بالصور: فساتين مميّزة من مجموعات ربيع ٢٠١٨

Samar Maatouk
  • Sparkling dress @maisonvalentino, 📷 by @thewebster. #instacouture #maisonvalentino

    A post shared by Paris Fashion Week (@parisfashionweek) on

    زيّنت الفساتين عروض الأزياء كافة في أسابيع الموضة الأخيرة بحيث جاء بعضها مطبّعاً بالأزهار وتميّز البعض الآخر بلمسة برّاقة فيما حملت تصاميم أخرى نفحات بسيطة راقية.

     

    يبقى الفستان من التصاميم الأروع التي تبرز أنوثة المرأة وتزيد من جاذبيتها من خلال منحها إطلالة منعشة وجميلة في الوقت نفسه في كل أوقات النهار. وقد طغت الفساتين، بمختلف الألوان والقصّات والأشكال، على عروض الأزياء الأخيرة بحيث وقّع الصممون على بعض أروع الابتكارات الفريدة والأنيقة لامرأة الموسم القادم.

     

    اطّلعي معنا على بعض من أجمل الفساتين التي رأيناها خلال أسابيع الموضة في مختلف عواصم الموضة العالمية.

  • فستان بوهيمي من Loewe

    ImaxTree@

    ألوان وأشكال حرفية ميّزت عرض أزياء لويفي خلال أسبوع الموضة الباريسي بحيث حملت التصاميم قصّات تقليدية وجريئة في الوقت نفسه.

     

    ينفرد هذا الفستان بقصّته غير المتناسقة الجميلة ولونه الخاكي الرائع الذي يحاكي ألوان الشجر في فصل الربيع. ويجمع الأهداب والزركشات الهندية مع نقشات لبيرتي الإنكليزية وأسلوب الـ patchwork الأميركي في مزيج غني من النفحات التقليدية واللمسات الجريئة.

  • فستان مشرق من Tadashi shoji

    ImaxTree@

    جمع هذا التصميم من تاداشي شوجي نقشات الأزهار باللون الأصفر خلال عرض الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك، فكانت النيجة مبهرة.

     

    من أجواء ماليبو المشمسة وسمائها الملوّنة، استوحت العلامة التجارية تاداشي شوجي مجموعة ربيع ٢٠١٨. ويحاكي هذا الفستان المشرق الرائع الحدائق بأزهارها المتفتّحة خلال قماش الشيفون المتطاير فيه والنقشات الحيوية التي تكمّل الطبقات وتفاصيل الأهداب. أمّا قصّته الفريدة قتمنح إطلالة منعشة مفعمة بالأناقة والتفرّد.

  • فستان برّاق من Dolce & Gabbana

    ImaxTree@

    قدّمت دار دولتشي أند غابانا خلال أسبوع الموضة في ميلانو مجموعة الربيع القادم التي برزت بألوانها المنوّعة وتفاصيلها الإيطالية الفاخرة.

     

    يأتي هذا الفستان في غاية البساطة ولكنّه ينضح بالأناقة التي لطالما رافقت ابتكارات الدار الإيطالية الشهيرة. يتميّز أيضاً بقصّته الواسعة بعض الشيء ولونه الأصفر البرّاق الذي يذكّر بأجواء الديسكو. وببساطته المطلقة وتصميمه الجذاب، يناسب الحفلات والسهرات كافة فيمنح لمسة رقيّ أكيدة لمن ترتديه.

  • فستان مزخرف من Valentino

    ImaxTree@

    تهدف الموضة بشكل أساسي إلى "تحويل العادي إلى استثنائي"، هكذا عبّر المدير الإبداعي لدار فالنتينو، بيير باولو بيتشيولي، عن مجموعة ربيع ٢٠١٨ خلال أسبوع الموضة الباريسي.

     

    تغطّى هذا الفستان الجميل من العلامة التجارية الشهيرة بتطريزات الزهور الملوّنة واللامعة على قماش فاخر منسدل يعكس انتعاشاً واضحاً ويترجم تصميماً راقياً. ومن خلال هذه القصّة الجريئة ولكن البسيطة، يناسب الفستان سهرات الصيف الحارّة على أكمل وجه.

  • فستان متلألئ من Chanel

    ImaxTree@

    في كلّ مرّة يسحر عرض أزياء شانيل في أسبوع الموضة في باريس الملايين، وفي كل مرّة تقلب الدار عالم الموضة رأساً على عقب.

     

    في هذا العرض المذهل من شانيل، برزت تصاميم فساتين رائعة كثيرة منها هذا التصميم الفريد والأنيق سواء من خلال لونه الباستيل الناعم أو قصّته الرومانسية الباريسية. من دون أن ننسى المجوهرات المميّزة التي توقع عليها الدار. 

  • فستان متألّق من Marc Jacobs

    ImaxTree@

    أبدعت العلامة التجارية مارك جاكوبس تناقض الألوان والأشكال في مجموعة مذهلة لربيع ٢٠١٨ خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

     

    جرعة من التفاؤل ينقلها هذا الفستان المميز بلون الحمضيّات والمطرّز بالخرز المتلألئ بأسلوب مرح. ويتناقض اللون الأسود مع الأصفر الصارخ فيعكس نفحة منعشة وأنيقة في الوقت ذاته ليطلق التصميم نغمات متألّقة خاصة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع