حملة Coach لخريف ٢٠١٧: حنينٌ إلى البراري

Samar Maatouk
  • قد يكون "ستيوارت فيفيرز"، المدير الإبداعي لدار "كوتش"، بريطانياً بالفعل غير أنّه يحمل عشقاً وحنيناً واضحاً لثقافة الأمريكانا. هذا ما نراه في مجموعة "كوتش" لخريف ٢٠١٧ الذي استوحى فيها من نمط الحياة الأمريكية.

     

    When your crew stands with you. From the new #CoachFall2017 collection, floral dresses and cozy layers. #CoachNY

    A post shared by Coach (@coach) on

     

    تتصدّر الحملة الإعلانية الجديدة للعلامة التجارية فتاة حرّة، تعتمد أسلوباً مستوحًى من الشباب وتتلاعب بأوجه التقارب بين الطبيعة الأميركية الخلّابة وبين بدايات موسيقى الهيب-هوب في نيويورك، بين البراري والمدينة، بين ما هو غير ثمين ورموز المكانة المرموقة والفخامة، على طريقة دار "كوتش" المعهودة.

     

  • تصاميم متجدّدة

     

    أضاف "فيفيرز" على الأزياء الجاهزة للعلامة التجارية قصّات تحمل روحاً فريدة منذ تولّيه منصب المدير الإبداعي في الدار. وفي هذا الموسم، ينقلنا بأفكاره إلى مكان جديد وساحر.

     

    تتناقض المعاطف المصمّمة من صوف الشيرلينج والسترات الرياضية والجلدية مع التطريزات الجميلة الناعمة المزيّنة بأنماط الزهور والطيور. وتبرز جاكيت باللون الكاراميل متميّزة بقصّة رائعة وحياكة متعدّدة الألوان فيما تكتسي القطع المألوفة لمسات شخصية وخاصة لتبدو بحلّة جديدة. تعكس الحملة النشوء في مدينة نيويورك، ملتقى الثقافات، بحسّ من الفكاهة والمرح. أمّا المعاطف والسترات المنفوخة فامتزجت بالتصاميم الرياضية لتمنح مظهراً عملياً وجذاباً.

     

  • فساتين مريحة

     

    جاءت الإطلالات عصرية للغاية ولكنّها حملت في الوقت نفسه طابع الفينتاج في قطع مليئة بالدفء.

     

    أدخل "فيفيرز" الفساتين الطويلة في المجموعة الجديدة لموسم خريف ٢٠١٧ فجاءت مفعمة بالدفء والروعة في طبقات مريحة جداً. ومن خلال تطريزات الزهور وقصّات استثنائية من الدانتيل، حملت القطع الناعمة من القطن والشيفون إحساس المدينة ونُسّقت مع الحذاء الرياضي وقبّعات البيسبول المجعّدة وحقائب صغيرة جداً ورائعة بأنماط غريبة.

     

  • سيلينا غوميز... نجمة Coach

     

     

    اختارت العلامة التجارية النجمة "سيلينا غوميز" لكي تكون الوجه الإعلاني الجديد للدار.

     

    من خلال حملة للمدير الإبداعي "ستيوارت فيفيرز" ومن تصوير "سيتيفن مايزل"، جاء هذا التعاون ليقدّم الحقائب الجلدية الكلاسيكية للعلامة التجارية ولكن مع نفحة شبابيّة تشبه إلى حدّ كبير النجمة الأمريكية. وتتوفّر الحقائب، التي تتضمّن حقيبة بمقبضين وحقيبة crossbody مع سلسلة وحاملة بطاقات صغيرة، بثلاثة ألوان حصرية: الأسود الكرزيّ، والأبيض والأحمر؛ وسوف تطرح في الأسواق العالمية مع بداية شهر سبتمبر.

     

  • حقائب ملوّنة

    تميّزت حقائب "كوتش" في هذا الموسم بألوان جديدة رائعة ومفعمة بالحيوية.

     

    استوحيت حقيبة Rogue من الروح الحرّة والثورية والحالمة وتميّزت بأزهار Tea Rose المطليّة باليد لتحتفي بنمط الحياة الأمريكية وإرث الدار العريق؛ وجاءت حقيبة Rogue 25 من الجلد الطبيعي مع تفاصيل ذهبية تحاكي المروج وأحجار كابوشون لؤلؤية. أخيراً، ومستوحاة من تصميم للدار يعود إلى السبعينات، تجمع حقيبة Turnlock saddle الحنين بالعصرية بأفضل الأشكال.

     

  • المجوهرات: مرح وعفوية

     

    تعكس تصاميم المجوهرات من توقيع الدار الشهيرة رسومات مليئة بالمرح تحاكي الطفولة.

     

    ابتُكرت أقراط الأذن Duck من الفضّة المطلي بالذهب عيار ١٨ قيراطاً وصُمّمت على شكل Dr. Doodle، اللعبة الأولى التي أطلقتها Fisher-Price - وهو تصميم استُخدم في المجموعة ككلّ. أمّا خاتم التوقيع Horse and Carriage فيحمل بصمة الدار الأيقونية ويتميّز بنفحة ذكورية وتناقض بارز بين لونَي الذهب والمعدن. وتتوجّه قلادة Rogue إلى عاشقات الحقائب بحيث تحمل حقيبة الدار الشهيرة بتفاصيلها الرائعة.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع