أشعّي أناقة في الأعياد مع 5 إطلالات من مايكل كورس

Samar Maatouk
  • Holiday head turner. #GiveKors

    A post shared by Michael Kors (@michaelkors) on

    تمنحك العلامة التجارية مايكل كورس أروع إطلالة في الأعياد من خلال أزياء مميّزة تكمّلها الأكسسوارات المناسبة لكل الأوقات.

     

    اقتربت فترة الأعياد والحفلات التي تحمل معها المناسبات السعيدة التي ترافق أواخر كلّ عام، وحان الوقت لكي تتألّقي بأجمل الإطلالات وتختاري الأزياء الجذابة التي سوف تضفي على أناقتك وجاذبيتك في السهرات.

     

    يعرف المصمم مايكل كورس كيف يقدّم لك كل هذا لكي تحصلي على طلّة متكاملة، فاستوحي من هذه الإطلالات الخمس.

  • 1- إطلالة مفعمة بالأنوثة

    تأتي الزخرفات مع قماش الترتر منسجمة جداً من خلال اللمسات المعدنية المختلفة لتمنح إطلالة متكاملة تبرز في قطع فريدة.

     

    تزيد النجوم المزخرفة نفحة ترف على الكنزة العمليّة نوعاً ما، وتتناغم بشكل رائع مع التنّورة البرّاقة والمطرّزة. أمّا حقيبة Sloan المبتكرة من مزيج من الجلد الناعم وجلد الأفعى فتمنح انتقالاً سهلاً من النهار إلى الليل فيما جاء الحذاء بكعب عال ومن جلد الأفعى الفاخر ليتماشى مع كل حفلاتك.

  • 2- إطلالة أنيقة

    أشكال غير متناسقة تميّز هذا الجمبسوت الأنيق الذي يجمع بين اللمسة اللامعة واللون الأسود الراقي، فيما يعانق الحزام الخصر بجاذبية جريئة.

     

    يحمل الجمبسوت نفحة دراماتيكية راقية وقصّة غير متناسقة تتماشى مع صيحات الموسم فيمنحك إطلالة نجمة بكل معنى الكلمة. استعدّي لأجواء الحفلات مع حقيبة الكلاتش Jade الرائعة التي تتحوّل إلى حقيبة كتف بفضل السلسلة المعدنية القابلة للنزع. أناقة لا تضاهى بالفعل!

  • 3- إطلالة عمليّة

    من خلال السترة المعدنية والنظارات الشمسية وسروال الدنيم، تناسب هذه الإطلالة المناسبات الأقلّ رسمية فتعكس مظهراً مريحاً وعملياً.

     

    تجتمع الأناقة بالعمليّة مع هذه السترة الذهبية التي تحمل تأثيراً لامعاً وتتناسق بشكل رائع مع سروال الدنيم الضيّق باللون الأسود الذي يعانق الجسم بجاذبية ومع حذاء بسيط بكعب عال. وتعكس حقيبة الكتف Sloan، التي مُنحت لمسة تجدّد من خلال السلسلة المعدنية والجلد المبطّن، نفحة عصرية على الإطلالة بينما تعطيك النظارات الشمسية La Jolla أسلوباً خاصاً.

  • 4- إطلالة رومانسية

    يعانق الحزام العريض الخصر بأناقة ويمنح مظهراً مفعماً بالأنوثة من خلال الدانتيل والأكتاف البارزة في الفستان.

     

    يناسب الفستان المميّز بأنماط الزهور كل الحفلات بحيث يمنح، من خلال التطريزات الناعمة، إحساساً راقياً. اختاري حقيبة Sloan المتجدّدة وصندل Tiegan المميّز، أو نسّقي هذه الإطلالة أيضاً مع معطف من الفرو لمزيد من التأنّق.

  • 5- إطلالة برّاقة

    تجمع هذه الإطلالة اللمسة المتلألئة في الفستان مع نفحة عصرية في الحذاء الذي يصل إلى الكاحل، فتعطيك أسلوباً خاصاً جداً.

     

    من خلال خطّ العنق المميّز بالكشكش والأكتاف الناعمة، يحمل هذا الفستان لمسة مترفة مع تفاصيل برّاقة والدانتيل المشغول بأناقة. أكملي الإطلالة مع حقيبة Mercer الكلاسيكية التي جاءت هنا من الجلد المعدني واختاري حذاء Leona حتى الكاحل الذي يناسب حفلاتك كافة ويمكن أن يرافقك أيضاً طوال هذا الموسم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع