مجموعة اكسسوارات عصرية بتوقيع MCM

Samar Maatouk
  • تقدّم دار الأزياء الألمانية MCM مجموعة جديدة لموسم الخريف ٢٠١٧ تتضمّن الاكسسوارات الفريدة منها الحليّ والأحزمة والأوشحة.

     

    Play with pink #MCMWorldwide

    A post shared by MCM (@mcmworldwide) on

    تتوسّع مجموعة هذا الموسم من خلال الحلّي المصنوعة من المواد الراقية والناعمة بتفاصيلها البارزة وخياراتها المتنوّعة التي تشمل حيوانات بتقنيّتي الـ 2D و3D كالأرانب. وتضفي الأحزمة المصنوعة وفق تقنية الكاموفلاج أو الكريستال اللامع لمسة أنيقة وعملية على أي قطعة فيما يتمّ تنسيق الأوشحة لتتماشى مع الأذواق واتّجاهات الموضة المختلفة هذا الموسم.

  • روعة السفر

    استعدّي للسفر وانطلقي مع اكسسوارات مناسبة تجعلك تتفرّدين بأسلوب عصري جميل.

     

    يحمل وشاح Bebe Bobo طبعة حقيبة الظهر الأيقونية Bee Boo من العلامة التجارية "أم سي أم" ويأتي من قماش الحرير الذي تمّت خياطته على اليد في إيطاليا على شكل مكعّب ممّا يسمح بارتدائه بطرق مختلفة.

     

    أمّا حقيبة Boston من الجلد المنقوش فتترجم أسلوباً كلاسيكياً مع تفاصيل حروف العلامة التجارية. ابتُكرت الحقيبة لتناشد أصول الدار في عالم السفر بحيث يحاكي شكلها المسافر الدائم من خلال خطوط نقيّة وسحّاب واسع يسهّل فتحها.

     

    أعيد ابتكار سوار Reiner مع نقشة Visetos ومشبك سهل الإغلاق يعطي لمسة أخيرة خاصة بحقائب السفر الأيقونية للعلامة التجارية. يمكن أيضاً وضع السوار من الجهة الداخلية.

  • جولة في المدينة

    ضعي حقيبة الظهر وتجوّلي في المدينة بأناقة وأسلوب عمليّ ومريح.

     

    تتميّز حقيبة الظهر Polke بشكلها البسيط الذي يناشد الجماليّات الفنية لأسلوب الـ "باوهاوس" الألماني. ابتُكرت الحقيبة من جلد العجل الفاخر مع طبعة أرنب بتقنية 3D مزخرف بأحجار "سواروفسكي" وأحجار معدنية. تأتي الحقيبة من الداخل مع حاملات للبطاقات في حين يمكن وضع بطاقات أخرى وسمّاعات الهاتف مثلاً من الجهة الخلفية.

     

    أضيفي حلية Star Rabbit الجميلة على الحقيبة لتتمتّعي بأسلوب عصري. فقد صُنعت الحلية من الجلد الناعم المطلي والمزيّن بالكامل بأحجار الكريستال البرّاقة. بإمكانك أيضاً أن تستخدمينها لتعليق المفاتيح.

     

    أخيراً، أضيفي لمسة مفعمة بالمرح مع النظارات الشمسية Punk المميّزة بحجمها الكبير والإطار الملوّن مع عدسات متغيّرة بين اللونين البنفسجي والأصفر. نظّارات رائعة سوف تمنحك إطلالة مشرقة وفريدة.

  • أناقة العطلة

    تألّقي في عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء والعائلة من خلال اكسسوارات فاخرة مميّزة.

     

    تجمع حقيبة الكتف Patricia الشكل الـ "فينتاج" مع زخرفات عصرية وتفاصيل حرفية رائعة. وقد أعيد تجديد هذا الأسلوب من الجلد الأسباني الفاخر المميّز بلمسة ناعمة ولكن متينة. تفاصيل دقيقة تظهر في الأحجار المرصوفة والأطراف المطلية مع القفل الفضيّ الأنيق.

     

    يمكنك أن تضيفي نفحة ملوّنة على الحقيبة من خلال حلية Rabbit المصنوعة من الفرو بتقنية 3D. اكسسوار عصري مبتكر من فرو المنك ومن الأحجار الكريستالية مع حلقة ذهبية تسمح بتعليقها في الحقيبة أو استخدامها للمفاتيح.

     

    أكملي إطلالتك مع وشاح Star eyed bunny الناعم بشكله المربّع العصري والفريد. صُنع الوشاح من الحرير الفاخر وبشكل يسمح بارتدائه بطرق عدّة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع