موديلات ملابس 2017 من Aab

Samar Maatouk
  • اظهري بأبهى حلّة مع مجموعة من الأزياء المحتشمة العصرية التي تجمع البساطة والأناقة في الوقت نفسه.

     

    Keep your eye's pealed for Aab's stunning Eid range coming soon.. #EidWithAab

    A post shared by Aab (@aabcollection) on

     

    لم يعد اختيار الألبسة الأنيقة والمحتشمة أمراً صعباً اليوم خاصة مع توفّر علامات تجارية فاخرة باتت تقدّم مجموعات حصرية للنساء اللواتي يرغبن في التألّق بأزياء بسيطة تلائم ذوق المرأة الشرقية مع الحفاظ على الطابع العربي. تتميّز كل قطعة من Aab بالخياطة الراقية واستخدام الأقمشة الطبيعية فيها والتركيز الدائم على أدق التفاصيل لتجسّد على أكمل وجه روح الأناقة العربية.

     

    فاختاري ما يناسبك من هذه التصاميم التي تعكس مزيجاً مثالياً من الأناقة والراحة.

     

  • فستان طويل مع نقاط البولكا

     

     

    تبرز نقاط البولكا من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم بحيث تعطي أسلوباً ناعماً يذكّر بفساتين السبعينات.

     

    جامعاً بين القميص الطويل والفستان، يناسب هذا التصميم أيّام العمل كما المناسبات. ويتميّز الفستان بنقاط البولكا الصغيرة باللون الأبيض المتناقضة مع اللون الأسود ممّا يمنحه لمسة مرحة وجميلة. يمكنك أن ترتديه بمفرده أو تنسّقيه أيضاً مع سروال جميل باللون الذهبي في كافة مناسباتك؛ كما يمكن اعتماده من دون الحزام على شكل عباية.

     

  • كيمونو مع خطوط بحريّة

     

    يعتبر اللونان الأبيض والأسود من الألوان الكلاسيكية التي تنفخ روح الأناقة في أيّ قطعة وتعكس مظهراً راقياً في كل الأوقات. 

     

    تنضح هذه القطعة نفحة عصرية تناشد لباس الكيمونو الكلاسيكي فيما تكمن جاذبية التصميم بالحجم الكبير والخطوط الناعمة فيه التي تحاكي الأجواء البحريّة وتنقلنا إلى ملاذ صيفي جميل. تأكّدي بأنّك إذ أضفت هذا الكيمونو إلى مجموعة أزيائك، سوف تتألّقين وتنفردين بإطلالة أنيقة رائعة تمدّك بالراحة وتعطيك أسلوباً خاصاً.

     

  • جمبسوت باللون الرماديّ

     

    تترافق التصميمات الهندسية مع بصمة استثنائية تضفي على الإطلالة جاذبية أكيدة وتجعلك محط الأنظار أينما حللت.

     

    يناسب هذا الجمبسوت الأنيق بلمسته المعاصرة إطلالة العمل أو حتّى السهرات إذا ما تمّ اختيار الاكسسوارات والحقيبة المناسبة له. أمّا الجيوب المتعدّدة فتضفي عليه روحاً وجمالية راقية يكمّلها اللون الرمادي الفاتح الذي يناسب أيّام الصيف ويعكس نفحة انتعاش. يمكنك اعتماد هذه القطعة مع عباية طويلة ناعمة فتزيدين من تميّزها.

     

  • ترانشكوت أنيق

     

    يكمّل المعطف الطويل الأسلوب اليومي إذ يزوّد المرأة بأناقة عمليّة تزيدها جذابية وتناسب الخروج في النهار أو الذهاب إلى المكتب.

     

    يمكنك أن ترتدي هذه القطعة الرائعة فوق أيّ إطلالة يومية تختارينها ممّا سوف يمنحك مظهراً عصرياً ومريحاً للغاية. ويمكنك أيضاً تنسيق معطف الترانشكوت المميّز بلونه الأزرق الجميل مع سروال وقميص باللون الأبيض أو الرمادي واعتماده مع الحزام أو من دونه فتبرزين وتتميّزين بأناقة وتفرّد كل يوم.

     

     

  • كيمونو ملوّن

     

    تترجم تموّجات الألوان عادة في تصميم أيّ قطعة أسلوباً فريداً يلفت الانتباه ولكن مفعماً بالأناقة واللمسة الحيوية.

     

    يتميّز هذا الكيمونو بأناقة بسيطة تحمل انعكاسات ملوّنة جميلة. ومن خلال الحبل الذي يمكن شدّه على الخصر، يمكنك أن ترتديه بأسلوب ضيّق أو حتّى إبقاءه مفتوحاً وتنسيقه مع فستان طويل أو سروال وقميص ناعم لمظهر عمليّ ومريح. يناسب هذا الكيمونو السهرات والخروج ليلاً في حال اعتمدته مع حذاء أو صندل مفتوح بكعب عال.

     

  • سروال واسع باللون الكحليّ

     

    تنفرد القطع المصمّمة بأحجام كبيرة بلمسات هندسية خاصة تزيدها تميّزاً وتعطيها طابعاً عصرياً استثنائياً.

     

    أولّ ما يلفت النظر في هذا التصميم هو الحجم الكبير عند الأرجل ممّا يمنحك مظهراً أنيقاً وفريداً. حاولي تنسيقه مع قميص فضفاض جميل أو حتّى مع سترة من الدنيم لإطلالة نهارية عمليّة. أمّا حذاء الكعب العالي فيمنح المظهر مزيداً من التألّق والجاذبية ممّا يجعل هذا السروال مناسباً تماماً خلال اللقاءات مع العائلة والأحبّاء حول مائدة العيد.

     

     

  • فستان بنقشة رائعة

     

    تلفت النقشات الأنظار في أيّ قطعة تختارينها نظراً لتعدّد الألوان والحيوية التي تميّزها.  

     

    تحاكي هذه القطعة الرائعة أناقة الكيمونو أو الفستان-القميص لتمنح المظهر ككلّ أسلوباً خاصاً. وقد صُنع هذا الفستان من القماش الناعم والمنعش الذي يلائم الأيّام الحارّة وجاء مفعماً بالحيوية من خلال النقشات المميّزة فيه باللونين الأبيض والأزرق. يمكنك تنسيق هذا الفستان مع سروال باللون الكحليّ وقميص طويل لإضفاء نفحة مترفة على إطلالاتك النهارية.

     

  • فستان ناعم

     

    يأتي اللون الرمادي من الدرجات الحيادية التي يمكن أن تضفي أناقة بسيطة على أيّ قطعة تختارينها.

     

    مبتكراً بالكامل من القطن الفاخر وعالي الجودة، يجمع هذا الفستان ذروة الأناقة مع روح بوهيمية لا مثيل لها. ومع الزخرفات الجميلة على الظهر وعند طرف الأكمام، يزداد التصميم تميّزاً من خلال القصّة غير المتناسقة التي تمنحه مظهراً مفعماً بالمرح. ارتدي هذا الفستان للخروج خلال النهار مع الصديقات أو للاجتماع مع العائلة على الغداء.

     

     

  • سروال باللون الذهبي

     

    يبرز الذهبي من الألوان المفعمة بالترف التي تعطيك تألّقاً واضحاً في كل مناسباتك حتّى لو كانت القطعة بسيطة للغاية. 

     

    يترافق هذا التصميم الراقي والمبتكر من القماش الناعم المنعش مع رباط مطاطي على الخصر يجعله سهل الارتداء ومريح جداً. ومن خلال اللمسة الأنيقة للأزرار الأربعة في الأسفل، يعطيك هذا السروال تميّزاً أكيداً في حال نسّقته مع كيمونو جميل أو عباية طويلة تحمل أيضاً زخرفات ذهبية. اختاري هذا التصميم لتنفردي بإطلالة أكثر من رائعة في العيد وتلفتين كل الأنظار.

     

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع