اكتشفوا شيئاً استثنائياً هذا العيد مع مجموعة القرى CHIC OUTLET SHOPPING

Samar Maatouk

زوروا قرى التسوق الأوروبية والمتاجر العائدة للعلامات العالمية الرائدة في مجال الأزياء والموضة وتعرّفوا على المتاجر المؤقتة، والعروض الموسمية المتميزة وخدمات الـVIP، بينما تتسوقون للحصول على الهدايا المميزة لعيد الأضحى.

 

تحوي مجموعة القرى CHIC OUTLET SHOPPING في أوروبا على أكثر من ألف متجر يقدّم تشكيلة واسعة من علامات الأزياء الأوروبية والعالمية، كما تمثل الوجهة الأمثل للتسوق من أجل الحصول على الهدايا الأفضل لعيد الأضحى، مع خصومات تصل حتى 60% واكثر على سعر التجزئة الموصى به مع إعفاء من الضرائب على البضائع التي تم شراؤها.

 

تجربة تسوق ممتعة لا تنسى لضيوف الشرق الأوسط

 

تقع مجموعة القرى بالقرب من المدن الأوروبية الرئيسية: لندن، ميلانو، ميونيخ، دوبلن، برشلونة، مدريد، باريس، بروكسل، أنتويرب، كولونيا وفرانكفورت؛ وتقدّم للعملاء تجارب مخصصة لا سيما من خلال تعزيز استقبالها للضيوف من الشرق الأوسط فيشعرون وكأنّهم في بلادهم مع الموظفين الذين يتكلّمون اللغة العربية وتوفّر قاعات الصلاة المتاحة لهم، فضلاً عن وجود الخبراء في مجال الأزياء والموضة لمنحهم خبرة تسوّق استثنائية.

 

وتزدان القرى بأكثر من ألف متجر للعلامات التجارية الرائدة للأزياء النسائية والرجالية، وألبسة الأطفال والثياب المنزلية، ممّا يجعلها المقصد المثالي لتسوق الهدايا المتميزة. وسيتمكن الضيوف من التمتع بالدخول إلى الصالات المخصصة لكبار الشخصيات والتي تمنح العائلات أجواء من الراحة والاسترخاء، كما سيحصلون على فرصة للغوص في تجربة تسوّق ممتعة لا تنسى مع المتاجر الجديدة، والمتاجر الحصرية المؤقتة، وساعات العمل الأطول حتى وقت متأخر من الليل.

 

 

ويستمر التعاون بين قرى مجموعة Chic Outlet Shopping والشخصيتين الكويتيين المؤثّرتين في الشرق الأوسط "آسيا الفراج" و"أحمد البلوشي" في مجال الموضة والأناقة، حيث يظهران بألبسة متميزة يرتديانها من متاجر قرية "لاروكا" قرب برشلونة، وقرية "لافاليه" قرب باريس.

 

أما قرية "بيستر" بالقرب من لندن، والتي تعتبر الوجهة الأيقونية للتسوق، فقد قامت بتوسيع مساحتها وستقوم بإطلاق ٣٠ متجراً إضافياً في خريف ٢٠١٧؛ كما سيتم افتتاح مطعمين جديدين في القرية يستكملان مجموعة المطاعم العالمية الشهيرة في هذه الوجهة المتميزة.

 

مجموعة القرى هي مفهوم فريد في مجال التسوق من ابتكار "فاليو ريتيل" (Value Retail)، الشركة الوحيدة المتخصصة حصرياً في تطوير وتشغيل وجهات التسوق الفاخرة. وتمثل القرى في أوروبا والصين موطناً لأبرز العلامات الرائدة في مجال الأزياء والمنتجات الفاخرة، فزوروها وتمتّعوا بتجربة تسوّق لا مثيل لها طوال العام.

 

 

 

(2)  

إعلانات google