استوحي من مدوّنات الموضة لإطلالة خاصة في العيد

Samar Maatouk
  • تعطينا الفاشينيستا ومدوّنات الموضة في أكثر الأوقات الأفكار ومصادر الإلهام الكثيرة للتألّق بأزياء جميلة وتنسيقها بأروع الطرق.

     

    @from_paris_with_style ❕✔️

    A post shared by Be__classy__ (@be__classy__) on

     

    لقد اقترب العيد ومن الممكن ألّا تكوني قد اخترت حتّى الآن الأزياء التي سوف ترتدينها في سهراتك أو اجتماعات العائلة والأصدقاء. ففي الواقع، ليس من السهل دائماً انتقاء ما نرغب في اعتماده في المناسبات المختلفة خاصة وأنّنا لا نملك، في أغلب الأحيان، الوقت الكافي للتسوّق بشكل دائم والبحث عن القطعة المثالية. ولكن، مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي كإنستقرام وغيرها، أصبحت مدوّنات الموضة هنّ المرجع الأوّل والأساسي للاطّلاع على آخر صيحات الموضة وأحدث الأزياء واستلهام الأفكار وتقديم النصائح.

     

    فاطّلعي على أبرز ما اختارته الفاشينيستا على إنستقرام واستلهمي من إطلالاتهنّ لكي تتميّزي بأسلوب مفعم بالجاذبية والأناقة الأكيدة في مناسباتك.

     

  • خطوط جرافيكية مع دلال الدوب

     

    الفتي الأنظار أينما ذهبت هذا العيد مع صيحة النقشات الجرافيكية التي تمنحك أسلوباً غير اعتيادي وتزيدك تألّقاً.

     

    اختارت مدوّنة الموضة الكويتية "دلال الدوب" فستاناً رائعاً بخطوط جرافيكية وبحجم كبير أعطاه مظهراً غريباً وجميلاً في الوقت ذاته ونسّقته مع سروال بسيط باللون الأسود فحوّلت كل الأنظار إلى التصميم الفريد بأكمام واسعة وتموّجات جميلة من كل جانب. أمّا الحذاء فاختارته مع لمسة أنيقة برزت في الفراشة التي زيّنته من الخلف ومنحته لمسة راقية تناسب الاجتماعات العائلية حول مائدة العيد.

     

     

  • أناقة لؤلؤية مع دينا طوكيو

    throwback to this Eid look! It's coming up again soon, what video will I have in store for ya this time? 🤔

    A post shared by D I N A T O K I O (@dinatokio) on

     

    يجتمع اللونان الزهري والفضي فيطلقان إطلالة عصرية تنضح نعومة ورقياً وتنفرد بجاذبية خاصة.

     

    بدت الفاشينيستا الشهيرة "دينا طوكيو" في غاية التألّق في قميص طويل بقبّة عالية تميّز بحبّات اللؤلؤ البيضاء التي رُصفت عليه بالكامل. أمّا اللون الزهري الناعم فبلغ ذروة الانسجام مع الفضيّ ليناسب سهرات الليل ودعوات العشاء مع الأصدقاء. من ناحية الاكسسوارات، حملت في يدها حقيبة كلاتش بنقشات ملوّنة أضفت بعض التميّز على الإطلالة واختارت أقراط أذن كبيرة الحجم زادتها أنوثة وجاذبية.

     

     

     

     

  • فستان راق مع ميادة سليمان

    All about @lipsyarabia ✨

    A post shared by Mayada Solaiman🇱🇧 (@mayadasolaiman) on

     

    يبرز الأسود في أزياء السهرات ليزيد من جاذبيتها؛ فكيف لو اجتمع مع زخرفات فضيّة متلألئة؟

     

    تألّقت مدوّنة الموضة والجمال "ميادة سليمان" بفستان أنيق أسود اللون يحمل زخرفات زهور فضّية برّاقة. وجاءت القبّة العالية من التول الشفّاف فضلاً عن الأكمام التي حملت أيضاً الزخرفات الفضية نفسها. تصميم رائع للسهرات نسّقته الفاشينيستا الجميلة مع حذاء باللون الأسود مميّز ببساطته ممّا جعل الفستان محطّ الأنظار الأوّل. يمكنك اعتماد الأسلوب نفسه مع حقيبة كلاتش ناعمة من دون إضافة أيّ اكسسوارات عليه فتحافظين على طلّة متأنّقة.

     

  • بالأبيض والأسود مع شيدا فاشينيستا

    • The one who doesn't fall, doesn't stand up • ✊🏼(tap for details)

    A post shared by • S H E I D A • (@sheidafashionista) on

     

    لا يزال مزيج اللونين الأبيض والأسود طاغياً في عروض الأزياء وصيحات الموضة إذ يعكس على الدوام كلاسيكية أزلية.

     

    ارتدت الفاشينيستا "شيدا" تنّورة واسعة باللون الأسود مع حزام مطابق باللون نفسه ونسّقتها مع قميص مكشوف على الكتفين باللون الأبيض تماماً مثل الحذاء الرائع الذي حمل تفاصيل ناعمة ولكن جذابة. وممّا زاد طلّتها أناقة وتميّزاً القبّعة التي اعتمدتها ومنحتها نفحة انتعاش تناسب لقاءات الصباح على البرانش مع العائلة أو بعد الظهر لارتشاف فنجان قهوة مع الصديقات. استوحي من هذه الإطلالة فتظهرين بأبهى حلّة في كل الأوقات.

     

     

  • تصميم متقن مع العنود بدر

     

     

    عندما تلتقي المهارة الفريدة في الصنع مع إبداع راقي تولد ابتكارات تأسر القلوب وتصاميم تخطف الأنفاس.

     

    ظهرت الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية "العنود بدر" في منتهى الأناقة والتألّق مع هذا الفستان الساحر الذي جمع الخياطة المتقنة مع تصميم مفعم بالعصرية. وتداخلت الألوان مع القصّات والزخرفات لتترجم تحفة فنيّة واضحة في عالم الموضة الراقية. لقد عرفت "العنود بدر" كيف تجذب كل الانتباه نحو هذه القطعة الرائعة من خلال اعتمادها صندل مفتوح باللون الفضي بسيط للغاية. أصبحت تعرفين الآن ما الذي سوف ترتدينه في سهراتك المقبلة للفت كل الأنظار.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع