مجموعة حجاب وعبايات من دولتشي أند غابانا

Samar Maatouk
  • هي ليست المرّة الأولى التي تطلق فيها العلامة التجارية الشهيرة "دولتشي أند غابانا" أزياء محتشمة خاصة وأنّها كانت قد أطلقت مجموعتها الأولى من الحجاب والعبايات في أوائل العام ٢٠١٦.

     

    The allure of the Dolce&Gabbana Abaya impressed even the most uncanny friends! #DGAbaya #DGWomen

    A post shared by Dolce & Gabbana (@dolcegabbana) on

     

    باتت دور الأزياء العالمية اليوم تركّز بشكل كبير على حاجات المرأة المسلمة في عالم الموضة بحيث أصبحت النساء المحجّبات واللواتي يبحثن عن أزياء محتشمة ولكن أنيقة يشكّلن جزءاً هاماً من قطاع صناعة الموضة. بهذا، تعود الدار الإيطالية الفاخرة مرّة جديدة مع مجموعة خاصة تتوجّه أوّلاً للنساء المسلمات من عاشقات الموضة وتتميّز ببألوان رائعة وأناقة فريدة تماماً كما في المجموعة التي سبقتها.

     

  • "ربى زاي" وجه المجموعة الجديدة

     

    المجموعة، التي أطلق عليها اسم The New Renaissance، تتألّف من قفاطين وحجاب وعبايات، فضلاً عن معاطف طويلة، ضمن ابتكارات مزخرفة بأنماط الزهور الجميلة والنقشات البريّة الملوّنة.

     

    وقد استعانت "دولتشي أند غابانا" بمدوّنة الموضة المحجّبة الأفغانية-الهولندية، "ربى زاي"، في حملاتها الإعلانية الأخيرة التي تمّ تصويرها في مدينة مراكش في المغرب وذلك بعد أن أصبح "سنتيفانو غابانا" من متابعيها على إنستقرام. وعبّرت "ربى زاي" عن هذا التعاون الفريد قائلة: "أظنّ بأنّ العلامة التجارية ترغب بالفعل تمثيل كافة النساء والمرأة المحجبّة هي واحدة منهنّ"، مضيفة بأنّها تأمل بأن تساهم شراكتها مع "دولتشي أند غابانا" في تعزيز صورة المرأة المسلمة وتمكينها في المجتمع.

     

  • أصالة إيطالية

     

    لطالما عكست "دولتشي أند غابانا" الترف والأصالة من خلال أسلوب متجدّد غير اعتيادي يعبّر عن أشكال جديدة من الأناقة ويمثّل كلاسيكية عصرية مبنيّة على إبداع نادر في مجال الخياطة الراقية.

     

    العلامة التجارية الفاخرة، التي اشتهرت بجوهرها وميزاتها المتناقضة وبإطلاقها أيضاً تصاميم مناسبة للمسلمين، كانت قد تعاونت أيضاً مع عدد من الشخصيات المؤثرة في الشرق الأوسط أمثال مدوّن الموضة وصاحب موقع AMDmode "أحمد دعبس"، كما المدوّنة اللبنانية "لانا الساحلي" التي ظهرت في عرض أزياء الدار لخريف وشتاء ٢٠١٧ خلال أسبوع الموضة في ميلانو. هو ما يؤكّد على أنّ "دولتشي أند غابانا" باتت توجّه أنظارها نحو السوق العالمية، والشرق الأوسط بشكل خاص.


     

  • نسّقي العباية مع الحقيبة المناسبة

     

    تأتي الحقيبة من الاكسسوارات الرائعة التي يمكن أن تكمّل إطلالتك بالعباية وتزيدك جاذبية وتألّقاً. وتلائم حقائب "دولتشي أند غابانا" كل المناسبات متميّزة ببصمة عريقة وتفاصيل دقيقة.

     

    ابتُكرت حقيبة الكلاتش Box clutch من البلكسي والدانتيل لترافقك في مناسباتك كافة؛ وجاءت باللون الذهبي المترف بحيث تمّت زخرفتها بالدانتيل الفاخر مع أنماط الزهور. أمّا حقيبة اليد Welcome Handbag فهي نموذج جديد أطلقته العلامة التجارية ضمن المجموعة الجديدة لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨، ليجمع بين أسلوب الفينتاج واللمسة العصرية فيعطيك أناقة فريدة وخاصة. ولإطلالة تحمل نفحة بريّة، احملي حقيبة Pony Leo Anna في سهراتك؛ فقد أعادت الدار إحياء ميزات العلامة التجارية في هذا النموذج بأسلوب جديد وغير متوقّع من خلال نقشة الفهد والترصيع بأحجار الكريستال الملوّنة ممّا أضفى عليها بعض المرح والبهجة.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع