Twinset Simona Barbieri تطلق حملتها الإعلانية الجديدة لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨

Samar Maatouk

في موقع أكثر من رائع، أطلقت العلامة التجارية الشهيرة "توين سيت" حملة إعلانية جديدة مع عارضتي الأزياء الجذابتين "ستيلا ماكسويل" و"ستيلا لوتشيا".

 

 

انطلقت العلامة التجارية Twinset Simona Barbieri في إيطاليا في أوائل التسعينات بفضل الموهبة الإبداعية لـ Simona Barbieri ممزوجة ببراعة Tiziano Sgarbi في إدارة الاعمال. وحقّقت "توين سيت" منذ تلك اللحظة شهرة خاصة في قلب إيطاليا وخارجها أيضاً. اكتسبت المجموعات، عاماً بعد عام، أسلوباً أكثر روعة وجمالاً بحيث لم تعد تقتصر فقط على تصاميم الكنزات الطويلة بل أصبحت تقدّم مظهراً معاصراً وإطلالات متكاملة لتزوّد كل امرأة عصرية بأناقة أزلية ومعاصرة.

 

 

 

كانت "توين سيت" تُعرف، قبل كل شيء، بابتكار الملابس المحبوكة المصنّعة بالكامل في معامل العلامة التجارية الخاصة في إيطاليا وذلك من خلال بحث متواصل في مجال الابتكارات التقنية من دون التخلّي عن القيم والمهارات الحرفية كالتطريز، والزخرفات اليدوية، والطباعة الفريدة وتقنيات الصباغة غير الاعتيادية.

 

إلى جانب الملابس المحبوكة، تتضمّن مجموعات "توين سيت" أيضاً الأزياء والاكسسوارات المختلفة كالأحذية والحقائب والأحزمة، فضلاً عن الملابس الداخلية وملابس البحر، ومجموعة عصرية مصنوعة من الدنيم، فتقدّم إطلالة متكاملة تلبّي كل رغبات المرأة التي تبحث دائماً عن قطع فريدة تبرز أنوثتها وتزيدها تميّزاً.

 

 

ومن أجل أن تكشف عن مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨، تأخذنا "توين سيت" إلى أعلى الغيوم على تلّة شديدة الانحدار، وتحديداً إلى قصر Dunnottar في اسكتلندا. وسط المروج الطبيعية والهضبات الشاهقة في منطقة Lowlands، ظهرت العارضتان الجميلتان "ستيلا ماكسويل" و"ستيلا لوتشيا" وهما تمرحان كصديقتين في قلب الجمال الطبيعي للمكان. وقد أبدع Giampaolo Sgura التقاط صور مذهلة مع خلفيّة استثنائية من المناظر الطبيعية؛ فهذا القصر الرائع والمشبّع بالتاريخ هو حلم كل مصوّر فوتوغرافي.

 

 

أعادت المجموعة الجديدة التأكيد على الرابط القويّ بين العلامة التجارية والسينما من خلال رومانسية رائعة عكستها الفتاتان المذهلتان متألّقتين بأزياء مفعمة بالأنوثة والعصرية في آن معاً: سترات من الفرو الزائف، وفساتين من الدانتيل الناعم وكنزات عصرية. وأبدع Edward Enninful إطلالات العارضتين اللتين برزتا في غاية الجمال مع تسريحات للمصفف الشهير Franco Gobbi ومكياج ناعم لـ Jessica Nedza.

 

 

بالإضافة إلى الإعلانات المطبوعة، نشرت "توين سيت" أيضاً فيلماً قصيراً يظهر "ستيلا ماكسويل" و"ستيلا لوتشيا" في هذا الموقع التصويري الرائع. اليوم، تبرز "توين سيت" من المجموعات الفاخرة التي تقدّم مفهوماً فريداً في عالم الموضة، على مستوى الفنّ الأسلوبي، فضلاً عن هويّة بارزة وصورة واثقة.

 

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع