إنجي باريس تقدم ابتكاراتها لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨

Samar Maatouk

 

عرض حصري ورائع قدّمته المصممة إنجي شلهوب في ٦ نوفمبر الحالي لمجموعة أزياء إنجي باريس لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ في متجر إتوال لا بوتيك في مول الإمارات.

 

تمّ الكشف عن ستّ عشرة إطلالة آسرة في عرض مفعم بالحيوية وتناقضات بارزة من الأحجام الكبيرة والدرجات المعدنية والأنسجة الطبيعية، بحضور عدد من كبار الشخصيات والوجوه المؤثرة في عالم الموضة والأزياء في أجواء فرنسية تنضح رومانسية.

 

 

أسست المصممة إنجي شلهوب دار إنجي باريس في العام ٢٠٠٩ لتبتكر في ورشات عملها الباريسية مجموعات من الأزياء الجاهزة الحصرية بفضل فريق بارع من الحرفيّين الاستثنائيين، يصل عددها إلى أربع مجموعات في السنة وتتضمّن ملابس للنهار، وفساتين كوكتيل، وفساتين سهرة فاخرة، كلّها موجّهة للمرأة الحيوية والتي تقدّر الأناقة الأنثوية الفردية. أمّا جوهر قيم الدار في ابتكار الأزياء فيرتكز على الأناقة والرقي المرهفين إلى جانب الجودة العالية، مع اهتمام دقيق بالتفاصيل واستخدام أفخر أنواع الأقمشة.

 

 

بالعودة إلى مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨، فقد تميّزت بإطلالات رومانسية تحمل في ثناياها طابع رقيّ يحاكي أواخر حقبة السبعينات. وتضفي رداءات الكاب المتموّجة، والتنانير التي تلامس الأرض، فضلاً عن ربطات الفراشة المبالغ فيها والأكمام الانسيابية من كريب الحرير، لمسةً شاعرية واضحة. في هذا الوقت، يبرز تباين حاد مع الحد الأدنى بالتصميم وطابع الروك آند رول من أوائل الثمانينات في سراويل قصيرة وضيّقة أو في فساتين من التول مطرّزة بالترتر مستوحاة من أضواء ليالي باريس.

 

تتوفر الآن مجموعة إنجي باريس لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ في متاجر إتوال لا بوتيك وإنجي باريس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع