إطلالتكِ مفعمة بالأناقة مع حقائب من توقيع L/UNIFORM و Bonpoint

Sara Ahmed
  • تعاون ينبض بالأناقة بين اثنين من أرقى العلامات الفرنسية وأعرقها هما Bonpoint و L/Uniform  ليثمر هذا التعاون عن خط من الاكسسوارات التي تعكس الأصالة والرقي.

     

    في إطار هذا التعاون الراقي استلهمت كريستين إيناموراتو المديرة الفنية لعلامة Bonpoint من فلسفة البساطة والحرفية التي دائماً ما تنتهجها العلامة، وأضافت إليها لمستها الشخصية لتطرح أربعة تصاميم لحقائب من أشهر تصاميم Bonpoint. تتوفر هذه القطع بألوان وتصاميم حصرية خاصة بالعلامة يجمعها قاسم مشترك وهي مرونة الجلد، خفة الوزن والمتانة بالإضافة إلى الحرفية العالية.

     

    شاهدي مجموعة من الحقائب من علامتي Bonpoint وL/Uniform بتصاميم متنوعة تلبي جميع احتياجاتك وتناسب جميع الأذواق.

     

  • حقيبة السفر الأنيقة من Bonpoint

    تصميم كلاسيكي خلاب لحقيبة سفر بحجم صغير وألوان رائعة.

     

    نالت الأمهات حصة كبيرة من هذه المجموعة حيث تقدم علامة Bonpoint حقيبة ملابس أنيقة لتصحبيها معكِ في رحلة استقبال مولودك بالمستشفى أو في رحلات السفر القصيرة. الحقيبة بتصميم عملي مع ألوان الباستيل كالوردي الفاتح وحواف بنية. الحقيبة متعددة الأغراض فيمكنكِ استخدامها أيضاً كحقيبة لأوراقك في المكتب أو في مقابلات العمل فتصميمها العملي بلمسة الريترو سيتناسب مع إطلالتكِ الكلاسيكية.

  • الحقيبة المدرسية من علامة Bonpoint

    BONPOINT X L UNIFORM

    بتصميم فريد وأنيق تقدم هذه المجموعة الحقيبة المدرسية بتصميمها الكلاسيكي ولكن بلمسة عصرية وألوان جريئة.

     

    لا زالت علامة Bonpoint تلبي جميع الأذواق وجميع الفئات العمرية في مجموعتها من الحقائب حيث تقدم الحقيبة المدرسية بالأقفال الكلاسيكية ولكن بلمسة عصرية مختلفة تجعلها اختيارك لطفلك هذا العام. تتوفر الحقيبة بحجمين صغير وكبير وتتميز بمواصفاتها العملية وخاماتها المتينة بالإضافة لوزنها الخفيفة حتى لا تثقل على كاهل الطفل. الحقيبة المدرسية من Bonpoint هي رفيق صغيرك المثالي بحجم يكفي لجميع أغراضه الدراسية من المقلمة، الكتب وغيرها والتي يمكن تنسيقها في جيوب مخصصة ليسهل على الطفل العثور على ما يحتاجه. تصلح الحقيبة أيضاُ كحقيبة مكتبية للأوراق لإطلالتكِ العملية.

  • حقيبة الظهر بتوقيع Bonpoint

    بصيحة البولكا دوت والألوان المشرقة تأتيكِ حقيبة الظهر بتصميم أنيق وسهل الاستخدام.

     

    لإطلالتكِ الجامعية أو رحلاتك القصيرة أو حتى لطلتك الكاجوال تأتيكِ حقيبة الظهر بتصميم علي أنيق. الحقيبة تتميز بحجمها المناسب وجيوبها المتعددة التي تجعلها خيار رائع لنزهاتك الخلوية. الجديد حول هذه المجموعة هو الطابع الشخصي حيث تتيح علامتي L/UNIFORM X Bonpoint إضافة لمسة شخصية إلى جميع تصاميم المجموعة من خلال نقش الأحرف الأولى من إسمك أو إسم الطفل باللون المفضل أو بدرجة الذهبي الرائع المميز للعلامة لتتمتعي بإطلالة تحمل توقيعك الخاص.

  • حقائب Bonpoint للأمهات

    للأمهات الجدد حقائب بتصميم أنيق وجانب عملي لتضعي فيها أغراضك الشخصية وأغراض الطفل.

     

    الحقائب العملية لا تعني بالضرورة افتقاد اللمسة الأنيقة، ولهذا الغرض تقدم لك علامة Bonpoint تصميمين من الحقائب بدرجات الباستيل الفاتحة و درجات الأزرق المشرق والجريء. تحتوي الحقيبة على العديد من الجيوب لتكفي كل أغراض الطفل بدايةً من الجيب السهل الفتح والإغلاق المخصص للحفاضات، اثنين من الجيوب الجانبية واثنين من الجيوب الداخلية القابلة للتوسيع لإبقاء كل الأشياء مرتبة. أهم ما يميز الحقيبة هو متانة الجلد والأحزمة التي ستمنحكِ بجانب شكلها الأنيق والرائع تصميم عملي فريد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع