هيفاء وهبي ملكة الأناقة في إطلالاتها المختلفة

Samar Maatouk
  • بجمالها القويّ وجاذبيتها الفريدة، تأسر هيفاء وهبي قلوبنا في كل مرّة وتسحرنا بأناقتها المعهودة في كل المناسبات.

     

    من الصعب أن تمرّ النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي في مكان ما من دون أن تستدير كل الرؤوس لتأمّل جمالها والأزياء التي اختارتها. ففي كل المناسبات، تبهرنا بأسلوب مفعم بالأنوثة وأناقة لا مثيل لها فتترك وراءها بصمة خاصة تجعلنا نترقّب إطلالتها التالية.

     

    اطّلعي على أجمل الأزياء التي اعتمدتها هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة، من التصاميم الراقية إلى اللباس العملي مروراً بأروع القطع التي تألّقت بها.

  • إطلالة ملكية

    That magical moment @mrlebofficial ☄💜 #mrlebanon2017 #HaifaWehbe

    A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

    حبست هيفاء وهبي كل الأنفاس في فستان ساحر من الدار الكويتية لا بورجوازي.

     

    أطلّت ملكة الأناقة بفستان رائع خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام ٢٠١٧ تميّز بذيل طويل جداً لدرجة غطّى المسرح وباللون البنفسجي الذي أضفى بريقاً على إطلالتها. وجاء التصميم متلألئاً من خلال الترصيع بالأحجار والقماش البرّاق الفاخر. أمّا المجوهرات فقد اختارتها من مجموعة زغيب أند كو.

  • أناقة السبعينات

    #haifawehbe #haifawehbefashion #70th #love #Beyrouth

    A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

    شوهدت هيفاء وهبي في مدينة بيروت بمظهر رائع وحيوي.

     

    اعتمدت النجمة سروالاً من الدنيم باللون الفاتح وواسع عند القدمين وهي صيحة سيطرت على الموضة في السبعينات؛ ونسّقته مع قميص جميل مزيّن بالحبال من الأمام وحذاء الـwedge بكعب عال. أمّا إطلالتها الرائعة فقد اكتملت مع الحقيبة كبيرة الحجم من "دي سكويرد ٢" التي حملتها وتميّزت بشراريب مما عكس أسلوباً بوهيمياً.

  • جاذبية متلألئة

    بدت النجمة هيفاء وهبي مشرقة في فستان أنيق باللون الزهري الناعم.

     

    متميّزة بإطلالة ساحرة، تألّقت هيفاء وهبي في تصميم من توقيع لا بورجوازي خلال حفل زفاف في بيروت. ابتُكر الفستان من القماش البرّاق وجاء طويلاً ومكشوفاً على الظهر فتميّز بنفحة جاذبية وأنوثة لا تضاهى. وأبقت النجمة المتألّقة على بساطة المجوهرات لإبقاء التركيز على هذا التصميم الفريد من دار الأزياء الكويتية الشهيرة.

  • خطوط وألوان

    Hello beautiful people! styled by @Mhmd.krayem1😘 #Haifawehbe

    A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

    اختارت هيفاء وهبي فستاناً برز جمالها وجاذبيتها بشكل أكثر من رائع.

     

    ارتدت النجمة الجماهيرية تصميماً من العلامة التجارية الشهيرة بالمان منحها إطلالة في غاية الأناقة وتميّز بخطوط عاموية مفعمة بالألوان أبرزت رشاقتها. أمّا الحزام على الخصر فزادها جاذبية وتألّقاً.

  • أسلوب كاجوال

    رُصدت النجمة هيفاء وهبي وهي تتجوّل في الشارع بإطلالة عملية جميلة وأنيقة.

     

    اعتمدت سروالاً وقميصاً باللون الأسود غير أنّها أضفت لمسة خاصة على مظهرها من خلال اعتماد سترة ملّونة من القماش المحاك من دار الأزياء المفضّلة لديها بالمان. بالنسبة للاكسسوارات، فقد اختارت حقيبة يد من العلامة التجارية قوتشي باللون الأخضر مع زخرفات الزهور ونظارات شمسية مع إطار بنقشة الفهد من دولتشي أند غابانا.

  • لمسة مرحة

    عندما تتجوّل هيفاء وهبي أيضاً في قلب شوارع القاهرة، فهي تظهر بكامل أناقتها وتألّقها.

     

    تبرز هنا بطلّة مرحة وجذابة في الوقت نفسه مع اعتمادها لسروال باللون الكاكي عالي الخصر من إيزابيل ماران وتنسيقه مع قميص بسيط باللون الأسود. أمّا الحقيبة فقد اختارتها من العلامة التجارية Les petits joueurs وتميّزت بنفحة مرح من خلال الكتابة عليها. أكملت إطلالتها بحذاء ملّون ومذهل يحمل أحجاراً كريستالية من العلامة الأشهر برادا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع