تألّقي بالحجاب على طريقة حليمة آدن

Samar Maatouk
  • من مسابقة ملكات الجمال إلى ظهورها على غلاف أشهر المجّلات، تتخطّى "حليمة آدن" كل حدود الجمال. استوحي من أسلوبها الخاص والفريد وتألّقي بالحجاب وبأزياء أنيقة على طريقة عارضة الأزياء الأكثر تأثيراً اليوم.

     

     

    جذبت العارضة الصومالية-الأميركية "حليمة آدن" البالغة من العمر ١٩ عاماً كل الأنظار إليها، حتّى قبل ظهورها على غلاف المجلات، وذلك خلال عروض أزياء "ييزي"، و"ماكس مارا" و"ألبيرتا فيراتي" لخريف ٢٠١٧. هذا بالإضافة إلى كل الصخب الذي أحدثته مع مشاركتها في مسابقة الجمال الأمريكية Miss Minnesota العام الماضي وهي مرتدية الحجاب.

     

    ولم يكد يمرّ أسابيع قليلة على انطلاقها في مسيرتها في عرض الأزياء حتّى وقّعت عقداً مع IMG، أشهر وكالات عرض الأزياء في العالم والتي تمثّل أيضاً عارضات أزياء أمثال "جيجي حديد" و"كارلي كلوس" وغيرهما.

    من خلال رغبتها في تمثيل النساء المسلمات حول العالم، جمعت "حليمة آدن" على حسابها على إنستقرام أكثر من ٢٠٠ ألف متابع في غضون عام واحد.

     

  • أناقة العيد

    Count down to Eid ✨

    A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

     

    لقد اقترب العيد فاستوحي من أسلوب عارضة الأزياء الفريد لتلفتي الأنظار.

     

    برزت "حليمة آدن" في ذروة الأناقة والجاذبية في هذه الإطلالة الرائعة وقد تميّزت بأسلوب خاص ظهر أوّلاً من خلال الحزام الذي وضعته على الخصر ونسّقته مع كنزة طويلة مطرّزة وجميلة. أمّا بالنسبة للألوان، فقد اختارتها بنفحة كلاسيكية للغاية ممّا أضفى مزيداً من الرقي على جمالها الطبيعي. أناقة فريدة سوف تميّزك بكل تأكيد هذا العيد!

     

  • تألّقي عند السفر

     

    يأتي المظهر أساسياً عند السفر ولكن من المهمّ أن يكون قبل كل شيء عملياً ومريحأً.

     

    اعتمدت "حليمة" خلال السفر تنوّرة طويلة بسيطة مع بلوزة طويلة أيضاً وباللون الأبيض فظهرت متميّزة بأسلوب عملي ومريح جداً يناسب ساعات التنقّل الطويلة في الطائرة. لقد نجحت عارضة الأزياء الجميلة أيضاً بالمحافظة على إطلالة رزينة وجذابة من خلال اختيارها لحجاب أنيق باللون الرمادي. رقيّ واضح يمتزج بسلاسة مع جمالها الطبيعي.

     

  • بهجة الألوان

    @harpersbazaarus ❤️ @benperreira ❤️ @carineroitfeld ❤️ @ronnie_hart ❤️ @gb65 ❤️ @sebastianfaena

    A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

     

    اجمعي بين العمل والأسلوب الفريد عبر اعتمادك لألوان فرحة جميلة.

     

    من خلال حجاب طويل وبسيط باللون الفوشيا المميّز، تألّقت "حليمة" بإطلالة استثنائية مع تنّورة طويلة حتى الكاحل حملت لمسات غرافيكية وتميّزت بتجعّدات ناعمة. أمّا حذاؤها فقد جاء بالكعب العالي ممّا عكس نفحة أناقة تناسب ساعات العمل الطويلة. اتبعي هذا الأسلوب وكوني متأكّدة بأنّك سوف تنفردين بطلّة يومية جذابة في المكتب.

     

  • حذاء باللون النيود

    nephew is getting so big 💜

    A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

     

    يعتبر الحذاء من الاكسسوارات التي يمكن أن تضفي على إطلالة بسيطة جداً لمسة رقيّ ملحوظة.

     

    في هذه الإطلالة، اعتمدت عارضة الأزياء الشهيرة لوناً ينسجم مع كل الإطلالات بأناقة تامّة. ويأتي لون النيود هنا رائعاً للغاية في الصندل الذي اختارته "حليمة" ونسّقته مع تنّورة طويلة بنقشات من اللونين الأبيض والأسود. يمكنك التألّق بهذا الأسلوب للخروج يومياً مع الصديقات أو حتّى للذهاب إلى اجتماع عمل.

     

  • جاذبية الأبيض

    My wcw is the beautiful @saufeeya ❤️😍

    A post shared by Halima Aden (@kinglimaa) on

     

    يبقى اللون الأبيض من الألوان التي تنضح أناقة وبساطة في الوقت نفسه. 

     

    الفتي كل الأنظار هذا العيد من خلال تألّقك باللون الأبيض الناصع الذي اعتمدته "حليمة" في هذا الفستان الذي جمع النعومة والبساطة معاً. هذه الإطلالة الرزينة أكملتها مع ارتدائها حجاباً باللون الأبيض أيضاً ولكنّها عرفت كيف تحوّل كل الانتباه إلى الاكسسوار عندما اختارت أقراط أذن كبيرة الحجم جاءت على شكل وردة زهرية اللون.

     

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع