Men Upside Down: هيرميس يقدم إبداع من نوع آخر

Samar Maatouk

التقى إبداع مفعم بالرجولة مع أناقة شاعرية في احتفال أقامته هيرميس في هونغ كونغ فقلبت كل المقاييس من خلال أفكار متناقضة وفكاهة غريبة.

 

برعت المديرة الإبداعية لقسم الرجال في هيرميس، فيرونيك نيشانيان، في احتفال Men Upside Down الذي أقيم في شهر سبتمبر الفائت، في مزج كل شيء بانسجام تام فبرهنت عن حسّ الفكاهة الفريد والخاص الذي تتميّز به الدار الفرنسية الشهيرة. خفّة مطلقة برزت في الأحجام، والزوايا، والأنوار، والسلالم، والأبواب، والنوافذ... روح من الحريّة تراقصت وتنقّلت من تجربة ممتعة إلى أخرى، بحركة وانسيابية رائعة. وجاء كل عرض ليعكس تفسير فيرونيك نيشانيان الخاص للرّجولة في عصرنا الحديث.

 

اجتمع مئات المدعوّين من شخصيات مؤثرة وبارزة في المنطقة في موقع مطار سابق في هونغ كونغ خلال حفل Men Upside Down الذي ترجم عالماً خيالياً للرجال اختبروا فيه مساحة مذهلة من اللعب والأفكار الخلّاقة بأسلوب مرح وفكاهي. ففي غرفة Let’s Play مثلاً، وأمام خلفيّة من تصميم Flamboyant Web الذي ابتكره الفنّان الياباني Daisuke Nomura لوشاح حريري من مجموعة الخريف والشتاء أقيم عدد من الألعاب التفاعلية والرقمية وألعاب آركيد وسلّات خاصة بكرة السلّة.

 

Let's ride! #MenUpsideDown #HermesHomme

A post shared by Hermès official account (@hermes) on

كذلك، نُظّم عرض أزياء لمجموعات خريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ للأزياء الرجالية، من الألبسة الجاهزة إلى الأكسسوارات، في إيقاع منسجم من الإطلالات والأحجام المتناقضة. ومن جهة أخرى، أخبر معرض تحت اسم Full Mental Jackets قصّة الموضة من خلال سترات وُضعت داخل إطارات على الجدران وتميّزت بموادها المختلفة وتصميمها الفريد. هذا بالإضافة إلى غرفة جليدية وحفل موسيقي وغيرها من الاستعراضات المميّزة.

 

جاء Men Upside Down عرضاً باهراً لمستقبل الدار الفرنسية الشهيرة التي لا تنفكّ تفاجئنا في كل مرّة، متخطية كل الحدود في مجال صناعة الأزياء الرجالية، فقلبت هذه المرّة بالفعل عالم الموضة رأساً على عقب.

إعلانات google