تلتقي الروح العتيقة بتصميم هندسي فائق الخفة، كما ظهر في أحدث حملة إعلانية لعلامة Chloé.

     

    استوحيت نظارات Poppy من الثمانينات مع عدسات ثمانيّة جريئة مُحاطة بسلك أملس باللون الذهبي اللامع ومُزين بنقشة صدف السلحفاة. تتصل العدسات بالإطارات بواسطة خيط رفيع من النايلون، مما يخلق فراغاً بين العدسات والإطارات. وتتميز الأذرع المعدنية الرفيعة بنهايات أذرع جديدة مصنوعة من الأسيتات، ومُزينة بفتحة على شكل قطرة. تتوفر النظارات باللون البني التقليدي والخوخي وباللون الأخضر-الوردي مع عدسات نحاسية فاتحة اللون.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع