شنط فندي الجديدة: ألوان وأحجام

Samar Maatouk
  • ابتكار، عصريّة، حيوية، مهارة عالية في الصنع... كلّها ميزات تجتمع في "فندي" لتترجم روح الدار وتاريخها العريق.

     

    تنضح المجموعة الجديدة من "فندي" بأجواء سينمائية وهندسية وتلتقي بالحرفيّة والتاريخ الجرافيكي للدار، لتتأرجح بين المستقبل والتقاليد من خلال إتقان أدق التفاصيل واستخدام أجود أنواع المواد بأسلوب مفعم بالأنوثة والعصرية. وتحاكي النقشات والأنماط الهندسية شعار "فندي" الجديد في حين تفيض الألوان بدفء خريفي: من أحمر الكارمين إلى البيج والأزرق.

     

     

    وفي الحملة الإعلانية F en Folie لمجموعة خريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ من "فندي"، تألّقت عارضتا الأزياء الأشهر "جيجي حديد" و"كيندال جينر" أمام عدسة "كارل لاجرفلد" بجرأة وعصرية مع الشعار الجديد الكبير والملوّن F is Fendi.

     

    تعرّفي على أجمل الحقائب التي وقّعت عليها العلامة التجارية الفاخرة "فندي" لهذا الموسم.

     

     

  • جرافيكية جميلة

     

    تجمع هذه القطعة البساطة مع نفحة عصرية برزت أوّلاً في تصميمها الفريد.

     

    تتميّز حقيبة Runaway Small بهيكل صلب وتأتي مع حزام للكتف ومقبض يحملان شعار "فندي" الجديد ويمكن نزعهما بسهولة. ابتُكرت الحقيبة من جلد العجل باللون الأبيض مع زخرفات وخطوط سوداء تحمل لمسة نهائية متناقضة. هي حتماً قطعة رائعة سوف تضفي أناقة وعصرية على إطلالاتك النهارية.

     

     

     

  • لمسة فاخرة

    تنضح حقيبة KAN I F ترفاً وأناقة من خلال الجلد الفاخر فيها.

     

    صُنعت هذه الحقيبة من جلد أفعى البايثون المطلي بدرجات الأبيض والأحمر الداكن وتميّزت بحلقات معدنية مبتكرة من أحجار الأكوامارين. يمكنك حملها في أي مناسبة تختارينها بأسلوب الـ cross-body أو باليد بفضل حزام الكتف القابل للنزع.

     

     

  • أناقة ثلاثية

     

    قطعة فريدة جمعت فيها "فندي" ثلاثة ألوان فجاءت مفعمة بالتميّز.

     

    صُنعت Triplette من ثلاث شنط مختلفة الأحجام ومع لمسة أخيرة برزت في الأطراف والحلقات المتناقضة في اللون. أمّا المقبض المعدني الخاص الذي يحمل شعار "فندي" الجديد فيأتي على شكل مشبك عمليّ. مصنوعة من جلد البايثون والجلد باللونين الأحمر والأبيض، سوف تمنحك هذه القطعة المميزة أسلوباً عصرياً يرافقك في كل مكان.

     

  • جاذبية راقية

     

    صُمّمت حقيبة Micro Baguette مع الأهداب ممّا منحها عصريّة مترفة.

     

    مصنوعة من جلد النابا باللون الأسود ومع أهداب باللون نفسه، تعطيك هذه الحقيبة الأيقونية من "فندي" أسلوباً خاصاً وتزيدك جاذبية. وقد جاءت مع حزام قابل للنزع وتزيّنت بشعار العلامة التجارية الجديد في الوسط. اختاريها للتألّق في السهرات فتكمّل أناقتك على أكمل وجه.

     

  • عمليّة فريدة

     

     

    تعطيك "فندي" تميّزاً في كل أوقات النهار من خلال حقائب عمليّة ولكن جذابة.

     

    في نزهاتك اليومية للتسّوق، احملي حقيبة Peekaboo Regular الرائعة من الجلد باللون البرغندي والمؤلّفة من جزئين يفصل بينهما قسم صلب. أمّا خلال السفر والتجوّل في شوارع المدينة، فاختاري حقيبة الظهر Backpack من الجلد باللون الأسود والتي تزيّنت بأحجار Rainbow من زجاج البلكسيغلاس بألوان مختلفة.

     

  • إشراقة خاصة

    حقيبة تحاكي نعومة الزهرة لتزوّدك بأناقة لا تضاهى ولم يسبق لها مثيل.

     

    تحمل حقيبة Kan I Logo شعار "فندي" الجديد الذي تألّق وسط بتلات زهرة الجربارة متعدّدة الألوان. مصنوعة بالكامل من جلد البايثون المطلي بدرجات اللون الأزرق، يمكن حمل الحقيبة بأسلوب الـ cross-body أو باليد بفضل الحزام مع سلسلة طويلة. هي الحقيبة التي سوف ترافقك أينما ذهبت لتمنحك تميّزاً أكيداً.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع