انتقي ملابس الحمل على طريقة الفاشينيستا Ruba Zai

Samar Maatouk
  • It’s all About You tonight💕 @aboutyou_nl #CrazyAboutYou

    A post shared by RUBA ZAI (@hijabhills) on

    تتمتّع الفاشينيستا المحجّبة ربى زاي بأسلوب مميّز جداً في إطلالاتها اليومية بحيث تحمل أزياؤها بصمة عصرية تناسب كل الفتيات.

     

    تُعرف الفاشينيستا الأوروبية ربى زاي بارتدائها الحجاب وتبرع في تنسيقه مع أزيائها كافة، في كل أوقات النهار. وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام ٢٠١٣ بحيث بات لديها اليوم أكثر من مليون متابع على إنستقرام.

     

    في الفترة الأخيرة، أطلّت على متابعيها بإطلالات رائعة وأنيقة تبرز حملها وتزيد من جاذبيتها، فاستوحي منها لكي تتمتّعي بأسلوب فريد خلال حملك أنت أيضاً.

     

     

  • فستان مزخرف بالزهور

    بدت ربى زاي مشرقة في هذا الفستان الجميل من العلامة التجارية مانغو الذي تزيّن بالكامل بزهور حمراء باللون.

     

    يمنح هذا الفستان الطويل الفضفاض مظهراً مريحاً بفضل القماش الخفيف فيه. وبأكمامه المنفوخة ونقشات الزهور، يأتي قطعة مميّزة تناسب فترة الحمل لأناقة أكيدة. هنا، نسّقته الفاشينيستا مع حقيبة الخصر fanny pack التي رأيناها كثيراً على منصّات عروض الأزياء في أسابيع الموضة الأخيرة واختارتها أيضاً باللون الأحمر الجذاب. هي فعلاً إطلالة مريحة جداً لكل يوم.

  • أناقة منعشة

    عرفت ربى زاي كيف تحافظ على أناقتها حتّى آخر أشهر حملها وهذا الفستان الرائع هو أكبر دليل على ذلك.

     

    تميّز هذا الفستان بتطريزات ناعمة من الأزهار الملوّنة التي منحته لمسة انتعاش وعصرية فريدة. وجاءت أكمامه مع أهداب ومن قماش التول ممّا أعطاه مخفّة وأناقة راقية فيما اللون البيج أضفى إشراقة على وجه ربى زاي التي نسّقت الفستان مع حجاب باللون البيج أيضاً.

  • إطلالة مريحة

    تناسب هذه الإطلالة المرأة الحامل لأنّها تريحها في الأيّام التي تشعر فيها بالتعب وذلك بفضل التصميم الفضفاض والواسع.

     

    تميّز الفستان بنقشة Shibori اليابانية وجاء من قماش الحرير الفاخر. وقد نسّقته الفاشينيستا الأنيقة مع حجاب باللون البيج وآخر مع نقشات ممّا أضفى على الأسلوب لمسة خاصة وفريدة. أمّا الحقيبة والحذاء فاختارتهما من العلامة التجارية الشهيرة قوتشي.

  • جمبسوت بنقشات

    إطلالة أخرى برعت ربى زاي في اعتمادها فبرزت بأبهى طلّة ومستعدّة للقاء الصديقات في أي وقت.

     

    اختارت هذا الجمبسوت الذي حمل نقشات وجاء قصيراً فوق الكاحل، وارتدت فوقه سترة بليزر بسيطة ذات أكمام قصيرة وباللون الأبيض لتناقض جميل. أمّا الحذاء فقد قلب كل المعادلة إذ جاء باللون الأصفر ليمنح نفحة تميّز على الإطلالة ككل.

  • لوك نهاري

    Why is the summer so cloudy in The Netherlands😭 How's the summer in your country?❤️

    A post shared by RUBA ZAI (@hijabhills) on

    ظهرت الفاشينيستا ربى زاي بكامل أناقتها في هذه الإطلالة العمليّة التي تناسب أيام العمل كل يوم.

     

    جاء سروال الدنيم بسيطاً جداً غير أنّ القميص، بالرغم من بساطتها أيضاً، برزت متميّزة من خلال قصّة واسعة جميلة. وبدا الحذاء في غاية الانسجام مع الحجاب من خلال اللون الزهري الفاتح الذي عكس أناقة وانتعاش واضحَين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع