هدايا الأعياد من لويس فيتون: عالمٌ من العجائب

Samar Maatouk
  • أجواء من السحر والإبداع تخيّم على مجموعة لويس فيتون من التصاميم المبهرة تُترجَم بأفكار خلّاقة لهدايا مميّزة في الأعياد.

     

    من المنتجات الجلدية الأيقونية للدار إلى الابتكارات الكلاسيكية التي تحمل لمسة منعشة وملوّنة، أضيئي حفلاتك ومناسباتك في هذه الفترة من السنة مع مجموعة رائعة ومفعمة بالأناقة والأنوثة من الدار الفرنسية العريقة.

     

    أدخلي عالم لويس فيتون واستلهمي لاختيار الهديّة المناسبة لمن تحبّين.

  • حقيبة مميّزة لصديقتك

    اختاري حقيبة جميلة من تصاميم لويس فيتون الجذابة واجعلي صديقتك تتألّق بها في كل المناسبات.

     

    أعيد ابتكار زهرة لويس فيتون الأيقونية على حقيبة Capucines BB التي جمعت الأحجار والقطع المعدنية بدرجات الذهبي والفضيّ لتطلق انسجاماً تاماً من الأزهار الدراماتيكية. أمّا حقيبة Twist MM فتتمتع بحرفية استثنائية وبألوان مفعمة بالحيوية والأنوثة لتمنح لمسة مرح لأي إطلالة.

  • محفظة فريدة لشقيقتك

    تأتي المحفظات التي توقّع عليها دار لويس فيتون الشهيرة في غاية الجاذبية بحيث تجمع العمليّة والتميّز في قطعة واحدة.

     

    محفظة Zippy هي من أكثر القطع عمليّة مع الأقسام المختلفة التي تتألّف منها والسّحاب الذي يحيط بها من كل الجوانب. ويزيّن رسم الزرافة مع حقيبة الدار الأيقونية هذه المحفظة الكلاسيكية ممّا يجعل منها الهدية المناسبة لكل شابّة أنيقة. يمكنك أيضاً أن تعودي إلى حقبة الستينات مع محفظة Twist Wallet المستوحاة من فن البوب آرت والتي زُخرفت ببصمة رائعة من مزيج غير متوقع من الزخرفات الأيقونية للدار.

  • أكسسوارات رائعة لابنتك

    دلّلي ابنتك مع مجموعة أكسسوارات لويس فيتون التي تعكس لمسة مفعمة بالحياة فتمنح إطلالة شابّة لا تضاهى.

     

    تعبّر أقراط الأذن هذه عن روح كلاسيكية معاصرة إذ تحمل نفحة قبليّة جميلة كما يمكن تعديلها من خلال اختيار نسخة من الذهب الوردي مع البالاديوم لمظهر غرافيكي فريد. أمّا الحلية المتدليّة الخاصة بالحقيبة فتتميّز بنسخة مصغّرة عن Vivienne، الشخصية الجالبة للحظ التي عن مهارة الدار، من الراتينج والخشب باللون الزهري الصارخ. تناسب النظارات الشمسية هذه الوجوه ذات الأشكال البيضوية والمربّعة وقد زُخرفت بالمسامير المعدنية الأيقونية للدار.

  • ابتكارات آسرة لوالدتك

    اسلبي عقل والدتك مع هذه الأكسسوارات التي تخطف الأنفاس بموادها الفاخرة وعنصر الترف فيها.

     

    تعيد مجموعة Diamond Blossom إحياء أزهار الدار الأيقونية المشرقة التي ابتكرها جورج-لويس فيتون في العام ١٨٩٦. مع ترصيع دقيق من الألماس، تزيّن أزهار هذه القلادة عنق المرأة بأنوثة مطلقة وتضيء شخصيتها المميزة. أمّا مجموعة ساعات Tambour Moon فتكرّم المجموعة الأصلية من خلال أشكال الساعة الأسطورية وانحناءاتها الفريدة، إلى جانب حافتها المقعرة التي تترجم انعكاساً للضوء يمتدّ إلى علبة الساعة.

  • تصاميم مبتكرة لزوجك

    عبّري عن حبّك الأزلي لزوجك من خلال هذه الابتكارات الأزلية من الدار الفرنسية العريقة.

     

    زيّني معصمه بهذه الساعة المعاصرة من مجموعة Voyager التي تناسب الرجل دائم السفر والتنقّل من مدينة إلى أخرى، ومن منطقة زمنية إلى أخرى؛ أو قدّمي له حقيبة Keepall 45 Bandoulière باللونين الجديدين الأسود والرمادي مع مقبضَين من الجلد وحزام بأسلوب الـ cross-body الأنيق. يمكنك أيضاً أن تختاري له هذه القلادة الجميلة التي تنضح بروح ذكوريّة عصريّة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع