حقائب واكسسوارات رائعة تألّقي بها في العيد

Samar Maatouk
  • تكمّل الحقائب والاكسسوارات مظهرك بأروع شكل لتجعلك أميرة السهرات في كافة المناسبات.

     

     

    مع اقتراب العيد، يبدأ التفكير بالأزياء التي سوف نعتمدها والتي سوف تزيدنا جاذبية وتألّقاً. ولكن، ينبغي ألّا ننسى الحقائب والاكسسوارات المختلفة التي تأتي في غاية الأهميّة أيضاً إذ تلعب دوراً أساسياً في إضفاء رونق خاص على الإطلالة ككلّ.

     

    اطلّعي على أحدث الموديلات من مجموعات مختلفة لعلامات تجارية شهيرة واختاري منها ما سوف يميّزك في مناسباتك الخاصة.

     

     

  • حقائب Chloé: أنوثة معاصرة

     

    من خلال تصميمها الأنيق والبسيط وخطوطها الدقيقة، فرضت حقيبة "فاي" نفسها وسط حقائب دار "كلوي" الأشهر.

     

    استوحيت حقيبة "فاي" من حقيبة الكلاتش الكلاسيكية وقد حافظت على شكلها الأنيق الذي يتعزّز بفضل حزام الكتف الرفيع والبسيط الذي يتماشى مع موضة الـcrossbody. تبرز التفاصيل الأنيقة ومن بينها الطيّة المصنوعة من جلد العجل الناعم التي تلتقي بالعناصر المعدنية والمكمّلة – القفل، الحلقة الكبيرة والسلسلة الفضيّة والمقترنة باللون الذهبي الباهت التي تعكس موضة المجوهرات في حقبة التسعينات والتصاميم المعاصرة.

     

    أمّا حقيبة الظهر "فاي" فقد حافظت على الجوهر الفريد ذاته ولكن مع إضافة لمسة تنوّع أساسية. وتختلف طرق ارتداء الحقيبة إذ يمكن حملها في اليد أو عند مفصل المرفق بواسطة مقبض جلدي، أو حتّى على الكتف لتتماشى مع نمط الحياة السريع لفتاة "كلوي".

     

  • تصاميم مبتكرة من Coach

     

    تجمع العلامة التجارية "كوتش" الأصالة بالابتكار في تصاميم مستوحاة من إرث الدار العريق مع المحافظة على القيم التي رافقتها منذ العام ١٩٤١.

     

    تأتي قلادة "دينكي" من الفضّة المطلي بالذهب عيار ١٨ قيراطاً وتتدلّى منها حقيبة "تي روز دينكي" الأيقونية للدار بكل تفاصيلها. يمكنك أن تضعيها وحدها أو تكدّسيها مع تصاميم أخرى ناعمة.

     

    تجمع حقيبة "تي روز دينكي" تصميم الـ crossbody مع أسلوب الكلاتش وتتميّز بزهور من الجلد المطلي باليد. احمليها للخروج مع العائلة أو الأصدقاء هذا العيد لتنفردي بأناقة عملية واضحة.

     

    أمّا حقيبة "روغ" فيمكنك اختيارها باللون البنفسجي الفاتح الذي يضفي عليها لمسة مرح ونعومة تجعلها تتماشى مع مناسباتك النهارية والسهرات.

     

     

  • هندسة إبداعية في حقائب LaLaQueen

     

    تألّقي هذا العيد مع هذه الحقيبة من "لالا كوين" ضمن مجموعتها الجديدة النابضة بالحياة والتي تحمل اسم "جيومتريك كولكشن".

     

    تعكس "جيومتريك كولكشن" العمل المبدع الذي تقدمه "سالي سري الدين"، المصممة ومؤسسة العلامة، والتي تدعم شغفها في تعزيز الدور الهام الذي تلعبه الأصالة الفردية والتعبير عن الذات في الموضة. وبتأثير واضح من عمل الحرفيين الدقيق واهتمام خاص بالمواد المحلية الاستثنائية، أطلقت "سري الدين" العنان لإبداعها في تقديم مجموعة من الحقائب النسائية وحقائب الظهر المزينة بمشابك معدنية معتقة ككل تصاميم "لالا كوين" المعروفة مع الأحزمة الجلدية القابلة للتعديل والتغيير كميزات إضافية.

  • إطلالة مميزة مع نظارات Roberto Cavalli

     

    لا تكتمل إطلالتك الصيفية إلا مع نظارات جذابة تليق بأسلوبك. تقدّم مجموعة نظارات "روبرتو كافالي" الإطارات المثالية التي سوف تزيدك تألّقاً في مناسباتك اليومية.

     

    تضمّ هذه المجموعة الحديثة تشكيلة متنوعة من الألوان الجديدة، وهي مصمّمة بعناية فائقة ومصنوعة بواسطة مواد فاخرة ونفيسة. تُعتبَر هذه الإطارات المتميزة مثالية للاسترخاء على الشاطئ أو التنزه في المدينة، حيث إنّها تمدّ عينيك بالحماية اللازمة وتمنحك إطلالة تخطف الأضواء. بدءاً من الإطارات الملوّنة وصولاً إلى موديلات عيون القطة، توفّر لك هذه المجموعة فرصة التألّق بإطلالة بهيّة هذا العيد.

  • أنوثة وحيوية مع Salvatore Ferragamo

     

    تتوجّه مجموعة "سلفاتوري فيراغامو" الجديدة إلى امرأة مفعمة بالحياة تتألّق بأناقة ملفتة بأزياء النهار والسهرات.

     

    تنضح مجموعة الحقائب والاكسسوارات أناقة وبساطة من خلال الحقائب الكبيرة tote bag والـ crossbody العملية والكلاتش الأنيق بمختلف الألوان والأحجام.

     

    وتحتفي العلامة التجارية الفاخرة بالإبداع والرقيّ مجسّدة علاقة حبّ فريدة تجمع المرأة بابتكارات "فيراغامو" الرائعة، مع تركيز على الأحذية والحقائب.

     

    يمكنك الاختيار بين مختلف الأساليب التي تعجبك وتمنحك التألّق في اجتماعات العائلة والأصدقاء هذا العيد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع