٧ إطلالات للعيد من مجموعة تاداشي شوجي الجديدة

Samar Maatouk
  • Ladies Who Lace #rosetta #mytadashishoji

    A post shared by Tadashi Shoji (@tadashishoji) on

    عرض مصمّم الأزياء تاداشي شوجي مجموعته لخريف وشتاء ٢٠١٧، ليعكس من خلالها موجة التغيير التي تجتاح العالم.

     

    من شوارع لندن وباريس إلى برلين واليابان، هذا الاضطراب سيؤثّر بكِ حتماً. اكتسي بمعطفك الفاخر فوق فستانك المخملي المنسدل وانضمّي إلى الأخريات. تحرّري من المحظورات. لقد حان الوقت للتعبير عن شخصيّتك الحقيقية. إنّ مجموعة خريف ٢٠١٧ أشبه بحركة تحرير، تبرز فيها الأزهار المطرّزة على المعاطف الفخمة، والأقمشة المخططة التي تتخطّى القيود الاجتماعية وتشبه خطوطها أوتار آلة الغيتار. أثواب مخملية ساحرة بألوان زاهية، من أزرق ملكي وأخضر داكن وأحمر قانٍ، لإطلالة جريئة. أمّا الأقمشة المكسوة بالترتر البرّاق فسوف تنساب على بشرتك بطريقة رائعة.

     

    ألقي نظرة على أبرز الإطلالات التي جاءت ضمن العرض للمجموعة الجديدة وانتقي منها ما يشبه شخصيّتك ويحاكي ذوقك.

  • أناقة الزهور

    تعبّر نقشة الزهور الملوّنة عن شخصية مرحة تنشر الحيوية أينما حلّت.

     

    يمزج هذا الفستان الرائع قماش الدانتيل الشفاف مع نقشة الزهور الكلاسيكية فيعطيك أناقة خاصة وفريدة. وتضفي الأكمام الجميلة بقصّتها الواسعة بعض الرقيّ لتمدّ التصميم بلمسة متميّزة وتألّق أكيد.

  • أزرق مخملي

    يحمل الأزرق الداكن طابعاً ملكياً ليترجم ترفاً واضحاً في كل قطعة يدخل فيها.

     

    يبرز قماش المخمل الفاخر في هذا التصميم إلى جانب اللون الأزرق الملكيّ ليضفي على الإطلالة تميّزاً لا مثيل له. وتدخل في الفستان تفاصيل الدانتيل الراقية ممّا يزيده رومانسية فيما تقدّم القصّة الضيقة مع الأكمام الطويلة جاذبية استثنائية.

  • خفّة وأناقة

    يتطاير القماش المنسدل من حولك فيحوّلك إلى أميرة السهرات.

     

    تألّقي بهذا الفستان المميّز الذي سوف يغمرك بقماش الشيفون الأثيري مع قبّة جميلة على شكل V. يأتي الفستان ضيّقاً على الصدر حيث تبرز القصّة المجدولة ليتّسع من الأسفل بأسلوب فاخر. وقد تمّ إضافة البطانة إلى التنوّرة والصدر فيما بقيت الأكمام الواسعة شفّافة لتناقض أنيق.

  • فخامة الأسود

    إنّه اللون الأسود، لون السهرات بامتياز وملك الأناقة في كل الأوقات!

     

    تفاصيل في غاية الدقة تلتقط روح التصميم المبدع في فستان جمع المخمل مع الدانتيل فجاء تحفة فاخرة. أمّا القصّة المشغولة يدوياً عند العنق فتجتمع مع الأكمام الواسعة وذيل الفستان الطويل لتعطيه تألّقاً مترفاً يكتمل مع اللمسة الشفافة على طول الفستان.

  • زخرفات ذهبية

    مع اقتراب الليالي المنعشة والأيّام الباردة، يصبح رداء الكاب هذا قطعة أساسية في مناسبات الخريف كافة.

     

    يتزيّن قماش الجاكار المنسوج بلمسة ذهبية معدنية تكمّل بأروع شكل فخامة المخمل. وتبرز التطريزات الذهبية على طول الأكمام وعند منطقة العنق والصدر لتعبّر عن أناقة شرقية حقيقية. ففي حال كنت ذاهبة إلى المسرح أو للقاء الأصدقاء أو حتّى في عشاء رومانسي، لا تنسي هذا الكاب الفاخر!

  • دفء الفرو

    اغمري نفسك في سهرات الخريف بلمسة دافئة مع معطف أنيق من الفرو يزيدك تألّقاً.

     

    تتناسق التنّورة المبتكرة من قماش الجاكار والمزيّنة بنقشات الزهور الناعمة مع قميص من الدانتيل باللون الأسود وأكمام طويلة لمظهر خريفيّ بامتياز. وعندما تبرد الأجواء، ألقي على كتفيك هذا المعطف الأنيق من الفرو الزائف باللون الزهري الناعم فتصبحين محط كل الأنظار.

  • بريق الفضيّ

    يمنح اللون الرمادي الفضيّ إشراقة متلألئة في كل المناسبات.

     

    ينساب هذا الفستان الفاخر على البشرة بتألّق فريد يحاكي ليالي الخريف الدافئة. ومن خلال قصّته الجميلة بتفاصيل شفّافة ناعمة وقماش المخمل المزخرف، سوف يعطيك جاذبية واضحة وإطلالة محتشمة في كل الأوقات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع