5 صيحات غريبة للأحذية لخريف ٢٠١٧

Samar Maatouk
  • لا يمكن أن تكتمل أّي إطلالة من دون حذاء رائع وفريد، جميل ومريح، والأهمّ أن يكون عصرياً. تعرّفي على أبرز صيحات موسم الخريف والشتاء التي سوف تمنحك كل تلك الميزات فتتألّقين كل يوم.

     

    تعبّر الأحذية عن أناقة المرأة وأسلوبها الخاص، تماماً كما الحقيبة والأزياء التي تختارها يومياً. وفي وقت تحتاجين فيه لإضافة بعض الموديلات الجذابة والجديدة على مجموعتك، تقدّم لك العلامات التجارية الفاخرة مجموعات من الأحذية الرائجة في تصاميم مرحة ومميزة، تأتي وكأنّها من كوكب آخر أحياناً وبأسلوب عملي وعصري أحياناً أخرى.

     

    اطّلعي على بعض أروع صيحات الأحذية لموسم خريف ٢٠١٧ ولا تنسي أن تبحثي عنها في حال ذهبت لتسوّق حذاء عصري وأنيق.

  • 1- حذاء Slouch Boots

    كانت هذه الأحذية رائجة في أوائل العام ٢٠٠٠ وها هي تعود اليوم كما شاهدنا في عروض أزياء خريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨.

     

    إنّها صيحة نراهن على أنّ النجمات وأيقونات الموضة سوف يعتمدنها في الأشهر المقبلة! يأتي هذا الحذاء واسعاً عند أعلى الرّجل ويتميّز بتجعّدات تمنحه أسلوباً خاصاً يعكس روحاً عملية وعصرية معاً. وتختلف التصاميم، فمنها القصير أو الطويل، مع كعب أو مسطّح، برّاق أو غير لامع كما رأيناها في عروض أزياء سان لوران ولاكوست وغيرهما من الأسماء الشهيرة. اختاري منها ما يعجبك وتألّقي ليلاً ونهاراً.

  • 2 – بريق ساحر

    تلألأت عروض أزياء الخريف بتصاميم برّاقة رائعة خطفت كل الأنظار.

     

    استعدّي لسهرات على مدار النهار مع هذه الأحذية البرّاقة واللامعة التي تغزو مجموعات العلامات التجارية لخريف ٢٠١٧. من ألوان شانيل المشعّة إلى لمعان الأزرق عند مارك جايكوبز، ومن روح الديسكو عند سان لوران إلى تطريزات الزهور الفضيّة عند "أوسكار دي لارنتا"، ها أنت ملكة المناسبات كافة على مدار أشهر الخريف والشتاء.

  • 3 – أناقة الفرو

    يبعث الفرو دفئاً في غاية الأناقة في فصلي الخريف والشتاء فيعطيك مظهراً مفعماً بالترف.

     

    بالإضافة إلى أنّ جزمات الفرو تشكّل اكسسواراً ينضح عصرية ولمسة من المرح، فقد أضافت إليها العلامة التجارية ميو ميو هذا الموسم صيحة المشبك أيضاً ورأيناها بألوان مختلفة، من الأخضر والأزرق إلى البنيّ والأحمر. أمّا برادا ومونكلر غرونوبل فقدّمتا الحذاء الذي كنت تبحثين عنه للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع بأروع الموديلات المبهجة بحيث جعلت برادا من حذاء المنزل المريح قطعة أنيقة ترافقك عند الخروج من البيت.

  • 4 – أحمر جذّاب

    ظهر اللون الأحمر في كل عروض الأزياء لخريف وشتاء ٢٠١٧ وبرز من الصيحات الأبرز، خاصة في الأزياء والأحذية.

     

    رأينا الجزمات باللون الأحمر بمختلف الألوان والدرجات، من الأحمر المتوهّج عند فندي إلى الأحمر الداكن الأكثر كلاسيكية عند إيزابيل ماران. أسرعي لاقتناء حذاء باللون الأحمر الجريء الذي هو من أساسيات هذا الموسم ونسّقيه مع فستان قصير ناعم أو مع سروال من الدنيم وسويت-شيرت باللون الأبيض فتظهرين بأناقة عصرية أينما ذهبت.

  • 5 - الحذاء الطويل

    ها هي الجزمات الطويلة التي تصل فوق الركبة تعود بقوة وقد برزت في كافة عروض الأزياء.

     

    ليس هناك من حذاء يمكن أن يزيدك طولاً ويعطيك أناقة عملية وعصرية كما الجزمة الطويلة التي تصل إلى ما فوق الركبة. اختاري تصميماً من بالمان أو فندي ونسّقيه مع الشورت أو تنّورة قصيرة أو مع فستان جميل لمزيد من الأنوثة. يمكنك أيضاً أن ترتديها فوق سروال الدنيم أو الـ "ليغينغ" للخروج ليلاً للعشاء إذ تمنحك أناقة كلاسيكية وجاذبية لافتة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع