أرقى فساتين مخمل لخريف ٢٠١٧

Samar Maatouk
  • استعدّي لإضفاء لمسة من السبعينات على أزيائك هذا الخريف مع صيحة المخمل الذي سوف تمنح إطلالتك دفئاً أنيقاً.

     

     

    كان المخمل يعتبر فيما مضى من أنواع القماش التي تناسب فصل الشتاء فقط والأشهر الباردة، غير أنّه اليوم بات يدخل في مختلف مجموعات الأزياء في الشتاء، والربيع وأيضاً الخريف. فمن منّا تستطيع مقاومة جاذبية المخمل؟

     

    لا يزال قماش المخمل يسلب قلوب النجمات وعاشقات الموضة متميّزاً بنفحة أرستقراطية وملكيّة جديرة بالأميرات ومحاكياً في الوقت نفسه أناقة ورقيّ السهرات.

     

    هنا، نستعرض بعض الفساتين التي رأيناها في عروض الأزياء لخريف ٢٠١٧. فاستوحي منها لإطلالة مترفة هذا الموسم في كل مناسباتك.

     

  • Altuzarra

    ImaxTree@

     

    جاء المخمل الملوّن من الصيحات الأبرز في موسم الخريف كما لاحظنا في مختلف عروض الأزياء.

     

    اختاري هذا الفستان باللون الأصفر الصارخ من العلامة التجارية "ألتوزارا" لأناقة خريفية لا تضاهى. يمكنك أن تعتمديه مع حذاء مسطّح ناعم للخروج مع الصديقات نهاراً أو بكعب عال إذا كنت ذاهبة للعشاء مع الحبيب. لا تنسي أن تختاري حقيبة جميلة بلونٍ يتناقض بشكل جميل مع لون الفستان فلتفتين كل الأنظار.

     

  • Dior

    ImaxTree@

     

    عمد بعض مصمّمي الأزياء إلى تقديم إطلالات بلمسة مستقبلية تحمل تفرّداً خاصاً.

     

    إذا كنت تحبّين أزياء "ديور" الغريبة فأنت حتماً سوف تتألّقين بهذا الفستان الذي جاء مع نقشة رائعة تبدو وكأنّها من خارج هذا العالم. اعتمدي هذا التصميم في سهراتك الليلية مع حذاء يصل حتّى الكاحل فتتميّزين بأسلوب لا يشبهك إلّا أنت وتطلّين بتفرّد أكيد.

     

  • Tadashi Shoji

     

    تبتكر العلامة التجارية "تاداشي شوجي" فساتين سهرة في غاية الأناقة والجاذبية.

     

    سوف يمنحك هذا الفستان المخمليّ الرائع باللون الأحمر طلّة ملكيّة من خلال تفاصيل التطريزات الذهبية فيه فتحوّلين كل الأنظار إليك في حفل العشاء القادم. يمكن أيضاً تعديل الشقّ عند خط الرقبة بفضل ثلاثة مشابك عامودية. نسّقيه مع حقيبة كلاتش بسيطة باللون الذهبي وحاولي أن تبقي على بساطة المجوهرات.

     

  • Jason Wu

    ImaxTree@

     

    غالباً ما يعطينا المخمل انطباعاً بالثقل غير أنّ ارتداءه لم يعد يقتصر فقط على فصل الشتاء.

     

    تميّزي بهذا الفستان من العلامة التجارية "جايسون وو" الذي جاء باللون الأصفر الجريء ليزيد من تألّقك في مناسباتك الخاصة. بقصّته الغريبة وغير المتناسقة، سوف يمنحك أسلوباً متلألئاً رائعاً خاصة وأنّه في غاية البساطة.

     

  • Koché

    ImaxTree@

     

    تبدع العلامة التجارية "كوشيه" تصاميم راقية تتميّز بقصّاتها وأشكالها.

     

    إذا كنت تعتمدين قماش المخمل لأوّل مرّة، فاختاري فستاناً فضفاضاً يحافظ على رشاقتك ويمنحك إطلالة حيوية وسهلة. يمكنك أن تختاري هذا الفستان المميّز بنقشته الغرافيكية وقصّته وتنسيقه مع أقراط أذن بلمسة باروكية فتحصلين على طلّة أنيقة من دون جهد.

     

  • نجمات تألّقن بالمخمل

     

    غزت صيحة المخمل خزانات النجمات وشهيرات العالم لتصبح نزعة مفضّلة على السجادة الحمراء في الأيّام الدافئة والباردة معاً.

     

    تألّقت الممثلة الأسترالية الشهيرة "نيكول كيدمان" بفستان من مجموعة "أرماني بريفيه" خلال حفل البافتا الأخير فيما اختارت عارضة الأزياء "توني غارن" فستاناً مشقوقاً لأعلى الساق باللون الرمادي من العلامة التجارية "سيران" خلال مهرجان "كان" السينمائي، وبرزت الممثلة البريطانية "كيرا نايتلي" في ذروة الأناقة بفستان باللون الأحمر الياقوتي من "فالنتينو" خلال عرض أوبرا "لا ترافياتا" في روما.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع