صيحة الريش تسيطر على إطلالات النجمات في حفل جوائز الإيمي

Samar Maatouk
  • جاء الريش ملك الإطلالات في حفل توزيع جوائز الإيمي العالمية الـ ٦٩ فظهرت النجمات بأبهى حلتهنّ.

     

    تعوّدنا أن نشاهد النجمات متلألئات على السجادة الحمراء خلال حفلات توزيع الجوائز العالمية بإطلالات رائعة ومميّزة، فبتنا نترقّب مثل تلك المناسبات لتأمّل الأزياء التي اخترنها من أشهر العلامات التجارية الفاخرة.

     

    فساتين في غاية الأناقة تبخترت فيها النجمات خلال حفل توزيع جوائز الإيمي الأخير فأطلقن نفحة عصرية برزت في صيحة الريش التي غزت السجادة الحمراء.

     

    اطّلعوا معنا على بعض أروع الإطلالات الفريدة التي تألّقت بها النجمات.

     

  • Tracee Ellis Ross

    ارتدت الممثلة "تريسي إليس روس" فستاناً برّاقاً مميّزاً باللون الفضي من "شانيل".

     

    حمل الفستان لمسة برّاقة وجاء مع أكمام واسعة وحزام عريض باللون الفضيّ في حين امتلأ بالريش من الأسفل فأطلق تناقضاً جميلاً مع الإطلالة المتلألئة ككلّ. وقد نسّقت النجمة هذا التصميم مع مجوهرات من Irene Neuwirth وحذاء من الساتان بكعب عال فتفرّدت بأسلوب خاص.

     

  • Priyanka Chopra

    بدت الممثلة الهندية "بريانكا شوبرا" جريئة في هذا الفستان الذي تغطّى أسفله بالريش الناعم الأبيض.

     

    تميّز هذا التصميم من العلامة التجارية "بالمان" بلمسات من الجواهر غمرت العنق والكتفين من خلال أحجار الراين البرّاقة الكبيرة. وحمل الفستان، الذي جاء بأكمام طويلة، نفحة جريئة منحت الممثلة المتألّقة إطلالة صارمة بعض الشيء أكملتها بأناقة مع أقراط الأذن الناعمة التي اختارتها.

     

  • Zoë Kravitz

    تعرف الممثلة الرائعة "زوي كرافيتز" كيف تلفت الأنظار في كل الأوقات من خلال اختيارها لأجمل الأزياء وأكثرها تميّزاً.

     

    في هذه الإطلالة الاستثنائية على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي، اختارت النجمة فستاناً من مجموعة "ديور" للأزياء الراقية تميّز بقصّته الجريئة واللمسة الملوّنة فيه. وبدت ساحرة بهذا التصميم الذي تغطّى بالكامل بالريش فيما منحت الألوان الغريبة لمسة منعشة متناقضة مع اللون الأسود في أعلى الفستان. أمّا المجوهرات فقد اختارتها من مجموعة "تيفاني أند كو" المذهلة وأبقت على بساطة الاكسسوارات لعدم صرف النظر عن أسلوبها الرائع.

     

  • Keri Russell

    اعتمدت الممثلة النجمة "كيري رسل" تصميماً من "جي مندل" باللون الأسود مغموراً بالريش حتى أسفله.

     

    أضاف هذا الفستان، الذي حمل ذيلاً طويلاً وأكماماً طويلة، نفحة درامية على الإطلالة عزّزها مزيج الريش مع الدانتيل واللمسة الشفافة التي طغت عليه. ابتكار رائع من العلامة التجارية الشهيرة نسّقته "كيري رسل" مع حقيبة كلاتش باللون الأسود أيضاً ومجوهرات ناعمة فتألّقت بأبهى حلّة.

     

  • Laura Dern

    تألّقت الممثلة "لورا ديرن" بفستان باللونين الأسود والفضّي تميّز بتطريزات الزهور وتخريمات جميلة.

     

    أبدعت العلامة التجارية الشهيرة "برونزا سكولر" هذا الفستان في مجموعتها الجديدة لربيع ٢٠١٨ من خلال لمسة أخيرة من ريش النعام أعطت النجمة تأثيراً أثيرياً ولمسة بارزة من الخفّة. أمّا الحذاء فقد اختارته ناعماً وبسيطاً جداً فبقي الفستان محط الأنظار الأوّل.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع