أروع الاكسسوارت من إنستقرام بلقيس

Samar Maatouk
  • تبهرنا النجمة الشهيرة "بلقيس فتحي" في كل صورة لها على موقع إنستقرام حيث تظهر بأبهى حلّة وتتمتّع على الدوام بإطلالة لا تضاهى.

     

    #TB to one of my fav looks ever 😍💕

    A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

     

    حصدت النجمة الإماراتية "بلقيس" نجاحاً باهراً وحققت شهرة كبيرة في الوسط الفنيّ على الساحة الخليجية فبات جمهورها ينتظر إطلالاتها الفاتنة وجمالها الجذاب في كل مرّة للاطّلاع على أبرز ما اختارته من أزياء واكسسوارات زادتها أناقة وتفرّداً.

     

    وبأسلوبها الجميل وجمالها الناعم، تتألّق "بلقيس" باختيارها لأشهر العلامات التجارية العالمية وتنسّقها بطريقة عصرية ورائعة تؤكّد على إشراقتها الدائمة تحت الأضواء.

     

    اطّلعي معنا على أروع الاكسسوارات التي اعتمدتها في الفترة الأخيرة وعلى الأسلوب الذي نسّقتها فيه لتبرز بطلّة شبابية مميّزة.

     

  • لوحة من الألوان

    It's a colorful happy day indeed 😍💕💕

    A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

     

    تمتزج الألوان مع بعضها البعض فتبعث على الفرح وتعكس تموّجات متلألئة لتمنح مظهراً مفعماً بالمرح والبهجة ولكن أنيق قبل كل شيء.

     

    اختارت "بلقيس" أن تدخل في دوّامة الألوان مع هذه الإطلالة التي تميّزت بتدرّجات صارخة تحاكي فصل الصيف وتنشر أجواء متأنّقة من الفرح. وجاءت الألوان متناسقة ومنسجمة مع بعضها في رباط الرأس وأقراط الأذن والنظارات الشمسية لتتناقض مع اللونين الأبيض والأسود في السترة ممّا ترجم مظهراً بسيطاً وأنيقاً في الوقت ذاته.

     

     

  • مزيج الأبيض والذهبي

     

    يجتمع الأبيض مع الذهبي فيخلق تناغماً مترفاً يعبّر عن بساطة أنيقة فاتنة.

     

    ارتدت النجمة "بلقيس" خلال حفل مول الإمارات بدلة رائعة من العلامة التجارية الشهيرة "ألكسندر مكوين" تميّزت بلونها الأبيض الناصع. أمّا السترة التي ابتُكرت بقصّة غير متناسقة مع أربعة أزرار كبيرة في الوسط فأتت جذابة وملائمة للجمال الشرقي الذي تتمتّع به "بلقيس". من ناحية الاكسسوارات، ومن أجل أن تضفي لمسة ترف على الإطلالة، وضعت أقراط أذن كبيرة باللون الذهبي وزيّنت معصمها بسوار كبير وباللون الذهبي أيضاً.

     

     

     

  • زخرفات فضية

     

    تأتي الإطلالة مفعمة بالنعومة في كل مرّة يجتمع فيها اللون الأبيض مع الفضيّ.

     

    انفردت "بلقيس" بإطلالة جميلة من خلال هذا القفطان الذي يحمل توقيع المصممة العراقية "زينة زكي" والذي يتميّز ببساطة تعكس أناقة لا تضاهى وبزخرفات فضّية تترجم ترفاً أكيداً. ووضعت على خصرها حزاماً باللون الفضي زاد الأسلوب جمالاً فيما أكملت أقراط الأذن الناعمة المظهر ككلّ.

     

  • روعة اللون الفيروزي

     

    تعكس كل تدرّجات الأزرق ألوان البحر وتدخل في الاكسسوارات لتعطيها بصمة فريدة ونادرة.

     

    تزيّنت "بلقيس" بأقراط للأذن وخاتم من مجموعة مجوهرات المصمّم اللبناني "أندريه مارشا" فظهرت متألّقة بإطلالة رائعة. وبرز تناغم اللون الأزرق الفيروزي في المجوهرات مع التفاصيل الجميلة في الفستان الرائع للمصمّم اللبناني المبدع "رامي قاضي". أمّا الأهداب التي طغت على التصميم من الأمام فأعطته نفحة رومانسية واضحة.

     

     

     

     

  • نغمات شرقية

     

    يعانق اللون الأخضر درجات الأسود والذهبي ليذكّر بأميرات الشرق الجميلات والمشعّات بجاذبية لا مثيل لها.

     

    بدت "بلقيس" بكامل أناقتها في هذا القفطان من العلامة التجارية "مهرة" الذي تميّز بلمسات شرقية أصيلة وألوان متناقضة رائعة تخطف الأنفاس. ونسّقت معه سوارَين ذهبيّي اللون وكبيري الحجم لإطلالة جديرة بسهرات ألف ليلة وليلة. هذا بالإضافة إلى أقراط الأذن التي اختارتها وحملت تصميماً فنياً متناغماً جداً مع الرداء الطويل للقفطان.

     

     

     

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع