استوحي من حقائب المدوّنة آسيا عاكف على إنستقرام

Samar Maatouk
  •  

     

    بأسلوبها المحتشم وإطلالاتها المواكبة لصيحات الموضة، حققت المدوّنة ومصممة الأزياء الكويتية آسيا عاكف شهرة خاصة فتخطّى عدد متابعيها على إنستقرام المليونين.

     

    تعتبر آسيا فراج من المدوّنات المحجّبات الأكثر تأثيراً في منطقة الشرق الأوسط وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وقد عملت مع علامات تجارية عالمية كرالف لورين، وديور، وشانيل وتوري بورش وغيرها لتحقّق شهرة ملحوظة وصلت أيضاً إلى ماليزيا وأندونيسيا.

     

    إذا كنت تبحثين عن إطلالة محتشمة بأسلوب رائع وفريد، فاطّلعي على موقع إنستقرام للمدوّنة آسيا فراج وسوف تحصلين على آلاف الإطلالات والأفكار. وفي حال كنت ترغبين بتنسيق التوربان مع أزيائك اليومية أو في السهرات والمناسبات، فليس هناك أفضل من آسيا فراج لكي تزيدك تألّقاً.

     

    أمّا في ما يتعلّق بالحقائب، فإنّ الفاشينيستا الكويتية هي أفضل من يمكنه أن يلهمك لاختيار الحقيبة المناسبة لكل يوم ولكل الأوقات. فاطّلعي على أبرز الموديلات التي اعتمدتها من علامات تجارية عالمية.

  • حقيبة غرافيكية من Off-White

    Your wish my command ✨ 🎶

    A post shared by Ascia (@ascia) on

    غالباً ما تختار المدوّنة آسيا عاكف حقائب عصرية تتماشى مع أسلوبها المميّز وتضفي على أناقتها لمسة خاصة.

     

    في هذه الإطلالة، اختارت حقيبة من العلامة التجارية "أوف-وايت" التي تنفرد بتصاميم مفعمة بالشباب وأسلوب في غاية العصرية. صُنعت الحقيبة في إيطاليا من جلد "سافيانو" الفاخر من الخارج والجلد الناعم من الداخل مع حزام للكتف قابل للنزع والتعديل منحها لمسة معاصرة. أمّا الخطوط المائلة بالأبيض والأسود فعكست نفحة عصرية تناسب الأزياء اليومية كافة.

  • تفاصيل مرحة من Fendi

    Power suit ⚡️

    A post shared by Ascia (@ascia) on

    تتمتّع آسيا عاكف بأسلوب مرح يمنحها جاذبية خاصة تبرز في أزيائها اليومية المختلفة.

     

    تأتي هذه الحقيبة الرائعة من العلامة التجارية العالمية فندي لتعكس مظهراً مليئاً بالمرح ينسجم بشكل رائع مع اللون الأصفر الذي تألّقت به آسيا. فقد اعتمدت هذا اللون في السروال وسترة البلايزر واختارت معه قميصاً أبيض اللون حمل تناقضاً لافتاً مع الإطلالة ككلّ. يمكنك الاستلهام من أزيائها للتألّق في مناسباتك اليومية الخاصة.

  • حقيبة ظهر من Sofia Al Asfoor

    Ya okay, but at least I was comfortable. Can the sneakers with everything trend stay forever?

    A post shared by Ascia (@ascia) on

    تألّقت الفاشينيستا بجاذبية فريدة جمعت اللونين الأحمر والأسود بتناقض مثالي.

     

    من خلال تصميم عصري وجميل، تتميّز حقائب المصممة البحرينية صوفيا العصفور بلمسة بسيطة وعملية مع جوانب مزخرفة بتصميم هرمي فيما مُنحت الجهة الأمامية لمسة أخيرة أنيقة ومترفة. تأتي حقيبة الظهر بثلاثة ألوان هي الأزرق والأسود والبنيّ والتي تتمتّع بأسلوب أزلي دائم وتزيد كل قطعة أناقة فاتنة.

  • حقيبة ماكسي من Aigner

    New baby deux 🌴

    A post shared by Ascia (@ascia) on

    تعبّر آسيا عاكف دوماً عن اطّلاع كبير في عالم الموضة فتبقى متأّلقة في كل إطلالاتها.

     

    تتميّز هذه الحقيبة من آيغنر بسحّاب ذكي عند الأطراف الخارجية يمنحها مظهراً فردياً خاصاً سواء عندما تكون مفتوحة أو مغلقة فيزيدها عصرية وحجماً لتتسّع مزيداً من الأغراض. ويأتي الشكل شبه المنحرف النموذجي للعلامة التجارية ليلفت النظر بعصريّته. اختاري هذه الحقيبة للتنقل يومياً ما بين العمل وأوقات الاسترخاء!

  • ثلاثي أنيق من Stella McCartney

    Parisian windows, hoop earrings & hands-free. But have you seen our daily vlogs, tho?

    A post shared by Ascia (@ascia) on

    تنفرد الفاشينيستا آسيا عاكف بخياراتها المميزة بحيث تطلّ في كل مرة متأنقة وفاتنة.

     

    وضعت هنا حول خصرها الحزام-الحقيبة من العلامة التجارية ستيلا مكارتني الذي جمع ثلاث حقائب صغيرة باللون البنيّ تنضح عملية وعصرية. تتميز هذه القطعة بسهولة تعديلها وباللمسة المعدنية الذهبية التي تزيّن الحقائب الثلاث. يمكنك اختيارها للتألق أينما ذهبت إذ تمنحك راحة وحريّة بتصميمها الفريد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع