ياسمين هاغلوند من ESMOD Dubai تلمع في أسبوع الموضة في فانكوفر

Samar Maatouk

#Repost #simbaimages #vfw #vankidsfashionweek #HuglandbyHaglund #hugland #swedishdesign 📸: @simbaimages

A post shared by HUGLAND By HAGLUND (@huglandbyhaglund) on

قدّمت ياسمين هاغلوند صاحبة العلامة التجارية Hugland by Haglund مجموعة رائعة من أزياء الصغار خلال أسبوع الموضة في فانكوفر، فلفتت كل الأنظار!

 

أبهرت ياسمين هاغلوند الجميع حين عرضت ابتكارات حيوية من الأزياء المخصصة للصغار عبر علامتها التجارية Hugland by Haglund في ٢٣ سبتمبر الفائت، وذلك خلال مشاركتها ضمن العروض الخاصة بتلك الفئة التي تمّ إطلاقها حديثاً تحت عنوان "أسبوع فانكوفر لأزياء الأطفال". وكان معهد ESMOD Dubai، أكاديمية الأزياء الفرنسية الشهيرة، قد أعلن عن مواصلة تعاونه مع أسبوع الموضة في فانكوفر من خلال دعمه لها خاصة وأنّ هذا التعاون يساهم في تعزيز مكانة المعهد بوصفه جسراً عالمياً يصل بين مجال التعليم الأكاديمي الخاص بالموضة وأسابيع عروض الأزياء المرموقة حول العالم.

 

استحوذت تصاميم هاغلوند، التي تبرز من أهمّ خرّيجي المعهد في العام ٢٠١٧، على انتباه الحضور ولفتت أنظار عشاق الموضة ووسائل الإعلام الكندية من خلال تقديمها تشكيلةً فريدةً تحفل بالخطوط الانسيابية والألوان والتكوينات المستوحاة من الرموز الشهيرة لألعاب شركة نينتندو، الأمر الذي منح المواهب الإماراتية الشابة فرصة اختبار لحظة مميزة للغاية، ومحطة هامة نحو منصات العروض العالمية.

 

وكان جمال عبد الرحمن، منتج فعالية أسبوع الموضة في فانكوفر، قد اختار هاغلوند ضمن معرض ESMOD Dubai الخاص بتخريج الطلاب، وفي دورة لجنة التحكيم التي أقيمت في دبي خلال شهر مايو الماضي، بعد أن فاجأت الجميع بعرض أولى تشكيلاتها الرائعة. وقد سافر السيد عبد الرحمن إلى دبي قادماً من مدينة فانكوفر في مهمّة لاختيار أبرز المواهب من خريجي المعهد عن فئة التصميم ممّا يتيح لهم فرصة المشاركة المجانية في أسبوع الموضة في فانكوفر وعرض ابتكارات من أزياء موسم ربيع وصيف ٢٠١٨.

 

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع