كوني سائحة أنيقة على طريقة شيدا فاشينيستا

Samar Maatouk

ظهرت مدوّنة الموضة المعروفة شيدا فاشينيستا، خلال رحلتها هذا الأسبوع إلى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بإطلالة عمليّة وبسيطة ولكن مواكبة للموضة.

 

مع أكثر من ٦٠٠ ألف متابع على موقع إنستقرام، تشتهر مدوّنة الموضة والجمال الإيرانية شيدا، والتي تعيش اليوم في دبي، بأسلوبها الراقي وجمالها الجذاب. كانت قد أطلقت مدوّنتها الخاصة في العام ٢٠١٤ لتقدّم من خلالها لعشّاق ومتابعي الموضة نظرة خاصة إلى أسلوب حياتها الفاتن وإطلالاتها المتعدّدة مع النصائح والأفكار التي تستلهم منها كل امرأة؛ هذا بالإضافة إلى نصائح الجمال وأحدث الفعاليات والمناسبات والمطاعم والفنادق الجديدة.

 

تعرف شيدا فاشينيستا كيف تنسّق أزياءها بطريقة لافتة للنظر بحيث تستفيد من كل القطع في خزانتها لتطلّ في كل مرّة بأسلوب مختلف يساعد المرأة على أن تستوحي منها وتتميّز في كل الأوقات. متنقّلة بين المظهر الرياضي والعملي أحياناً، والإطلالة الأنيقة والمفهمة بالأنوثة أحياناً أخرى، تنفرد شيدا بحضور لافت وجذاب على الدوام وأينما ذهبت حول العالم.

 

• That portrait mode • 😎#Hat @forever21 #Sunglasses @quayaustralia X @golden_barbie #Tshirt @missguided

A post shared by • S H E I D A • (@sheidafashionista) on

تألّقت الفاشينيستا الناعمة هذا الأسبوع بإطلالة في غاية العمليّة ومناسبة للسفر حيث كانت متواجدة في البرازيل في رحلة استكشاف إلى جنوب أمريكا. فاختارت سروالاً عصرياً من العلامة التجارية الشهيرة زارا ونسّقته مع قميص بسيط جداً باللون الأسود ومكشوف عن كتف واحد. ومنحت المظهر أسلوباً رياضياً جذاباً مع اعتمادها لقبّعة باللون الأسود ونظارات شمسية بأسلوب الطيّار من العلامة التجارية Quay Australia بالتعاون مع عارضة الأزياء Jasmine Sanders، والتي تأتي بمجموعة ألوان أنيقة منها اللون الذهبي الفاخر الجديد. أمّا من ناحية الأكسسوارات، فقد حملت حقيبة من العلامة التجارية الشهيرة سيلين فيما اختارت حذاء باللون الأسود اللامع ابتاعته من متجر في كولومبيا.

 

هي فعلاً إطلالة موفقّة تناسب كل امرأة ترغب في أن تجول العالم وتحافظ على أناقة لا تضاهى في الوقت نفسه.

 

إعلانات google